برامج جديدة للايفون | افضل برامج مجانية للايفون 2020

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

مرحبا بكم اصدقائي و محبي برامج ايفون المجانية من جديد بمقال بعنوان ، برامج جديدة للايفون – افضل برامج مجانية للايفون 2020.


 

ما زلنا احبابي مستمرين في سلسلة افضل برامج ايفون المجانية ، وذلك بعد أن تحدثنا عن مجموعة لا بأس بها من المقالات وهي كتالي: برامج اسطورية للايفون و برامج ايفون نادرة ومجانية 2020 و افضل برامج الايفون المجانية و برامج حلوه للايفون و افضل برامج مفيدة للايفون و برامج ايفون مجانية روعة. أما اليوم فلدينا مقال جديد بعنوان برامج جديدة للايفون – افضل برامج مجانية للايفون 2020. دعنا ننطلق الى قائمتنا الجديدة.

 

برامج جديدة للايفون 2020

  • Ringsignaler
  • WATCHED
  • MP3 Converter
  • Secret Vault
  • Wallpapers

 

1. برنامج Ringsignaler

برامج جديدة للايفون 2020

برنامج رائع ومجاني ومخصص لصناعة نغمات للايفون ، وذلك من خلال ثلاث اشياء رئيسية : الاولى صناعة نغمات من خلال التسجيل الصوتي ، الثانية من خلال جلبها من اي مقطع فيديو ، أما الثالثة أيضا من خلال تسجيل صوت النغمة وبعدها يقوم البرنامج بالبحث عنها وايجادها. 

تحميل برنامج Ringsignaler


 

2. برنامج WATCHED

تطبيقات جديدة للايفون

واحد من افضل واقوى برامج مشاهدة الأفلام والمسلسلات والقنوات الرياضية وغيرها من القنوات القوية للايفون وبشكل مجاني ايضاً. البرنامج يمتلك سمعة قوية ويمتلك ايضاً تقييم ممتاز على متجر آبل للتطبيقات. البرنامج سريع ويمتلك العديد من المواصفات وقادر على تشغيل قنوات بي ان سبورت الرياضية ايضاً.

تحميل برنامج WATCHED


 

3. برنامج MP3 Converter 

افضل برامج ايفون المجانية 2020

أحد التطبيقات الجديدة للايفون والتي قد تكون مفيدة للبعض ، حيث يمكنك هذا البرنامج من تحويل مقطع الفيديو الى ملف صوتي (استخراج الصوت من الفيديو) للاستمتاع بالسماع اليه دون الحاجة إلى تشغيل الفيديو. البرنامج مجاني وخفيف جداً.

تحميل برنامج MP3 Converter


 

4. برنامج Secret Vault

برامج ايفون مجانية 2020 (1)

واحد من افضل برامج ايفون الجديدة 2020 ، حيث يمكنك هذا البرنامج من القيام بحماية ملفاتك وصورك ومقاطع الفيديو والصوت بكلمة مرور. ايضا يمكنك عمل كلمة مرور للبرنامج نفسه أي لا أحد يستطيع فتحه الا بكلمة مرور. برنامج مجاني ورائع ومفيد ويستحق التجربة.

تحميل برنامج Secret Vault


 

5. برنامج Wallpapers

تطبيقات ايفون مجانية 2020

برامج جديد للايفون يمكنك من تنزيل احدث واجدد الخلفيات بدقات عالية ومختلفة. يمتاز البرنامج بكونه يمتلك اقسام مختلفة ومتعددة لجميع انواع الخلفيات الرائعة والجذابة. صراحة البرنامج اعجبنا ولما لا وهو مجاني ويمتلك تقييم جيد جداً على متجر آبل للتطبيقات.

تحميل برنامج Wallpapers


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائما برامج جديدة للايفون – افضل برامج مجانية للايفون 2020. نراكم في قائمة برامج ايفون جديدة قريباً.