أفضل 5 برامج تعلم GRE مجانا لهواتف اندرويد 2022

  • 3 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

دعونا نتعرف اليوم إلى قائمة جديدة في مجال الكورسات على موقعنا وهذه القائمة هي افضل 5 برامج تعلم GRE مجاناً لهواتف اندرويد 2022، حيث سيتم شرح كل برنامج على حدى بشكل مبسط ومختصر.

كما تعلمون فان امتحان الـ GRE تم وضعه لغرض واحد فقط وهو معرفة إمكانية وقدرة الطالب المتقدم للدراسة الجامعية ، والتنبؤ بقدرته على فهم المواد الدراسية التي سيتعلمها خلال الفترة الدراسية في الجامعة. حيث يعتبر أمتحان الـ GRE  هو أحد متطلبات القبول الأساسية للمتقدمين للدرجة الجامعية خاصة في الولايات المتحدة، وبعض الدول الأخرى الناطقة باللغة الانجليزية.

جميع هذه التطبيقات التي سنتكلم عنها اليوم هيا مجانية وليس لها نفس الدرجة والقوة التي تمتلكه الكتب الخاصة في هذا المجال، لكن هذه البرامج ستفتح لك أول باب لاجتياز اختبار GRE، و ستساعدك كثيرا للدخول في أجواء الدراسة بشكل عام. تكلمنا في مقالات سابقة عن افضل 5 برامج تعلم TOEFL مجانا، وتكلمنا أيضاً عن  افضل 5 برامج تعلم IELTS مجانا يمكنك الاطلاع علهم.

أفضل 5 برامج  تعلم GRE مجاناً

  • GRE Prep & Practice
  • GRE Flashcards‏
  • GRE Tests
  •  Mnemonic Dictionary
  • GRE Math Formulas

1- برنامج GRE Prep & Practice

افضل 5 برامج تعلم GRE مجانا لهواتف اندرويد 2020

تم تصميم تطبيق GRE Prep & Practice استناداً إلى المنهج الجديد بحيث يمكنك الدراسة واختبار نفسك بسرعة على هاتفك الذكي. يشمل البرنامج على ملاحظات أساسية ومجموعات كبيرة من أسئلة التدريب جنباً إلى جنب مع إجاباتهم والبطاقات التعليمية وبعض مقاطع الفيديو تعزيز وتسريع عملية التعلم الخاصة بك. يغطي البرنامج التفكير المنطقي والرياضيات وقسم مهارات الكتابة التحليلية بتفاصيل كاملة.

رابط تنزيل برنامج GRE Prep & Practice

2- برنامج GRE Flashcards‏

افضل 5 برامج تعلم GRE مجانا لهواتف اندرويد 2020

يحتوي هذا البرنامج على مجموعة مفردات تقدر 1000 كلمة وهي تصنف من ضمن أهم المفردات الخاصة لاختبار GRE (على شكل البطاقات التعليمية). حيث تم اختيار هذه المفردات من قبل مدرس خبير في GRE. كل كلمة من الكلمات لها تعرف ولها بعض الامثلة التوضيحية والنطق الصحيح. توجد العديد من المستويات في هذا التطبيق وتزداد صعوبة المفردات التي يتم عرضها لك مع التقدم في المستوى التعليمي.

رابط تنزيل برنامج GRE Flashcards

3- برنامج GRE Tests‏

افضل 5 برامج تعلم GRE مجانا لهواتف اندرويد 2020

GRE Tests هو عبارة عن برنامج رائع ومفيد لإعداد واختبار معلوماتك في قسمين مختلفين في مجال الـ GRE وهما (التفكير اللفظي والكمي). يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام ، ويسمح لك البرنامج بالاطلاع على مجموعة من نماذج الامتحانات الخاصة باختبار الـ GRE. ويوفر دعم نظام البطاقات التعليمية كذلك.

رابط تحميل برنامج GRE Tests

4- برنامج Mnemonic Dictionary

افضل 5 برامج تعلم GRE مجانا لهواتف اندرويد 2020

برنامج رائعة ومجاني للحصول على العديد من المفردات التعليمية الخاصة باختبار الـ GRE، حيث يعتبر هذا البرنامج كقاموس مرجعي للمفردات الخاصة بـ GRE. يعتمد قاموس Mnemonic على أسلوب تقاليد المصطلحات ويعطيك إمكانية الوصول إلى مئات الكلمات بمعانيها ومرادفاتها وبعض الأمثلة لمساعدتك على تذكر الكلمات لوقت طويل.

رابط تنزيل برنامج Mnemonic Dictionary

5- برنامج GRE Math Formulas

افضل 5 برامج تعلم GRE مجانا لهواتف اندرويد 2020

احد افضل برامج تعلم GRE مجانا على الهواتف الذكية، حيث يعتمد هذا البرنامج على عرض صيغ وقوانين ومعادلات الرياضيات المهمة في امتحان الـ GRE. هذا البرنامج بكل بساطة يتكون من سبعة أقسام أساسية تخص الرياضيات ومن خلال هذه الأقسام ستجد جميع المعادلات والقوانين الرياضية المتعلقة بكل قسم، وهذا الشيء يوفر عليك عناء البحث الطويل عن المعادلات والقوانين الرياضية.

رابط تحميل برنامج GRE Math Formulas

إلى هنا أصدقائي نكون قد انهينا قائمة افضل 5 برامج تعلم GRE مجانا لهواتف اندرويد 2022 نراكم في قائمة جديدة وموضوع جديد.