افضل 8 برامج تسجيل الصوت للايفون والايباد مجانا | برامج لجميع الأغراض

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

اهلا بكم اصدقائي سنتعرف اليوم الى قائمة برامج ايفون وايباد جديد بعنوان ، افضل برامج تسجيل الصوت المجانية للايفون والايباد.


[lwptoc]

 

على الرغم من عدم وجود نقص في تطبيقات تسجيل الصوت للايفون والايباد ، إلا أن جميع التطبيقات ليست متساوية في نفس الغرض. بعضها مناسب بشكل أفضل للطلاب للتسجيل لساعات ، والبعض الآخر مصمم للصحفيين لتسجيل المقابلات. على الرغم من أنه يمكنك شراء جهاز تسجيل صوتي رخيص من امازون ولكن لماذا تنفق المال ولدينا هاتف ايفون يمتلك ميكروفون قادر تمامًا على ذلك. بعد البحث الطويل حصلنا على قائمة تطبيقات تسجيل صوتية محترمة. لن نطيل عليكم وننطلق إلى قائمة افضل برامج تسجيل الصوت للايفون والايباد 2020 للعديد من الأغراض.

 

 برامج تسجيل الصوت للايباد والايفون 2020

  • Voice Memos
  • Multi-Track Song Recorder
  • iTalk
  • AudioShare
  • AVR
  •  Voice Recorder and Audio Editor
  • Voice Record Pro
  • AudioNote2

 

برنامج Voice Memos

برنامج تسجيل الصوت للايفون مخفي مجاناً

Voice Memos هو برنامج تسجيل الصوت للايفون الاصلي ،  والذي تقدمه أبل نفسها على اب ستور. لديه مميزات يجب أن ترضي معظم المستخدمين. حيث يمكنك إجراء بعض التعديلات الأساسي على تلك التسجيلات الطويلة. مع أحدث نظام تشغيل iOS ، يجعل التطبيق العثور على الملفات أسهل من خلال تضمين الموقع الجغرافي في المذكرات.

 

يمكن لـ Voice Memo تسجيل الصوت في الخلفية لذا يمكنك الاعتماد عليه كـ برنامج تسجيل الصوت للايفون مخفي ، ولكن الجزء المفضل لدي هو أنه يعمل حتى مع ساعة آبل. لذا في المرة القادمة التي تأتيك فيها الافكار وانت تستحم ، يمكنك استخدام هذا البرنامج بشكل جيد لأن ساعة ابل مقاومة للمياة.

 

تحميل برنامج تسجيل الصوت للايفون مخفي مجاناً

 

شاهد ايضا: برنامج تعديل الصوت للايفون والايباد 2020


 

برنامج Multi-Track Song Recorder

برامج تسجيل صوت للغناء للايفون

يمكن  Multi-Track Song Recorder تسجيل ما يصل إلى 4 أصوات وتراكيبها فوق بعضها البعض. يحتوي برنامج MTSR على واجهة مستخدم بسيطة ، وتحتوي الصفحة الرئيسية على 4 صفوف من رموز التسجيل وتبدأ بالتسجيل واحدًا تلو الآخر. ثم يتم دمج هذه الملفات ويمكن تحريرها للتشغيل في فترات زمنية محددة أو في البداية. التصدير سهل ويمكنك ارسال التسجيلات عبر البريد الإلكتروني أو iTunes أو Dropbox. يمكنك أيضًا الحصول على مسرع يمكنك استخدامه لمزامنة إيقاعات مسارتك.

 

تحميل برامج تسجيل صوت للغناء للايفون

 

شاهد ايضا: برنامج مونتاج الصوت للاندرويد والايفون مجاناً


 

برنامج iTalk

برامج تسجيل الصوت للايفون

iTalk هو مسجل صوت بسيط يتيح لك تسجيل الملفات الصوتية ومشاركتها مباشرة على SoundCloud. يمكنك أيضًا الحصول على خيار ضبط جودة الصوت. بعد ذلك ، يمكنك البدء في التسجيل ويظهر لك حجم الملف الحالي وطول الملف. اضغط على الزر مرة أخرى لإيقاف التسجيل ومن ثم سيتم حفظ ملفك على الهاتف. يمكنك إضافة ملاحظات إلى التسجيل بعد ذلك لتجعله أكثر صلة. يتيح لك الإصدار المجاني فقط تسجيل الملفات والاستماع إليها. ولكن ، إذا كنت تريد المزيد من الميزات ، يمكنك فتحها من خلال عملية شراء داخل التطبيق.

 

تحميل برامج تسجيل الصوت للايفون

 

شاهد ايضا:افضل 5 برامج تدوين الملاحظات للايفون والاندرويد


 

برنامج AudioShare

برنامج تسجيل الصوت للايباد والايفون

احد افضل برامج تسجيل الصوت للايفون والايباد. في الحقيقة هو برنامج مثله مثل باقي برامج تسجيل الصوت الأخرى. حيث يتيح لك AudioShare أيضًا تسجيل ملف صوتي وتعديله من خلال بعض الأدوات المختلفة ومن ثم مشاركته. ولكن ما يجعل هذا التطبيق مختلف حقًا عن جميع التطبيقات الأخرى في القائمة هو قدرته على التسجيل بين التطبيقات ، مما يعني أنه يمكن تسجيل الصوت الداخل للهاتف والتطبيقات الأخرى. تتيح لك Audioshare إنشاء موسيقى باستخدام هاتف فقط ، كما يمكنك من العمل مع الإيقاعات والأصوات المختلفة.

