برنامج اتصال برقم وهمي للايفون | تحميل برنامج Fake Call للايفون

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

نعود لكم اصدقائي من سلسلة كل يوم برنامج مجاني للآيفون مع برنامج جديد بعنوان ، برنامج اتصال برقم وهمي للايفون – تحميل برنامج Fake Call للايفون.


 

برنامج اتصال برقم وهمي للايفون

قد يأتي لك يوم وتكون في موقف محرك وتريد الخروج من المكان الذي أنت فيه ولا يوجد لديك عذر سوى أن يقوم أحد أفراد عائلتك على سبيل المثال بالاتصال بك لشيء ضروري. ومن هنا يمكنك الخروج من المكان الذي لا تطيق الجلوس فيه لتتجنب الاحراجات ايضاً. في هذه اللحظة ستتمنى لو أن لديك برنامج يقوم بعمل مكالمات أو اتصال مزيف تقوم أنت بتحديد مدته و صوت المتكلم واشياء كثيرة اخر للخروج من الموقف الذي أنت فيه. ويأتي هنا دور برنامج Fake Call Plus.

 

برنامج Fake Call يمكن من خلاله عمل مكالمة وهمية وذلك من خلال الإعدادات التي تقوم انت بوضعها. فعلى سبيل المثال يمكنك وضع صورة للمتصل كما يمكنك أضافة صوت أو تسجيله لتشغيله عندما تقوم بالرد على المكالمة. أيضا يمكنك اختيار نغمة الرنين والكثير من الامور القوية.

 

تطبيق Fake Call هو في الحقيقية تطبيق مجاني لكن يمتلك بعض المميزات المدفوعة. الصراحة البرنامج لا غنى عنه في الحالات الطارئة خصوصا أذا كان لديك بعض الأشخاص الذين يتعلقون بك بشدة دون أن يكون هناك شيء مفيد لتعمله معهم.

تحميل برنامج Fake Call للايفون
برنامج اتصال برقم وهمي

شاهد ايضا: برنامج تحميل الفيديو وحفظها في الاستديو للايفون


 

مميزات برنامج Fake Call 

  • برنامج يمنحك القدرة على عمل اتصال مزيف في الوقت الذي تريده.
  • يمكنك البرنامج من اضافة صورة شخصية للمتصل.
  • أيضا يمكنك من إضافة نغمة رنين وتسجيل صوت لتشغيلة عند قيامك بالرد على المكالمة.
  • البرنامج مجاني ولكن توجد فيه بعض المميزات مدفوعة الثمن.

 


 

تحميل برنامج Fake Call للايفون

برنامج Fake Call
حجم البرنامج 69 ميجا بايت
تحميل البرنامج للاندرويدغير متوفر
تحميل البرنامج للايفونتنزيل برنامج Fake Call

 

الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا شرح برنامج اتصال برقم وهمي للايفون – تحميل تطبيق Fake Call للايفون. نراكم اصدقائي في برامج ايفون مجانية جديدة قريباً.