افضل 5 العاب سيارات للايفون بدون نت | العاب سيارات مجانية للايفون 

  • 3 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

محبي العاب الايفون من جديد نعود لكم بسلسلة العاب بدون نت وذلك من خلال مقال بعنوان، افضل العاب سيارات للايفون بدون نت 2021. تأبع قراءة المقال.


 

العاب سيارات للايفون بدون نت

لا نستطيع أن نلوم محبي وعشاق العاب السيارات على إدمانهم الشديد على هذا النوع من الألعاب بالتحديد. كوني واحد منهم أقدر هذا الشيء، لانه وبكل بساطة هذه الألعاب تجمع بين السرعة والاثارة والقوة وسرعة البديهية والحماس والتنافس. العاب سباق السيارات لها متعة مختلفة جداً عن باقي الألعاب. لذا نحن اليوم هنا لنتعرف على قائمة أفضل العاب سيارات للايفون تعمل بدون انترنت. وهذا هو توجهنا، حيث نستهدف تلك المجموعة من الاشخاص التي لا تمتلك انترنت لفترات طويلة، ومع التزايد الكبير للالعاب التي تعتمد على الانترنت لتشغيلها اصبح من الصعب العثور على ألعاب تعمل بدون انترنت. لذا نحن هنا صديقي لمساعدتك بالحصول على افضل لعبة سيارات للايفون بدون نت. كن مستعداً، هيا بنا لننطلق.

 

افضل العاب سيارات للايفون بدون نت 2021

  • NASCAR Heat Mobile
  • JDM Racing: Drag & Drift Races
  • Rally Fury – Extreme Racing
  • CarX Drift Racing 2
  • GT. Racing 2

 

 

NASCAR Heat Mobile

افضل لعبة سيارات للايفون بدون نت

NASCAR Heat Mobile هي افضل لعبة سيارات للايفون بدون نت من وجهة نظر الكثيرين، حيث أن اللعبة متوفرة على سوق آب ستور ويمكنك تنزيلها بشكل مجاني. ستخوض في هذه اللعبة العديد من السباقات الحماسية والحقيقة من خلال عدة مضامير سباق عالمية. كما ستحتاج الى تحديث وتطوير سيارة السباق الخاصة بك قبل الدخول في جولة سباق جديدة ستخوضها. اللعبة ذات جرافيك رائع وتمنحك تجربة قيادة احترافية وهذا ما يميزها. تمتلك اللعبة تقييم جيد على ابل ستور.

 

تحميل لعبة سيارات للايفون بدون نت


 

 

JDM Racing

افضل لعبة محاكاة سيارات للايفون بدون نت

أذا كنت من عشاق العاب محاكاة قيادة السيارات، فهذه اللعبة هي افضل لعبة محاكاة سيارات للايفون بدون نت. اللعبة تمتاز بالواقعية أثناء الحركة وقيادة السيارة، حيث ستخوض العديد من التحديات من خلال السيارات اليابانية المتوفرة في اللعبة. اللعبة تتوفر على العديد من الطرقات و السيارت وأوضاع لعب مختلفة. يمكنك خوض سباقات أون لاين مع اصدقائك ايضاً. عشاق التفحيط سيحبون هذه اللعبة الواقعية كونها تمتاز بالواقعية أثناء الانعطافات القوية. ستحتاج للقيام بتطوير السيارة مع مرور الوقت وخوض العدد من السباقات. 

 

تحميل لعبة محاكاة سيارات للايفون بدون نت


 

 

Rally Fury

افضل العاب سيارات للايفون 2021

Rally Fury هي واحدة من افضل العاب سيارات للايفون 2021، حيث تمتاز بامتلاكها مضامير سباق رائعة ومفتوحة على الطبيعة الخلابة. وهذا هو ما تمتاز به هذه اللعبة بالتحديد، أيضا تمتلك اللعبة رسومات رائعة وذات وواقعة في الحركة ومؤثرات صوتية وحركية تمكنها من أن تكون واحدة من أقوى العاب سباق السيارات للايفون. يمكنك التعديل على سيارتك من خلال الفوز في السباقات وكسب النقاط مع متسابقين حقيقيين (أون لاين) أو ذكاء اصطناعي (اوف لاين). اللعبة ذات تقييم ممتاز على ابل ستور. 

 

تحميل لعبة سيارات للايفون بدون نت

 

CarX Drift Racing 2

افضل لعبة تفحيط للايفون لعام 2021

CarX Drift Racing 2 واحد من افضل العاب سيارات للايفون بدون انترنت لعام 2021. في الحقيقة هي لعبة درافت رائعة جداً، حيث ستحتاج الى أن تكون متمرس في قيادة السيارات. تعتمد اللعبة على أخذ انعطافات قوية في مضامير السباق لكسب النقاط والفوز في السباقات والانتقال الى سباقات أخرى. أذا كنت من عشاق التفحيط فهذه اللعبة أخذت جائزة افضل لعبة تفحيط للايفون لعام 2020 ومازالت جيدة في هذا العام 2021. اللعبة تأتي بجرافيك عالي ومؤثرات صوتية وبصرية ممتازة تمكنك من الحصول على تجربة قيادة ممتازة.

 

 تحميل لعبة تفحيط للايفون بدون نت


 

GT. Racing 2

افضل العاب شركة Gameloft

احد افضل العاب شركة Gameloft الفرنسية الشهيرة. تمتاز اللعبة بواقعيتها المدهشة وسياراتها السريعة والمتنوعة، حيث ستخوض سلسلة سباقات سريعة حماسية في مدن مختلفة وشوارع متنوعة. تحديات كثير ستحتاج الى تجاوزها في هذه اللعبة الرائعة. التحكم في اللعبة ممتاز جداً والجرافيك ايضاً واقعي لدرجة مدهشة. ستستمتع حقاً في خوض العديد من السباقات المدهشة في هذه اللعبة. 

 

تحميل لعبة سيارات للايفون بدون نت


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة افضل العاب سيارات مجانية للايفون بدون انتنرت 2021. نراكم في موضوع جديد و سلسلة العاب جديدة قريبا.

رأي واحد حول “افضل 5 العاب سيارات للايفون بدون نت | العاب سيارات مجانية للايفون ”

التعليقات مغلقة.