اقوى 5 العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون – الجزء الاول

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

اقوى 5 العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون

سنتعرف اليوم بعرض اقوى مجموعة العام من شركة جيم لوفت الشهيرة من خلال موضوعنا لهذا اليوم تحت اسم افضل 5 العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون.


[lwptoc title=”عناصر المقال” toggle=”1″ labelShow=”عرض” labelHide=”إخفاء” hideItems=”1″]

 

الكثير من الأشخاص يعرفون الشركة الفرنسية المشهورة شركة جيم لوفت Gameloft المطورة للألعاب والتي تم انطلاقها في عام 1999. من المعروف أن شركة Gameloft تقوم بتطوير ألعاب رائعة وقوية وهناك مجموعة كبيرة من محبي ألعاب هذه الشركة لذا قررنا نحن هنا في موقع منارة عدن التقنية عرض مجموعة من اقوى العاب شركة جيم لوفت لعام 2019.

 

قائمة أقوى 5 العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون لعام 2020

  • Iron Blade
  • Modern Combat
  • Asphalt 8: Airborne
  • Modern Combat Versus
  • Dead Rivals 

 

1- لعبة Iron Blade

احد العاب شركة جيم لوفت القوية والتي تصنف من ضمن العاب RPG ، ستلعب بشخصية المحارب القديم الشجاع الذي يعتمد على السيف والرمح والترس للتصدي لهجمات الوحوش ومصاصي الدماء. اللعبة تأتي بمواصفات قوية وتصور اكثر من رائعة، حيث تدور اللعبة حول الخير والشر والنت ذلك الشخص ال1ي يجب عليه التخلص من قوى الشر. اللعبة ممتعة جدا ويجب أن تجربها.

اقوى 5 العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون - الجزء الاول

رابط تحميل لعبة Iron Blade على نظامي:


 

2- لعبة Modern Combat 5

لعبة اخرى من شركة Gameloft حيث تناسب اللعبة محبي العاب اطلاق النار من منظور الشخص الواحد FPS، يمكنك من خلال هذه اللعبة المميزة من تشكيل فريق قوي من مجموعة اشخاص وخوض نزالات و جولات قتالية قوية عبر الانترنت. اللعبة تتميزة بمجموعة كبيرة من الاسلحة القوية والجرافيك الخرافي والتحكم المتميز. اللعبة تستحق التجربة بشدة خصوصا اذا كنت أحد محبي العاب FPS.

اقوى 5 العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون - الجزء الاول

رابط تحميل لعبة Modern Combat 5 على نظامي:


 

3- لعبة Asphalt 8: Airborne

أذا كنت أحد عشاق العاب السباقات السريعة فلعبة Asphalt 8: Airborne هي واحدة من افضل العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون. اللعبة تتميز بالجرافيك الخارق وأصوات المحركات الصاخبة التي لا يدمن على هذه الاصوات الا محبي وعشاق السيارات، اللعبة تتيح لك أكثر من 220 سيارة سباق قوية من شركات سيارات مشهورة، ايضا تتيح لك اللعبة العديد من مضامير السباق يصل عددها الى 40 حلبة سباق، وأكثر من 16 موقع ومدينة لخوض السباقات فيها. ايضا يمكن الدخول إلى المهام التي يصل عددها إلى أكثر من 400 مهمة سباق.

اقوى 5 العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون - الجزء الاول

رابط تحميل لعبة Asphalt 8: Airborne على نظامي:


 

4- لعبة Modern Combat Versus

لعبة قتالية اخرى من شركة جيم لوفت، اللعبة تصنف واحد من العاب القتال متعددة اللاعبين أيضا تصنف من العاب FPS. حصلت اللعبة على العديد من الجوائز، اللعبة تعتمد على الشكل الحضاري المتقدم حيث سترى بدلات قتالية واسلحة متطورة. يوجد 17 شخصية قتالية من ذكور وإناث اختر شخصيتك المفضل وقم بالقتال مع فريقك ضد الفريق الآخر وذلك من خلال خوض نزالات 4 الى 4 مقاتلين أون لاين. اللعبة تتميز بجرافيك قوي وانصحك بتجربة اللعبة اذا كنت من محبي العاب اطلاق النار.

اقوى 5 العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون - الجزء الاول

رابط تحميل لعبة Modern Combat Versus على نظامي:


 

5- لعبة Dead Rivals  

واحده من اقوى العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون حيث تصنف هذه اللعبة من العاب النجاة Survival game ومن المؤكد أن هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص يحبون هذا النوع من الالعاب وانا واحد منهم. اللعبة تسمح لك الخوض في شوارع احد المدن ومحاولة النجاة بحياتك من خلال محاربة الزومبي الموجودون في كل شارع لكن الرائع أن هناك ناجون مثلك يمكنك أن تجمعهم يشكلون فريق قوي لمحاربة الزومبي نفس فكرة مسلسل The walking dead. الجدير بالذكر أن اللعبة لا يوجد بها عمليا شراء داخل اللعبة. ايضا اللعبة رائعة بجرافيك رائع وتحكم متميز تستحق اللعبة التجربة بشدة.

واحده من اقوى العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون

رابط تحميل لعبة Zombie Anarchy على نظامي:


 

الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة أقوى 5 العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون لعام 2020