أفضل 15 موقع مجاني لتحويل الصور الى كرتون لعام 2024

  • شهرين منذ أن تم تعديل المقال

هل تبحث عن موقع لتحويل الصور إلى انمي أو كرتون؟ أنت في المكان المناسب، لأننا سنتناول قائمة بأفضل 15 موقع مجاني لتحويل الصور إلى كرتون أو أنمي.

أهمية تحويل الصور إلى كرتون

من منا لا يريد تحويل بعض الصور الخاصة به إلى لوحات فنية أو إلى صور كرتون أو صور انمي ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة أو على مواقع التواصل الاجتماعي للتسلية والمرح. لذا عزيزي أذا كنت مهتم بمجال تعديل الصور أو لتحويل صورتك إلى انمي أو كرتون فكل ما عليك هو متابعة قراءة المقال حتى النهاية.

كما نعلم أن هناك الكثير من  برامج تحويل الصور إلى كرتون والتي بدورك ستحتاج إلى تنزيل وتثبيت هذه البرامج على هواتفك الذكي لكي تستفيد من خدماته و تحويل صورتك إلى انمي. لذا إذا كنت لا تحب تطبيقات تحويل الصور إلى كرتون تستطيع تجربة بعض مواقع تعديل الصور اون لاين والتي تتيح لك مجموعة من الخدمات المجانية منها تحويل صورك إلى أنمي وكرتون وغيرها. لذا دعونا لا نطيل عليكم بالمقدمة والانتقال مباشرة إلى شرح أفضل مواقع تحويل الصور الى كرتون أون لاين.

أقرأ أيضاً: تحويل الصورة الى ابيض واسود

قائمة أفضل مواقع تحويل الصور إلى كرتون

في هذا القسم سنركز فقط على أفضل مواقع تحويل الصور الى كرتون، حيث سنستعرض شرح بسيط وقصير لكل موقع من المواقع. 

Befunky

Befunky هو أقوى تحويل الصورة إلى رسم ديجيتال اون لاين

Befunky هو أقوى تحويل الصورة إلى رسم ديجيتال اون لاين، حيث يأتي تقريباً بعشرة أنماط مختلفة منه الرسم الكرتوني ومنه الرسم الديجيتال والرسم بالقلم الرصاص، ونمط اللوحة الفنية، وغيرها العديد من الأنماط المختلفة. جودة التحويل في هذا الموقع ممتازة إلى حداً كبير. ويمكن تحويل صورك إلى كرتون بعدد لا نهائي لكن مع إضافة علامة مائية على صورك. يمكنك أيضاً الاستفادة من أداة تصميم الصور وأداة دمج الصور اون لاين المميزة على هذا الموقع.

Picsart

Picsart هو واحد من أشهر مواقع تحويل الصور الى كرتون على مستوى العالم

Picsart هو واحد من أشهر مواقع تحويل الصور الى كرتون على مستوى العالم. حيث يحتاج الأمر فقط إلى نقر زر واحدة لتحويل صورك بجودة عالية. يوفر لك الموقع مجموعة من الفلاتر والمؤثرات الجاهزة للاختيار من بينها. الموقع قادر على تحويل جميع أنواع الصور إلى كرتون، وذلك مثل صور البشر والحيوانات المباني وأي شيء أخر إلى صور كرتونية بشكل جيد. (ملاحظة قد لا يعمل الموقع في العديد من الدول العربية). أستفد أيضاً من أداة تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي و أداة توضيح الصور الرائعتين.

NeuralStyle

NeuralStyle هو موقع جيد لتحويل الصور إلى كرتون بدون برنامج

NeuralStyle هو موقع جيد لتحويل الصور إلى كرتون بدون برنامج. حيث يمكن لهذا الموقع من تحويل صورتك الى لوحات فنية رائعة من خلال 3 أنماط أساسية. لذا أذا كنت تريد تحويل صورتك إلى لوحة فنية ستحتاج إلى زيارة الموقع والتسجيل فيه عبر بريدك الإلكتروني ومن ثم اختيار نمط الرسم الذي تريده من بين عشرات الأنماط المختلفة مثل نمط الانمي والرسم الكرتوني وغيره. الشيء السيئ في هذا الموقع هو أنه غير مجاني ولا يمنحك أي فرصة لتجربته.

