أفضل 10 برامج تعديل الجسم في الصور للايفون والاندرويد

  • سنتين منذ أن تم تعديل المقال

أذا كنت تبحث عن برنامج تعديل الجسم في الصور، فهذا المقال من شأنه مساعدتك على الوصول إلى قائمة مميزة لـ أفضل 10 برامج تعديل الجسم في الصور للايفون والاندرويد.

تعديل الجسم في الصور

قد تجعلك العيوب الموجودة في جسمك هنا وهناك متردد في نشر صورك على مواقع التواصل أو حتى رؤيتها والتمعن فيها. ولكن مع تطور التكنولوجيا، لم يعد إجراء تعديل على شكل الجسم أمراً صعباً أطلاقاً. أذا كنت تشعر بالانزعاج بعد التقاط صور لنفسك، ولا ترى أن جسمك مثالي في الصورة، فلماذا لا تستخدم أحد تطبيقات تعديل الجسم؟

في الفترة الأخيرة انتشرت العديد من برامج تعديل الصور والفيديو المختلفة بشكل كبير جداً، حتى أصبحنا لا نعلم أي هذه البرامج هي الأفضل. لكن مالم يكن في الحسبان هو انتشار تطبيقات تعديل الجسم في الصور، حيث بمقدور هذه البرامج تعديل جسمك بطريقة احترافية سواء كنت رجل أو فتاة. وبعد الطلب الكبير على هذه التطبيقات، قررنا أن نقدم لكم اليوم قائمة أفضل 10 برامج تعديل الجسم في الصور للايفون والاندرويد.

أقرأ أيضاً: برامج الكتابة على الصور

برامج تعديل الجسم في الصور للايفون والاندرويد

  1. PerfectMe
  2. BodyEditor
  3. Peachy
  4. RetouchMe
  5. Everlook
  6. BodyTune
  7. BodyApp
  8. Hotune
  9. BestBody
  10. Fotogenic

أقرأ أيضاً: برامج دمج الصور للايفون

PerfectMe

PerfectMe هو برنامج تعديل الجسم في الصور للايفون والاندرويد

PerfectMe هو برنامج تعديل الجسم في الصور للايفون والاندرويد، حيث يقدم لك البرنامج العديد من المميزات القوية لإعادة تشكيل جسمك في الصورة وتحسين مظهرك بشكل عام. يسمح لك التطبيق بتعديل أي شيء تراه غير كامل ليصبح أفضل ومنطقي في الصورة والفيديو.

لا يركز البرنامج على تحسين عيوب الجسم فقط، بل أنه يستهدف الوجه. لذا إذا كان أنفك أقل حدة، أو عيناك ضيقتان جداً، وما إلى ذلك، فهذا البرنامج سيساعدك بلمسة واحدة على تحسين وجهك بشكل عام. بمقدورك أيضاً إضافة عضلات لمناطق مختلفة من الجسم، وتطويل الساقين، وما إلى ذلك. البرنامج مناسب للذكور والإناث.

BodyEditor

BodyEditor هو أفضل برنامج تعديل الجسم على الصور للاندرويد

BodyEditor هو أفضل برنامج تعديل الجسم على الصور للاندرويد، حيث يتخصص هذا البرنامج بتحسين مظهر الجسم من خلال عدة أمور مختلفة أهمها تنحيف الوجه والخصر ليصبحا أكثر جاذبية من ذي قبل. كما أنه يقوم بتصحيح طول القامة ورسم انحناءات على المناطق المطلوبة.

ليس هذا وحسب، بل أن البرنامج قادر على تغيير الشعر وإضافة اللحية، إضافة الوشوم، إضافة العديد من الملصقات. أيضاً بمقدورك إضافة عضلات بطن وصدر على صورك لتصبح أكثر جاذبية. البرنامج رائع ومتميز في رسم المنحنيات للجسم.

