افضل و اقوى برامج دردشه و الشات

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

افضل و اقوى برامج دردشه و الشات

في هذا المقال سنعرض لكم افضل واقوى برامج دردشه و الشات التي يمكن استعمالها وقد يجهلها الكثيرون.  حيث تعد هذه التطبيقات من افضل برامج شات و دردشه.


 

هناك الكثير من تطبيقات الدردشة والشات المتاحة للتواصل مع الآخرين. فا اذا  كنت تبحث عن شيء مختلف لاستخدامه غير التطبيقات الرئيسية و المشهورة مثل WhatsApp و Facebook Messenger. فأنت في المكان الصحيح. 

التطبيق الاول: تطبيق Snapchat :

Snapchat افضل و اقوى برامج دردشه و الشات لا يعرفها الكثيرون

 

Snapchat هواحد برامج دردشه و الشات لي أجهزة iPhone و Android. حيث يمكنك من إرسال الصور والرسائل إلى أصدقائك. كما يسمح لك التطبيق  بإضافة بعض المؤثرات المضحكة والرائعة إلى صورك لخوض تجربة رائعه وممتعة مع اصدقائك. تتيح لك الإضافة الأخيرة لـ “SnapMaps” أيضًا معرفة مكان أصدقائك وما يحدث في المنطقة. و في صفحة “القصص”  في هذا التطبيق، يمكنك مشاهدة القصص المباشرة وقصص المشاهير المفضلين لديك ومواكبة أي حوارت وأخبار جديدة.


التطبيق الثاني: تطبيق Houseparty  :

Houseparty افضل و اقوى برامج دردشه و الشات لا يعرفها الكثيرون

 

Houseparty هو تطبيق ممتع متاح لكل من اجهزة iPhone و Android . ويعد واحد من افضل برامج دردشه و الشات. حيث  يسمح لك التطبيق القيام بإجراء محادثات الفيديو او دردشة فيديو في مجموعة مع جميع أصدقائك. فعند البدء بالدردشة في هذا التطبيق ، يكون لديك خيار ممارسة ألعاب مثل “heads up” و “two truths one lie“.والجميل في هذا التطبيق انه عند فتح التطبيق ، يقوم التطبيق بإاخبار جميع أصدقائك أنك في المنزل وعلى استعداد للتحدث معهم. كما يخبرك تطبيق Houseparty أيضًا عندما يكون أي من أصدقائك “في المنزل” و مستعد لإجراء محادثة.


التطبيق الثالث: تطبيق Google Hangouts :

Google Hangouts: افضل و اقوى برامج دردشه و الشات لا يعرفها الكثيرون

 

Hangouts هو تطبيق صمم لمكالمة الفيديو والمكالمات الصوتية. حيث يمكنك الدردشة مع أصدقائك وعائلتك عن طريق القيام بإجراء دردشة فيديو ودردشة صوتية. حيث يمكن اجراء مكالمات فردية أو جماعية. إذ يمكن أن يكون لديك ما يصل إلى 150 شخصًا في الدردشة الجماعية. كما يمكنك من خلال هذا التطبيق تنظيم الأحداث ، على سبيل المثال القيام بإجراء حفلات كبيرة. يمكنك أيضًا الاتصال بالأصدقاء عندما يكونون في وضع عدم الاتصال. فكل هذه الميزات تجعل منه بالتأكيد واحد من افضل برامج دردشه والشات التي قد تود تجربتها.


وفي الاخير اتمنى ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم. ولا تنسوا ترك رأيكم بالمقال  في التعليقات.