أفضل برامج تصميم تيشرتات للاندرويد والايفون مجاناً

  • سنتين منذ أن تم تعديل المقال

إذا كنت تبحث عن برنامج تصميم تيشرتات للايفون والاندرويد، فأنت في المكان السليم، حيث سنتعرف على أفضل برامج تصميم تيشرتات للاندرويد والايفون مجاناً. تابع قراءة المقال حتى النهاية لكي تستفيد.

برامج تصميم تيشرتات للاندرويد والايفون مجاناً

أن فكرة إمتلاك قميص تم تصميمه من قبلك أنت شخصياً تعد فكرة رائعة حقاً، حيث يلجئ الكثير من الأشخاص إلى تصميم قمصان خاصة بهم وبأذواقهم الشخصية لأسباب عديدة. أهمها العمل في هذا المجال وهو مجال بيع القمصان بتصاميمك الخاصة، أما السبب الثاني والمرجح هو عمل قمصان لفريق صغير يعمل في منظمة أو فريق كرة قدم للأطفال أو حتى فريق مدرسة الكشافة.

وغيرها من الأسباب التي قد تكون مهمة في بعض الأوقات. نعم صديقي أصبح بمقدورك امتلاك برنامج تصميم تيشرتات مجاني على جهازك والبدء بالعمل عليه بكل سهولة ودون أي تعقيدات. في مقالنا هذا سنتعرف على مجموعة برامج تصميم قمصان مجانية للاندرويد والايفون. لن نطيل عليكم ونتوجه مباشرة الى قائمة أفضل برامج القمصان لتصميم قمصانك الشخصية.

أقرأ أيضاً: مواقع تصميم تيشرتات مجانية

أفضل برامج تصميم تيشرتات للايفون والاندرويد 

  • T-Shirt Design Studio
  • T-shirt design – OShirt
  • Super T-Shirt Designer
  • Canva
  • Illustrator
  • T Shirt Design

أقرأ أيضاً: أفضل برنامج تصميم الديكور

T-Shirt Design Studio

برنامج تصميم تيشرتات للاندرويد والايفون

T-Shirt Design Studio هو برنامج تصميم تيشرتات للاندرويد والايفون يقدم خدمة محترمة جداً في مجال تصميم التيشرتات. التطبيق لا يحتاج إلى خبرة كبيرة وبالتالي من السهل جدًا البدء به والعمل عليه. يحتوي التطبيق على قسمين أساسيين، وهما الأفكار والتصميم. لذلك، إذا لم تكن متأكد مما كنت تبحث عنه، فيمكنك تصفح قسم الأفكار لبعض القمصان المصممة مسبقًا، والتي يمكن تنزيلها أيضاً.

في القسم الثاني وهو قسم التصميم، ستبدأ العمل على إنشاء وتحرير وحفظ عملك. هناك مجموعة من الأدوات التي يمكنك العمل عليها، مثل الفرشاة وأداة كتابة النص والمساحة وأداة جلب الصور من المعرض. يمكن تعديل حجم وكثافة الفرشاة كما يمكنك تعديلها والتحكم بها واختيار اللون الذي ترغب به. إلى جانب ذلك، يمكنك إضافة نص وتغيير الخط وفقاً لما تحبه.

معظمنا قد يرغب في إضافة بعض الصور على التيشرت، لذا هذا التطبيق يوفر لك إمكانية جلب الصور من المعرض بسهولة. على الرغم من أن التطبيق لا يحتوي على إعلانات مزعجة جداً، لكن يمنحك خيار التخلص من الإعلانات وفتح المزيد من أنماط القمصان، وذلك من خلال الترقية إلى الإصدار الاحترافي مقابل دولارين فقط.

T-shirt design – OShirt

افضل برامج تصميم تيشرتات المجانية للايفون والاندرويد

أحد أفضل برامج تصميم تيشرتات المجانية والتي توفر لك خدمة رائعة من خلال تطبيقها سهل الاستخدام هذا. تطبيق t-shirt design – oshirt يمكنك من تصميم قمصان رائعة، وذلك من خلال الأدوات المجانية المتاحة فيه. بمقدورك العمل عليه مباشرة دون أي تعقيدات.

في البداية قم باختيار لون القميص ومن ثم الكتابة عليه أو إضافة شعار معين تجلبه من معرض الصور لديك أو معرض البرنامج الذي يوفر مئات التصاميم والشعارات المجاني. يمكنك إضافة بعض التأثيرات النصية على التيشرت. أيضاً يوفر البرنامج إمكانية طباعة القمصان بجودة عالية وشحنها لأي بلد كان، وهذه ميزة رائعة. كما يوجد هناك قسم استكشاف، والذي يعرض جميع التصميمات الشائعة، أيضاً يحتوي التطبيق على قسم للتصاميم الأكثر شعبية والجديدة.