Peachy

Peachy هو تطبيق تعديل الجسم في الصور للايفون

Peachy هو تطبيق تعديل الجسم في الصور للايفون، حيث يقدم لك العديد من الأدوات الرائعة لتحسين مظهرك وجمال وجهك بشكل عام للذكور والإناث. بالنسبة لأدوات الوجه فهي كثيرة، لكن أهمها كالتالي: أداة تنحيف الوجه، أداة إزالة التجاعيد وحب الشباب، تنعيم وإضاءة الوجه، تقليل الهالات السوداء، تبييض الأسنان، تكثيف الحاجبين، إضافة لحية.

أما بالنسبة لأدوات تعديل الجسم فهي أيضاً كثيرة واهمها هي كالتالي: أداة نحت الجسم والمحنيات، أداة إضافة العضلات في البطن والصدر للرجال. أيضاً توجد عدة أدوات مختلفة مثل أداة إضافة الوشوم، والفلاتر وبعض الملصقات الرائعة.

RetouchMe

RetouchMe هو برنامج تحسين الجسم في الصور للايفون والاندرويد

RetouchMe هو برنامج تحسين الجسم في الصور للايفون والاندرويد، حيث يمنحك هذا التطبيق مجموعة من الأدوات الرائعة لجعل صورك تبدو مذهلة حقاً. أذا كنت تبدو قصير القامة في الصورة أو أن بطنك بارزة بزيادة، فهذا التطبيق سيقوم بتحسين مظهرك بنقرة زر واحدة.

يمكنك من خلال هذا التطبيق: تنحيف جسمك، والحصول على معدة مسطحة، خصر أنحل، تصحيح حجم الوركين، ارجل نحيفة وطويلة وجميلة، زيادة الكتلة العضلية، كي الملابس وإزالة البقع، إزالة علامات التمدد والندبات، شد الصدر، وغيره الكثير من الأدوات الرائعة.

Everlook

Everlook هو برنامج تنحيف الجسم في الصور للايفون مجاناً

Everlook هو برنامج تنحيف الجسم في الصور للايفون مجاناً، يستخدم هذا البرنامج تقنية التعرف على الوجوه والجسم لاكتشاف العيوب في الصور وتحسينها إلى الأفضل. يمكنك زيادة طول جسمك، وإضافة العضلات واللحية للرجال. أما بالنسبة للنساء بمقدورهم تنحيف الخصر والذراعين والساقين. 

البرنامج يساعد ايضاً على تحسين جمال الوجه من خلال عدة أمور مختلفة مثل: تنحيف الوجه، إزالة حب الشباب والتجاعيد والهالات السوداء وما إلى ذلك. كما توجد فلاتر مكياج وإكسسوارات، توحيد لون الشعر وتكثيفه، تبييض الأسنان، وغيرة الكثير من الأشياء الرائعة.

BodyTune

BodyTune هو برنامج تنحيف الجسم في الصور للنساء للايفون والاندرويد

BodyTune هو برنامج تنحيف الجسم في الصور للنساء للايفون والاندرويد، حيث يمتلك هذا التطبيق شعبية كبيرة وتقييمات رائعة على كلا المنصتين. والسبب في ذلك هو النتائج الرائعة التي يعملها هذا البرنامج على الصور. ستتمكنين من نحت أي جزء من جسمك بسهولة، كما ستتمكنين من إبراز أي منطقة من جسمك بسهولة ودقة كبيرة.

يمتاز البرنامج بكونه سهل الاستخدام ومجاني، وبكمية أدوات التجميل التي يمتلكها للجسم والبشرة. يوجد أكثر من 100 تصميم عضلي محدد مسبقاً للاختيار من بينها. يقوم البرنامج على منحك جسم مثالي من خلال تحسين التالي: أرجل نحيفة وطويلة، وخصر رفيع، وأذرع رفيعة، وبطن مسطح.

