برامج ايفون نادرة ومجانية 2020 لن تجدها بسهولة

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

مرحباً بكم اصدقائي محبي برامج ايفون المجانية. نعود لكم بقائمة برامج ايفون جديدة بعنوان ، برامج ايفون نادرة ومجانية 2020 لن تجدها بسهولة


 

ما زلنا مستمرين في تقديم احدث واجدد سلاسل برامج ايفون المجاينة. حيث تعرفنا في بعض المقالات السابقة عن  افضل برامج الايفون المجانية و برامج حلوه للايفون و افضل برامج مفيدة للايفون و برامج ايفون مجانية روعة. واليوم لدينا مجموعة جديدة بعنوان برامج ايفون نادرة ومجانية 2020. دعنا لا نطيل عليكم ونتوج مباشرة الى قائمتنا الجديدة.

 

 برامج ايفون نادرة ومجانية 2020

  • drupe
  • FileGet
  • Pocket Files
  • Cleaner
  • Security Pro

 

1. برنامج drupe

افضل برامج ايفون نادرة ومجانية 2020

برنامج اتصال رائع وجميل يمكنك من الوصول الى جميع الاسماء الخاصة بك والتواصل معهم بجميع أنواع التواصل المختلفة مثل الواتساب والفيسبوك والايميل والكثير من مواقع التواصل الاجتماعية. وذلك من خلال سحب الاسم المراد التواصل معه والإفلات على تطبيق التراسل أو موقع التواصل المراد مراسلته عليه والكثير الكثير من المميزات. برنامج مجاني ومميز جداً.

تحميل برنامج drupe


 

2. برنامج FileGet

تطبيقات ايفون نادرة ومجانية 2020

برنامج ايفون نادر وهو في الحقيقة عبارة عن متصفح خفي يمتلك الكثير من المميزات الرائعة أولها ، يمكنك غلقة بكلمة مرور و تحميل اي مقطع فيديو من اليوتيوب بكل سهولة وتحول هذا المقطع إلى صيغة صوتية. كما يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية أي بمقدورك الخروج من البرنامج وما يزال صوت الفيديو يشتغل. هذه كانت اهم المميزات لكن البرنامج يمتلك مميزات اخرى قوية ستحبها. 

تحميل برنامج FileGet


 

3. برنامج Pocket Files

برنامج ايفون نادر ومجاني 2020

برنامج مجاني ويبحث عنه الجميع ، وهو برنامج قفل الصور والفيديوهات بكلمة مرور للايفون. البرنامج رائع ويمكنك من قفل كل شيء بكلمة مرور مخصصة لمنع المتطفلين من الوصول الى صورك ومقاطع الفيديو الشخصية والعائلية الخاصة بك. 

تحميل برنامج Pocket Files


 

4. برنامج Cleaner

برنامج ايفون نادر ومجاني

برنامج مفيد ومهم لكل جهاز آيفون ، حيث يقوم هذا البرنامج بتنظيف الملفات بشكل عام سواء الملفات المؤقتة أو الصور والفيديوهات المكررة. كما يمتلك خاصية التنظيف الذكية والتي تمنح هاتفك مساحة تخزين وسرعة من خلال تنظيف الملفات الزائدة. 

تحميل برنامج Cleaner


 

5. برنامج Security Pro

تطبيق ايفون نادر ومجاني

برنامج ايفون نادر يقوم بحماية هاتفك من السرقة من خلال إصدار تحذير بصوت عالي اثناء قيام احد الاشخاص بلمس وتحرك هاتفك الايفون. سواء كان على طاولة أو داخل الحقيبة. برنامج قد يكون مفيد جداً للبعض من يخافون سرقة جوالهم. 

تحميل برنامج Security Pro


كانت هذه نهاية قائمة برامج ايفون نادرة ومجانية 2020 لن تجدها بسهولة. نراكم في قائمة برامج جديدة ومجانية قريباً.