Super T-Shirt Designer

أقوى وافضل برامج تصميم تيشرتات للايفون مجاناً

أقوى وأفضل برامج تصميم تيشرتات للايفون مجاناً، حيث من خلال هذا البرنامج لا يمكنك فقط تصميم أسلوبك الخاص ولكن أيضًا متابعة الآخرين. وهو في الحقيقة عبارة منصة تواصل مخصصة لتصميم القمصان، هذا ما يجعل التطبيق رائعاً. لا يمكن استخدام التطبيق دون الاشتراك فيه عن طريق الايميل. يمكنك رؤية ما يصممه الآخرون وتنزيل هذه التصاميم والعمل عليها مجاناً. إذا كنت تحب تصميم أحد الأشخاص، فيمكنك الإعجاب به ومشاركة تصميمه والتعليق عليه. 

البرنامج قوي ويمتلك أدوات قوية مثل أداة تحرير الصور الأكثر من رائعة، حيث يمكنك تصميم قمصانك واختيار أشكال القمصان وأنواعها وألوانها. ثم تقوم بإضافة صورك وتصاميمك المسبقة على قمصانك بكل سهولة. أيضاً يمكنك إضافة النصوص والمؤثرات والكتابة بالعديد من الخطوط وإضافة الملصقات.

T Shirt Design

برنامج تصميم قمصان بسيط وسهل الاستخدام

T Shirt Design عبارة عن برنامج تصميم قمصان بسيط وسهل الاستخدام ومتخصص في هذا المجال. البرنامج يمنحك مجموعة أدوات بسيطة لكن ذات قيمة عالية تمكنك من صنع قمصان عالية الجودة وجميلة.

اختر من مجموعة تصاميم جاهزة أو قم بإنشاء تصميمك الخاص والكتابة عليه. ما أحببته في هذا التطبيق هو سهولة استخدامه المطلقة. برنامج يستحق التجربة. لكن للأسف متاح فقط للأجهزة أندرويد.

Canva

برنامج تصميم تيشرتات للايفون والاندرويد مجانا

برنامج تصميم احترافي مجاني يقدم لك العديد من الأدوات التي تمكنك وتسمح لك بتصميم تيشرتات عالية الجودة. البرنامج مشهور للغاية في تصميم الجرافيك وهو متاح للاندرويد والايفون بشكل مجاني. يتيح لك التطبيق تصميم القمصان من خلال استخدام القوالب والتصاميم الجاهزة.

أيضاً يمكنك الكتابة وتصميم شعارك أو عبارتك الخاصة من خلال مجموعة من الأدوات القوية والخطوط الرائعة العربية والانجليزية. توجد نسخة مدفوعة من التطبيق تمكنك من الوصول الى مجموعة أكبر من التصاميم الجاهزة والقابلة للإضافة على قمصانك.   

Illustrator

برنامج تصميم تيشرتات للايفون والاندرويد مجانا

إذا كنت جادًا بشأن تصميم القمصان، فإن Adobe Illustrator هو أحد أقوى برامج تصميم القمصان للايفون والاندرويد، البرنامج يتيح لك تحويل أي فكرة في رأسك على القماش. السبب في أن الكثير من المحترفين يستخدمون illustrator هو أنه يعمل على نظام الفيكتور، على عكس باقي البرامج مثل برنامج Photoshop. لذلك، عندما تقوم بإنشاء تصميم، فأنت غير مقيد بحجمه.

باستخدام vector، يمكنك توسيع نطاق التصميم حتى ما لانهاية دون فقدان أي جودة. التطبيق يمتلك الكثير من الأدوات الاحترافية التي تمكنك من صنع أي تيشرت بطريقة احترافية بحتة. لتكن على معرفة فأن البرنامج عبارة عن برنامج تصميم احترافي يمكنك العمل عليه في أي مشروع لذا ستوجه بعض الصعوبات في التعامل معه.

أقرأ أيضاً: أفضل برامج رسم

أفضل تطبيقات تصميم T-shirt

تمنحك هذه البرامج المرونة في تصميم وإنشاء القمصان الخاصة بك. يمكنك اختيار T-Shirt Design Studio إذا كنت ترغب في العمل على تصميم تيشرت رائع وجميل وبطريقة سهلة. أما إذا كنت تبحث عن شيء يقدم لك أمكانية إنشاء وطباعة تيشرت، فسيكون برنامج T-shirt design – OShirt خيارك الأفضل. باقي البرامج ما زالت تقدم خدمة جيدة ويمكنك تجربتها وانتقاء الأفضل بالنسبة لك طالما هي مجانية.