BodyApp

BodyApp هو برنامج تكبير العضلات في الصور ونحت الجسم للنساء

BodyApp هو برنامج تكبير العضلات في الصور ونحت الجسم للنساء، حيث يمتلك البرنامج العديد من الأدوات سهلة الاستخدام لتحرير جسمك على الصور بطريقة احترافية. تستطيع إبراز منحنيات الجسم للنساء، وتكبير العضلات للرجال في البطن والأذرع.

 ليس هذا وحسب، بل بمقدور هذا التطبيق تطويل الساقين، وصقل الخصر، ووضع الوشوم على الجسم بطريقة واقعية، تغيير لون البشرة وتنعيمها، أيضاً العديد من الفلاتر الجذابة يمكنك استعمالها على صورك بكل سهولة.

Hotune

Hotun هو واحد من أفضل برامج تعديل الجسم في الصور للاندرويد

Hotun هو واحد من أفضل برامج تعديل الجسم في الصور للاندرويد، حيث يوفر لك البرنامج العديد من الأشياء الرائعة لتحسين مظهر جسمك بكل سهولة. لا يقوم البرنامج بتصحيح عيوب الجسم فقط، بل يوفر أيضاً مجموعة واسعة من المرشحات وأدوات التجميل للوجه والبشرة. 

يمكنك نحت وتنحيف أو إبراز أي منطقة من جسمك دون عناء، فقط بنقرة زر واحدة سيتعرف البرنامج على المنطقة التي تريد زيادة حجمها أو نحتها. بالنسبة لجمال الوجه، فهناك العديد من أدوات تجميل الوجه، تصغير الانف، وتوسيع العين، تكثيف الحواجب، وما إلى ذلك.

BestBody

BestBody هو برنامج تنحيف الجسم في الصور مجاناً

BestBody هو برنامج تنحيف الجسم في الصور مجاناً، حيث تستطيع تعديل أي عيوب تظهر على جسمك خصوصاً أذا كانت الصورة جميلة ولا تريد سواها لمشاركتها على مواقع التواصل. البرنامج يمنحك فرصة لنحت جسمك للحصول على شكل مثالي.

العديد من الأدوات متوفرة في هذا البرنامج، من أداة نحت الجسم، إلى أداة إضافة العضلات وإبراز أي منطقة في الجسم بكل سهولة. أيضاً توجد بعض الأدوات لتحسين مظهر الوجه مثل أداة تكبير العيون. البرنامج يعتمد على نظام السحب بالإصبع لتقليص وإبراز المناطق التي تريدها في الجسم.

Fotogenic

Fotogenic هو برنامج تحرير الصور الكل في واحد

Fotogenic هو برنامج تحرير الصور الكل في واحد، حيث تستطيع استخدام هذا البرنامج لتعديل الصور بشكل طبيعي، كما تستطيع تكبير العضلات في الصور بشكل مميز. ليس هذا وحسب، بل تستطيع تحسين الوجوه وإضافة الوشوم وما إلى ذلك.

البرنامج يمنحك العديد من الأدوات من أدوات تحرير الصور مثل إضافة النصوص على الصور، إصلاح تشويه الانحراف، تبييض الأسنان، تنعيم وإصلاح عيوب البشرة، إخفاء الأجزاء غير المرغوب فيها في الصورة، وغيرها الكثير من الأدوات الممتازة.

أقرأ أيضاً: برامج خلفيات انمي

الخلاصة:

في بعض الأحيان نقوم بالتقاط صور جميلة جداً لكن لا يظهر طولنا بشكل صحيح كما هو في الحقيقة، أو أن الوجه يكون عريض بعض الشيء بسبب عدسة الكاميرا، أو البطن منفوخة بسبب أن الملابس كبيرة بعض الشيء، كل هذه الأمور وأكثر تستطيع إصلاحها بنقرة زر واحدة من خلال قائمة أفضل 10 برامج تعديل الجسم في الصور للايفون والاندرويد. أتمنى أن تنال القائمة أعجابكم ورضاكم. نراكم في قائمة برامج جديدة وقيمة قريباً.