افضل العاب حرب للايفون بدون نت | العاب ايفون مجانية 2021

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

محبي العاب ايفون نعود لكم بقائمة افضل العاب بدون نت جديدة بعنوان ، افضل العاب حرب للايفون بدون نت (العاب ايفون مجانية 2021).


 

تحدثنا في مقالات سابقة عن الكثير من العاب ايفون بدون انترنت منها العاب بناء مدن بدون نت للايفون  و العاب زومبي بدون نت للايفون  و العاب ذكاء بدون نت للايفون وغيرها الكثير من قوائم العاب ايفون بدون نت. في قائمة اليوم ستجد شكل جديد من الالعاب وهي العاب الحرب ، حيث يتوجه الكثير من الاشخاص الى البحث عن العاب الاكشن والاثارة والحماس مختزلة في نوع العاب واحد وهو العاب حرب. وهذا النوع من الالعاب مفضل لدى الكثيرين من فئة الشباب. لذا قررنا البحث عن قائمة العاب حرب للايفون جديدة ولا تحتاج الى انترنت لتشغيلها. دعونا لا نطيل عليكم وننتقل مباشرة الى قائمة العاب حرب للايفون بدون انترنت. 

 

تحميل العاب حرب للايفون بدون نت مجانية 2021

 

1. Noblemen: 1896

تحميل افضل العاب حرب للايفون بدون نت

لعبة حرب من الطراز القديم الذي يعود الى عام 1896. ستخوض معارك قوية من خلال التحكم بأحد الجنود الاقوياء و استعمال المسدسات والقنابل ذات الطراز القديم ايضاً.  جرافيك اللعبة و أصوات اللعبة رائعة ومثيرة للحماس. اللعبة مجانية و تستحق التجربة.

 

تحميل لعبة Noblemen: 1896


 

2. 1942 Pacific Front

افضل العاب حرب للايفون بدون نت 2021

واحد من افضل العاب الحرب للايفون بدون نت. حيث يجب عليك في هذه اللعبة إنزال قواتك العسكرية على بعض الجزر اليابانية بشكل سليم. تعتمد هذه اللعبة على بعض التكتيك بين القوات البرية والقوات البحرية. كما ستخوض معارك بحرية ومعارك برية شرسة. اللعبة مجانية برسومات وأصوات حماسية. 

 

تحميل لعبة 1942 Pacific Front


 

3. Warplanes: WW2 Dogfight

تحميل العاب ايفون حرب مجانية 2021

واحده من افضل العاب طائرات للايفون. اللعبة تدور أحداثها حول الحرب العالمية الثانية ، والتي تكون انت فيها طيار حربي. ستخواض معارك ضارية في الجو وتستمتع بأجواء الحرب العالمية الثانية. اللعبة ذات رسومات ثلاثية الأبعاد و جيدة جداً.

 

تحميل لعبة  Warplanes: WW2 Dogfight


 

4. Brother In Arms 3

افضل العاب الحرب للايفون بدون نت مجانية 2021

واحدة من اشهر العاب الحروب المجانية للايفون ، تأتي هذه المرة بالجزء الثالث. خرائط جديدة اماكن جديدة اسلحة جديدة. ستحارب انت ومجموعة من الأشخاص في الأدغال والغابات ، والقيام بالكثير من المهام الصعبة والخطيرة. اللعبة ممتازة وذات شهرة كبيرة وتستحق التجربة. 

 

تحميل لعبة Brother In Arms 3


5. Shogun’s Empire: Hex Commander

افضل العاب ايفون حرب مجانية 2021

احد افضل العاب الحرب للايفون بدون نت لعام 2020. اللعبة مصنفة ضمن افضل الالعاب الاستراتيجية للايفون. حيث يمكنك بناء المباني والقلاع وتجهيز الجيوش وخوض معارك قوية واستراتيجية. طراز لعب في الحضارة الصينية القديمة ، تمكنك من الاستمتاع بوقتك لساعات طويلة.

 

تحميل لعبة Shogun’s Empire: Hex Commander


 

6. World Conqueror 3 

تحميل افضل العاب ايفون حرب مجانية

لعبة استراتيجية أخرى تركز كثيراً على التخطيط بشكل أساسي. تعطيك اللعبة منظور علوي غير مفصل لخوض حروب تكتيكية استراتيجية بحثة. لا يوجد تفاصيل لبناء المباني والجيوش وهذه الامور التي قد تكون معقدة للبعض. فهذه اللعبة تستخدم أسلوب الشطرنج لخوض حروب استراتيجية.

 

تحميل لعبة World Conqueror 3


هذه كانت نهاية قائمة افضل العاب الحرب للايفون بدون نت (العاب ايفون مجانية 2021). نراكم في قائمة العاب ايفون جديدة قريباً.