افضل برامج الرسوم البيانية للايفون والاندرويد – برامج انفوجرافيك متحركة

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

من جديد برامج ايفون واندرويد نعود لكم بمقال رائع تحت عنوان افضل برامج الرسوم البيانية للايفون والاندرويدبرامج انفوجرافيك للاندرويد والايفون.


 

امتلك برنامج رسم بيانات على هاتفك الايفون أو الاندرويد بحد ذاته يعتبر شيء ممتاز جدا ، حيث ستتمكن من عمل تصاميم انفوجرافيك بشكل مجاني واحترافي في نفس الوقت والأهم من ذلك لن تحتاج الى جهاز كمبيوتر أو لابتوب للقيام بعمل تصاميم انفوجرافيك مجانية. لن نطيل عليكم ونتوجه مباشرة الى افضل برامج انفوجرافيك مجانية للايفون والاندرويد 2020.

 

 

افضل برامج انفوجرافيك متحركة للايفون والاندرويد

  • Canva
  • Adobe Spark
  • Adobe Illustrator

 

Canva

هو برنامج لا يسمح لك فقط بالتحرير وصنع الرسوم البيانية ولكن يمكنك أيضًا من خلاله صنع الشعارات والملصقات واللافتات ، إلخ. واجهة المستخدم تشعرك بالحيوية ولديك الكثير من خيارات القوالب للاختيار من بينها على الشاشة الرئيسية مباشرةً. تنقسم القوالب إلى فئات فرعية مثل الأعمال الخيرية ، والأعمال التجارية ، والتعليم ، وما إلى ذلك. الرائع في هذا البرنامج هو أنه يمكنك إما اختيار البدء من الصفر أو اختيار أحد نموذج المتاحة داخل التطبيق. كما أنه يمكنك الاستفادة منه كـ برنامج انفوجرافيك متحرك للايفون والاندرويد.

افضل برامج الرسوم البيانية للايفون والاندرويد

 

تحميل برنامج انفوجرافيك متحرك للايفون

تحميل برنامج انفوجرافيك متحرك للاندرويد

 

 

Adobe Spark

برنامج انفوجرافيك احترافي من شركة ادوبي الشهيرة. على عكس برنامج Canva ، فإن Adobe Spark هو إصدار متناغم . حيث يحتوي على معظم الميزات التي تحتاجها. كما يستهدف البرنامج المستخدمين الذين لا يملكون خبرة كبيرة في هذا المجال. أنا حقا معجب بساطة هذا البرنامج. تحتوي الشاشة الرئيسية على مجموعة من القوالب مع فئات مثل المدرسة والسفر والطعام وما إلى ذلك ، وهناك أيضًا قسم “مشاركاتي” حيث يمكنك حفظ تصميماتك. علاوة على ذلك البرنامج يمتلك الكثير من الأدوات الفعالة التي ستساعدك كثيرا في تصميم الرسوم البيانية. ايضا يمكنك استخدام البرنامج كـ برنامج انفوجرافيك متحرك للاندرويد والايفون.

افضل برامج انفوجرافيك متحركة للايفون والاندرويد

 

تحميل تطبيق انفوجرافيك متحرك للايفون

تحميل تطبيق انفوجرافيك متحرك للاندرويد

 

 

Adobe Illustrator

واحد من افضل برامج الرسوم البيانية الخاص بشركة أدوبي في مجال تحرير الصور. السبب الرئيسي هو أن Illustrator يعمل على نظام الفيكتور والمتجهات. لذلك لن تواجه مشاكل أثناء إخراج تصاميمك بمقاسات مختلفة واحجام مختلفة. يحتوي Adobe Illustrator على عدد كبير من الأدوات لتحسين الرسم الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار لوحة الألوان ، واستخدام الصور ، والاختيار من بين أكثر من 17000 خط وإضافة رموز مخصصة والكثير الكثير لتكتشفه.

برنامج انفوجرافيك متحرك للايفون

 

تحميل برنامج انفوجرافيك للايفون

تحميل برنامج انفوجرافيك للاندرويد

 

شاهد ايضا:  افضل برامج رسم للاندرويد و IOS


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة افضل برامج الرسوم البيانية للايفون والاندرويد – برامج انفوجرافيك متحركة. نراكم في قائمة جديدة وموضوع جديد.

رأي واحد حول “افضل برامج الرسوم البيانية للايفون والاندرويد – برامج انفوجرافيك متحركة”

  1. Hello very nice blog!! Man .. Beautiful ..
    Wonderful .. I’ll bookmark your website and take the feeds also?
    I am happy to seek out numerous helpful info right here in the put up, we
    want develop more strategies in this regard, thank you for sharing.
    . . . . .

التعليقات مغلقة.