Anymaking

Anymaking هو موقع رائع وبسيط قادر على تحويل صورك إلى كرتون بسرعة كبيرة

Anymaking هو موقع رائع وبسيط قادر على تحويل صورك إلى كرتون بسرعة كبيرة. حيث يمنحك نمط واحد فقط لتحويل صوتك إلى كرتون. بالإضافة إلى أن الموقع يمتلك مجموعة مختلفة من الأدوات الرائعة مثل أداة إضافة ظل على الصور و أداة تعديل مقاس الصور وغيرها من الأدوات المميزة التي يمكن تجربتها بشكل مجاني بالكامل. بعد تحويل صورتك يمكن تنزيلها مباشرة على جهازك بدون علامة مائية. كما يوفر لك الموقع مجموعة رائعة من الأدوات لتحرير صورك.

Imagetocartoon

Imagetocartoon هو موقع تحويل الصور إلى كرتون المفضل لدي الكثيرين

Imagetocartoon هو موقع تحويل الصور إلى كرتون المفضل لدي الكثيرين، كونه يقدم أداء عالي وجودة ممتازة. يعمل الموقع فقط على تحويل صور الوجوه البشرية إلى كرتون، وهذا قد يكون عيب كونه لا يقوم بتحويل جميع أنواع الصور إلى كرتون. لكن ما يشفع له هو النتيجة التي يقدمها لك، ممتازة وذات جودة عالية. بالإضافة إلى إمكانية تركيب صورك على شخصيات كرتونية. موقع رائع يستحق التجربة.

Media

Media هو من مواقع تحويل الصور إلى كرتون التي قم بتجربتها شخصياً

Media هو من مواقع تحويل الصور إلى كرتون التي قم بتجربتها شخصياً أثناء قيامي بكتابة هذا المقال. حيث أنك ستحتاج للتسجيل في الموقع عبر بريدك الإلكتروني، ومن ثم رفع صورتك على الموقع ليتم معالجتها وتحويل الصورة الى كرتون بشكل سريع. يوجد عدة أنماط مختلفة ومقسمة يمكن الاختيار من بينها. الجدير بالذكر أيضاً أن الموقع لا يقوم بوضع علامة مائية على صورك والأداء العام للموقع جيد جداً. يمتلك الموقع مجموعة قوية من الأدوات مثل أداة تحسين جودة الفيديو و أداة إزالة العلامة المائية من الصور وأداة إزالة خلفية الصورة وكلها أدوات مجانية.

أفضل مواقع تحويل الصور الى انمي

في هذا القسم سنركز فقط على أفضل مواقع تحويل الصور الى انمي، حيث سنستعرض شرح بسيط وقصير لكل موقع من المواقع. 

Genfty

Genfty هو أقوى موقع تحويل الصور إلى انمي بكل معنى الكلمة

Genfty هو أقوى موقع تحويل الصور الى انمي بكل معنى الكلمة. حيث ستدهشك نتيجة تحويل صورتك إلى انمي وذلك بعد أن تقوم برفع صورتك الشخصية على الموقع والنقر على عبارة “convert to anime”. الرائع أيضاً أن الموقع مجاني بالكامل وسهل الاستخدام ولا يحتاج إلى تسجيل. بالإضافة إلى أنه يمتلك برنامج تحويل الصور إلى كرتون للايفون والاندرويد. لا تنسى أن الموقع يقدم خدمة تحسين جودة الصور وأداة إزالة الخلفية من الصورة السريعة والمجانية.

Imgcreator

Imgcreator هو موقع خرافي يمكنك من خلالها تحويل الصورة لانمي بجوة عالية

Imgcreator هو موقع خرافي يمكنك من خلالها تحويل الصورة لانمي بجوة عالية. بمجرد رفع صورتك الشخصية للموقع والاختيار من بين 12 نمط تقريباً. يمكنك أن تحصل على صور أنمي رائعة إلى أبعد الحدود. بالإضافة إلى إمكانية تعديل الصورة بعد تحويلها إلى صورة أنمي. الموقع مجاني ولا يضع علامة مائية على صورك. لكن يقدم لك 60 كردت مجانية يمكنك من خلالها تحويل 30 صورة تقريباً. يمكن أيضاً تحسين جودة الصورة بالذكاء الاصطناعي عبر خاصية Swap Anything المتوفرة بشكل مجاني.

