كاشف الارقام Truecaller | افضل برنامج معرفة هوية المتصل

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

نعود لكم اصدقائي من جديد بمقال يخص برنامج معرفة هوية المتصل ، وذلك من خلال مقال اليوم تحت عنوان كاشف الارقام truecaller | افضل برنامج معرفة هوية المتصل.


 

كاشف الارقام Truecaller | افضل برنامج معرفة هوية المتصل

سواء كنت تعمل بنظام Android أو iOS، فإن برنامج ترو كولر هو تطبيق تحتاج إلى أن يكون لديك على هاتفك لانه يعد واحد من افضل برامج كشف الارقام . ميزاته العديدة تجعله أفضل برنامج لـ معرفه اسم صاحب الرقم. في الواقع، إنه مليء بالميزات الكثيره والتي يجهلها البعض. فلنبدأ شرح موضوعنا لهذا اليوم و التعرف أكثر على هذا البرنامج الرائع.


كاشف الارقام Truecaller

يقدم برنامج تروكولر بحث بالرقم تجربة تتجاوز حدود تطبيقات دفتر الهاتف اليوم. بحيث يتمكن الأشخاص دائمًا من الوصول إلى المعلومات الصحيحة والأشخاص والشركات التي يحتاجونها. يتيح لك البحث عن معلومات الاتصال (بناءً على الاسم أو الرقم)، وتحديد المكالمات الواردة، وحظر المكالمات التي لا تريد تلقيها – لذلك لن تضطر إلى مغادرة الخدمة للعثور على جهة الاتصال المناسبة.

كاشف الارقام Truecaller

بدأت برنامج تروكولر منذ خمس سنوات ، وكانت فكرة عن اثنين من المهندسين الذين يهدفون إلى خلق شيء جديد في عالم التكنولوجيا. واليوم يقفون كشركة مكونة من 55 عقلاً دولياً قادمين من مختلف أنحاء العالم لتقديم خدمة تمتد في كل مكان بعيد من العالم.

 اذاً برنامج تروكولر هو تطبيق يمكنك من خلاله تحدد هوية المتصل. حيث انك ستتمكن من التعرف على الأشخاص الذين يتصلون عليك ولا تعرف هويتهم. الأمر الذي سيمكنك من تقرير إذا ما كنت تريد التحدث لشخص او تجاهله أو حظره.

يقوم برنامج كاشف الارقام truecaller من معرفة هوية المتصل باستخدام دفاتر هاتف المستخدمين لتطبيق. حيث تعتبر هذه  الميزة أحد مشاكل خصوصية. ولكن لغرض أساسي هو تحديد المتصلين الذين ليس لديك في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، فإن برنامج Truecaller هو الأفضل.

اليوم يستخدم العديد من مستخدمي الهواتف الذكية هذا التطبيق لتتبع الكثير من مكالمات البريد العشوائي التي يتلقونها كل يوم. فهل سبق لك أن تساءلت كيف يعمل هذا التطبيق في الواقع؟ و كيف يعرف كل أرقام الهواتف ومعرفات المتصلين؟

 

كيف يعمل برنامج كاشف الارقام Truecaller؟

يعمل برنامج تروكولر كاشف الارقام اون لاين على سيناريو العطاء والأخذ. تريد هذه الأرقام غير المعروفة اذاً يتعين عليك مشاركة جهات اتصال دفتر الهاتف الخاص بك مع البرنامج. والآن يبدو أن كل من قام بتثبيت التطبيق قد سلم دفتر هاتفه لتطبيق. 

كيف يعمل برنامج كاشف الارقام Truecaller؟

يتم الحصول على البيانات من مصادر كثيرة من ملايين المستخدمين الذين قاموا بتنزيل هذا البرنامج على هواتفهم الذكية. كجزء من اتفاقية المستخدم النهائي، يطلب تطبيق تروكولر من المستخدم السماح بالوصول إلى دفتر عناوين / جهات اتصال المستخدم على الهاتف الذكي. ثم يتم تحميل هذه البيانات من قبل التطبيق إلى خوادم الشركة. بعد الاطلاع على العديد من خوارزميات مطابقة / تكرار البيانات، يتم توفير هذه البيانات لجميع مستخدمي برنامج truecaller للبحث عنها.

لذلك من بين كل الأشخاص الذين يعرفونك ويخزنون رقم الاتصال الخاص بك مقابل اسمك في هواتفهم. إذا كان هناك شخص واحد يستخدم تطبيق تروكولر، فسوف ينتهي رقم الاتصال الخاص بك واسمك في قاعدة بيانات تروكولر. ولكن لا داعي للقلق فهناك طريقة تمكنك من مسح رقم هاتفك من بيانات التطبيق.

 

طريقة مسح رقم هاتفك من برنامج تروكولر

هذه ميزة هامة في برنامج Truecaller والتي تتيح لك مسح رقمك من برنامج تروكولر و ازالة حسابك الخاص من قاعدة البيانات. انتقل إلى الرابط أدناه ، وأدخل رقم الهاتف الذي ترغب في إلغاء إدراجه من تروكولر، وحدد سببًا واملأ اختبار captcha، ثم حدد إلغاء الإدراج. لن يتم تحميل رقمك مرة أخرى على الخادم وسيتم حذف السجلات السابقة المرتبطة برقمك.

انقر هنا ربط حذف رقمك

 

تنزيل تطبيق تروكولر الجديد

تنزيل تطبيق تروكولر الجديد

يمكنك من خلال هذه الروابط تحميل برنامج تروكولر الجديد للايفون والاندرويد والنسخة القديمة من البرنامج للاندرويد ، وذلك من خلال الروابط اسفل.

 

تحميل برنامج برنامج Truecaller للايفون

تحميل برنامج برنامج Truecaller للاندرويد APK

تحميل برنامج برنامج Truecaller الاصدار القديم

 


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لهذا اليوم ارجو ان تكونو قد استفدتم منه. والان كل ما عليكم هو تثبيت البرنامج على الجهاز الخاصه بكم وتجربته. ولا تنسو اخبرنا عن تجربتكم مع هذا البرنامج في قسم التعليقات.