برامج حلوه للايفون | افضل برامج ايفون مجانية 2020

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

محبي برامج ايفون المجانية ، نعود لكم بمقال جديد حصري ورائعة بعنوان: برامج حلوه للايفون ( افضل برامج ايفون مجانية 2020 ).


 

يوجد الكثير من برامج ايفون المفيدة و الرائعة والمجانية. لكن صعوبة الحصول على هذه البرامج كبيرة نوعاً ما خصوصاً أذا لم تكن تملك الوقت الكافي للبحث المكثف عن اجدد واحدث برامج ايفون الرائعة. لذا قررنا اليوم ان نقدم لكم مجموعة جديدة من برامج الايفون تحت عنوان برامج حلوه للايفون. دعنا ننطلق إذا. يمكنك الاطلاع على اروع برامج الايفون لعام 2020.

 

 

برامج حلوه للايفون مجاناً

  • TAP Browser
  • Crypto-Chat
  • Fast Forward Videos
  • Photo Lab

 

1. برنامج TAP Browser

برامج حلوه للايفون 2020

متصفح رائع بمميزات جبارة في برنامج واحد. أولها أنه بمقدورك قفل المتصفح بكلمة سر ويمكنك تصفح جميع مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة من خلاله. كما يمتلك VPN مجاني مدمج مع المتصفح وهذا شيء ممتاز. كما يوجد به مانع اعلانات والوضع المظلم والكثير الكثير من المميزات الرائعة.

تحميل برنامج TAP Browser


 

2. برنامج Crypto-Chat

افضل برامج حلوه للايفون

برنامج ايفون حلو ورائع فكرته تدور حول إرسال رسائل سرية لهاتف ايفون اخر عن طريق الـ ِAir Drop وذلك من خلال عمل كلمة سر للرسالة المراد إرسالها للهاتف الثاني ن وعندما يقوم الشخص الثاني بالحصول على إشعار بوصول الرسالة سيقوم بنفتحها من عن طريق نفس التطبيق ومن ثم يجب عليه ادخال كلمة السر الذي وضعها الهاتف الأول لقراءة الرسالة. قد يكون هذا البرنامج مفيدا لبعض الاشخاص.   

تحميل برنامج Crypto-Chat


 

3. برنامج Fast Forward Videos

افضل برامج للايفون حلوه

واحد من البرامج المفيدة جدا للايفون. حيث يمكنك هذا البرنامج الخفيف من تسريع او تبطيئ مقاطع الفيديو بسرعات مختلفة لتتناسب مع ما تريده بالضبط. البرنامج مجاني وخفيف ويستحق التجربة بكل تأكيد.

تحميل برنامج Fast Forward Videos


 

4. برنامج Photo Lab

برامج رائعة للايفون

أحد برامج حلوه للايفون. حيث يمكنك هذا البرنامج من تحويل صورك الشخصية أو صور اصدقائك الى كرتوب بأشكال وفلاتر مختلفة ومتعددة وممتازة بكل صراحة. البرنامج لديه تقييم عالي على متجر آب ستور و يستحق التجربة بكل تأكيد إذا كنت من عشاق الصور والتصاميم الجميلة.

تحميل برنامج Photo Lab


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة افضل برامج حلوه للايفون. نراكم في قائمة برامج جديدة قريباً.