Dream

Dream هو أفضل موقع تحويل الصور إلى انمي من وجهة نظري الشخصية

Dream هو أفضل موقع تحويل الصور الى انمي من وجهة نظري الشخصي. كونه يتيح لك رفع صورتك التي تريد تحويلها إلى أنمي أو تحويل الصور الى كرتون 3D ومن ثم تقوم بإدخال وصف نصي باللغة العربية أو الانجليزية  واختيار نمط الرسم الذي تريده، وكل ذلك لتحويل صورتك إلى أنمي بجودة عالية مع إمكانية إضافة لمسة إبداعية عليها. الموقع مجاني ولا يقوم بوضع علامة مائية على صورك بعد تحويلها. أيضاً تعد المنصة من أفضل مواقع الرسم بالذكاء الاصطناعي المجانية.

Promptleap

Promptleap موقع آخر بسط وخفيف قادر على تحويل الصوره لانمي

Promptleap موقع آخر بسط وخفيف قادر على تحويل الصوره لانمي بجودة مقبولة إلى جيدة جداً. حيث ستقوم بزيارة الموقع كخطوة أولية، ومن ثم رفع صورتك عليه، والنقر على كلمة تحويل ليتم بعدها تحويل صورتك الى انمي وإخراج 4 صور مختلفة بنمط الانمي المشهور. الموقع مجاني ولا يضع علامات مائية على الصور. 

Getimg

Getimg موقع آخر لتوليد الصور من خلال الذكاء الاصطناعي

Getimg موقع آخر لتوليد الصور من خلال الذكاء الاصطناعي، حيث يسمح لك برفع صورتك الشخصية وإدخال نص مفاده تحويل الصوره لانمي، ليتم بعدها معالجة الصورة وتحويل صورتك إلى انمي. الموقع رائع جداً، لكن قد يكون العمل على الموقع معقد بعض الشيء للأشخاص الذين ليس لديهم معرفة جيدة باللغة الانجليزية. لكن الجيد أنه لا يضع علامة مائية على الصور، ويمنحك 100 كردت للاستفادة منها بشكل مجاني. 

أفضل مواقع تحويل الصور الى كرتون 3D

في هذا القسم سنركز فقط على أفضل مواقع تحويل الصور الى كرتون 3D، حيث سنستعرض شرح بسيط وقصير لكل موقع من المواقع. 

Workintool

Workintool هو موقع تحويل الصور إلى كرتون 3D

Workintool هو موقع تحويل الصور الى كرتون 3D آخر، يمكن من خلاله العمل على تحويل صورك بشكل ممتاز إلى صور كرتونية ثلاثة الأبعاد. أكر شيء ميز في هذا الموقع هو أنه مجاني بالكامل، ويقدم أداء رائع جداً. بالإضافة إلى أنه لا يقوم بوضع علامة مائية على الصور بعد تحويلها. الموقع رائع ويمكن الاعتماد عليه بشكل دائم لتحويل الصورة إلى كرتون. يمكن الاستفادة أيضاً من أدوات الموقع الأخرى مثل أداة تلوين الصور القديمة، وأداة تقليل حجم الصور، وأداة استخراج النص من الصور، وغيرها الكثير من أدوات تعديل الصور المجانية.

Ailabtools

Ailabtools هو موقع آخر قادر على  تحويل الصور إلى كرتون 3D بجودة عالية نسبياً

Ailabtools هو موقع آخر قادر على  تحويل الصور الى كرتون 3D بجودة عالية نسبياً، حيث كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع ورفع صورتك الشخصية عليه وتحديد نمط رسم الانمي الذي تريده والنقر على زر التحويل. الموقع يعمل فقط على تحويل الوجوه إلى ثلاثة الأبعاد، أما باقي أجزاء الجسم والصورة لا يقوم بالتعامل معها على الإطلاق.

Imglarger

Imglarger هو موقع رائع يعمل على تحويل الصور الى كرتون 3D أو 2D

Imglarger هو موقع رائع يعمل على تحويل الصور الى كرتون 3D أو 2D والخيار يعود إليك. كل ما تحتاجه هو التسجيل في الموقع عبر بريدك الإلكتروني، بعدها رفع صورتك الشخصية على الموقع، ليقوم بعدها الموقع بتحليل صورتك وتحويل وجهك فقط إلى كرتون 3D بطريقة رائعة ومميزة تختلف عن باقي المواقع. الموقع يعتمد على الذكاء الاصطناعي في عملية تحويله الصور إلى صور كرتونية. الموقع يوفر أدوات قيمة يمكنك الاستفادة منها مثل أداة إزالة العناصر من الصور، وأداة إزالة العيوب من الوجه، وغيرها من الأدوات القيمة.