 

قد يبدو البرنامج معقد بعض الشيء ولكنها سهلة الاستخدام إلى حد ما. يمكنك تنظيم جميع ملفات الصوت وملفات MIDI على جهازك. كما يمكنك من تسجيل الصوت ، تقطيعه ، تحويله ، تطبيعه ، نقله ، تصديره ، استيراده ، ضغطه ، فك ضغط. إنشاء مجلدات وإعادة تسميتها ونقل الملفات والمجلدات والكثير الكثير.

 

تحميل برنامج تسجيل الصوت للايباد والايفون


 

برنامج AVR

افضل برنامج تسجيل صوت للايفون

يسجل Awesome Voice Recorder الصوت أثناء التنقل ويتيح لك وضع علامة على الأحداث المهمة للتسجيلات. يمكنك إيقاف التسجيل مؤقتًا والمتابعة من حيث وقفت في آخر مرة. هذه الميزة وحدها تجعل البرنامج مناسب لتدوين الملاحظات. يتم حفظ جميع تسجيلاتك في مجلد يمكنك تخصيصه وحتى تعيين رمز مرور لمزيد من الخصوصية. يمكنك تحرير ملفين أو أكثر وضبطهما وتقليصهما. يمكنك إضافة أو إزالة العلامات بعد تسجيل الصوت وتحسين التسجيلات معه. هناك العديد من الخيارات التي تمكنك من خلالها مشاركة الملفات في الكثير من المنصات.

 

تحميل افضل برنامج تسجيل صوت للايفون


 

برنامج Voice Recorder and Audio Editor

برنامج تسجيل المحاضرات للايفون

هذا التطبيق مثالي لتسجيل المحاضرات. يقوم هذا التطبيق بتنسيق الملفات بدقة تصل إلى 80 ٪ كما يدعون على موقعهم الخاص ، ولكن هذا يختلف تمامًا في الظروف الحقيقية. تذكرنا واجهة المستخدم بمسجل الشريط القديم. ومع ذلك ، هناك مميزات مقفلة يجب أن تشتريها من داخل التطبيق للحصول عليها. ومن من بعض المميزات المدفوعة هي أنك تحصل على حماية رمز المرور على ملفاتك لمزيد من الأمان.

 

تحميل برنامج تسجيل المحاضرات للايفون


 

برنامج Voice Record Pro

برنامج تسجيل الصوت للصحفيين

يعد برنامج VRP أحد افضل برامج تسجيل الصوت للايفون والايباد في متجر التطبيقات ، وهو مليء بالمميزات البديهية التي ستكون مفيدة جدًا للصحفيين كما يمكنك أيضًا استخدامه كجهاز تسجيل شخصي.هناك شريط مخصص للكشف عن الصمت يمكنك زيادته أو تقليله لتغيير الحساسية. الجيد ايضاً أن البرنامج بمقدوره إزالة صوت الهواء الميت تلقائيًا من المقطع الأخير بناءً على حساسية هذا الشريط.

 

يمكنك أيضًا الحصول على خيار إضافة علامات من شأنها مساعدتك في فرز الملفات لاحقًا. بمجرد الانتهاء من التسجيل وتحصل على خيار مشاركة الملف بطرق متعددة. يمكنك أيضًا الحصول على بعض ميزات التحرير بما في ذلك التقطيع واضافة التأثيرات مثل (الصدى والحجم والتشويه وما إلى ذلك) ، وإضافة الملاحظات.

 

تحميل برنامج تسجيل الصوت للصحفيين


 

برنامج AudioNote2

تطبيق تسجيل الصوت للطلاب

بقدر ما يكره الطلاب تدوين الملاحظات ، لا يزال من المهم الاحتفاظ بالملاحظات وهذا البرنامج يأتي بمثابة هبة من السماء. أنا لا أبالغ على الإطلاق. AudioNote2 هو دفتر ملاحظات رقمي مع مسجل صوت مدمج. ما عليك سوى الوصول إلى فصلك والبدء بالتسجيل باستخدام هذا البرنامج وستعرف مدى سهولة إجراء العملية.

 

لا يقتصر التصميم على غرار دفتر الملاحظات على العرض فحسب ، بل يمكن كل سطر الإدخال كنص من لوحة المفاتيح أو الكتابة بالقلم الخاص بالهواتف الذكية ، حيث يمكنك الكتابة بشكل طبيعي. يتم ختم الملاحظات تلقائيًا بختم زمني مما يجعل تدوين الملاحظات أكثر كفاءة وسهولة.

 

تحميل تطبيق تسجيل الصوت للطلاب 


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة  افضل برامج تسجيل الصوت للايفون والايباد لجميع الأغراض. نراكم في موضوع جديد وشيق قريباً.