Fotor

Fotor هو موقع تحويل الصور الى كرتون 3D بنتائج ممتازة

Fotor هو موقع تحويل الصور الى كرتون 3D بنتائج ممتازة، حيث يمنحك الفرصة لتحويل 3 صور إلى صور كرتونية ثلاثية الأبعاد بشكل مجاني، بعدها ستحتاج للدفع. يمكنك الاختيار من بين 14 نمط مختلف، أيضاً لا يقوم الموقع بوضع علامة مائية على صورك بعد تحويلها إلى كرتون كما هو الحال من باقي الموقع السابقة. لكن ستحتاج للتسجيل عبر بريدك الإلكتروني لتتمكن من العمل على الموقع بشكل سلس. الموقع يعد من أفضل مواقع تصميم الصور، ويمتلك العديد من الأدوات القيمة.

أقرأ أيضاً: مواقع بيع الصور

الأسئلة الشائعة:

هل يمكن لهذه المواقع تحويل الصور الى أنمي أو كرتون بأشكال وأنماط مختلفة؟

نعم، يمكن لهذه المواقع تحويل الصور الى أنمي أو كرتون بأشكال وأنماط مختلفة. حيث توفر مجموعة جيدة من القوالب والتأثيرات الفنية المختلفة لتحويل الصور إلى صور كرتونية أو أنمي بأساليب متعددة ومتنوعة. ويمكن للمستخدمين اختيار النمط الذي يناسبهم والذي يعكس أفضل تفاصيل الصورة المراد تحويلها. بالمقابل بعض المواقع لا تمنحك أي خيار على الإطلاق.

هل يمكن استخدام هذه المواقع على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية؟

نعم، معظم هذه المواقع تم تجربتها على الجوال الأجهزة اللوحية وهي تعمل بشكل جيدة ودون أي مشاكل.

هل يمكن استخدام هذه المواقع لأغراض تجارية أو إنتاجية؟

بكل تأكيد، يمكنك استخدام هذه الصور في الأغراض التجارية دون مشاكل، خصوصاً وأن هذه الصورة أصلية وخاصة بك أنت ولا تمتلك أي حقوق نشر.

هل يمكن استخدام هذه المواقع لتحويل الصور الشخصية أو الصور الفوتوغرافية إلى كرتون أو أنمي؟

نعم، لكن ليست جميع المواقع قادرة على تحويل الصور الفوتوغرافية إلى كرتون بشكل جيد. لذا يفضل العمل مع هذه الموقع لتحويل الصور الشخصية فقط.

هل توفر هذه المواقع خيارات إضافية لتخصيص الصور المحولة؟

نعم، القليل من هذه المواقع تدعم هذه الخاصية، حيث يمكن تعديل صورتك بعد تحويلها وإضافة بعد اللمسات عليها.

هل يمكن تحميل الصور المحولة بجودة عالية وبصيغ متعددة؟

بكل أكيد، معظم المواقع تدعم خاصية تحميل الصور بعد تحويلها إلى كرتون بجودة عالية وبدون علامة مائية أيضاً.

أقرأ أيضاً: برامج الكتابة على الصور

الخلاصة

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول أفضل المواقع التي يمكن استخدامها لتحويل الصور الى كرتون أو أنمي بشكل مجاني. وقد تم استعراض عدد من المواقع الرائعة التي تتميز بسهولة الاستخدام وجودة النتائج النهائية. وبالتالي، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بإضافة لمسة فنية وإبداعية على صورهم الخاصة، وتحويلها إلى لوحات فنية جميلة ومميزة. كانت هذه هي قائمة أفضل 15 موقع تحويل الصور الى كرتون مجاناً. نراكم في قائمة مواقع جديدة ومفيدة قريباً جداً.

رأيان حول “أفضل 15 موقع مجاني لتحويل الصور الى كرتون لعام 2024”

التعليقات مغلقة.