برنامج قفل الصور | افضل برامج اخفاء الصور والملفات  للاندرويد

  • سنتين منذ أن تم تعديل المقال

برنامج قفل الصور | افضل برامج اخفاء الصور والملفات  للاندرويد

دعونا نتعرف على موضوعنا لهذا اليوم وهو برنامج قفل الصور افضل برامج اخفاء الصور والملفات لهواتف الاندرويد والتي ستحمي خصوصيتك بشكل جيد.


[lwptoc]

من منا لا يريد الخصوصية والتشفير على هاتفه المحمول في وقتنا هذا ليقوم بعمل اخفاء الصور والملفات الخاصة من على هاتفه المحمول لعدم السماح المتطفلين من الوصول إليها عند غيابه أو عند إعارة هاتفه إلى شخص آخر للقيام بمكالمة أو شيء من هذا.

لذا سنتطرق اليوم لشرح أفضل ثلاثة برامج تقوم بإخفاء الصور والملفات من على الهاتف المحمول بكلمة مرور وتقوم هذه التطبيقات بالمقابل بالتقاط صور للشخص الذي يحاول فتح كلمة المرور.

افضل برامج قفل الصور والملفات على نظام الاندرويد

  • KeepSafe Photo Vault
  • LockMyPix Photo
  • Vault

برنامج قفل الصور- KeepSafe Photo Vault

برنامج قفل الصور-افضل برامج اخفاء الصور والملفات للاندرويد

يعتبر واحد من افضل برامج قفل الصور في مجال تشفير الملفات على نظام أندرويد حيث يتيح لك هذا البرنامج تخزين ملفاتك وصورك بشكل منظم وتشفيرها عن طريق عمل كلمة مرور.

يقوم التطبيق بإخفاء الصور والملفات من الاستيديو وبرنامج متصفح الملفات الخاص بهاتفك مما يعني ان لا احد يستطيع الوصول إلى صورك أو ملفاتك عن طريق أي برنامج اخر غير Keepsafe Photo Vault.

البرنامج يحتوي على نظام أمني متطور ويحتوي على العديد من المميزات وأيضا يتيح لك قفل التطبيق عن طريق ثلاث طرق مختلفة : كلمة مرور أو نمط أو مستشعر بصمة الأصبع.

شاهد المزيد: برنامج الكتابه على الصور- افضل برامج الكتابة على الصور


برنامج قفل الصور- LockMyPix Photo

برنامج قفل الصور-افضل برامج اخفاء الصور والملفات للاندرويد

لا تختلف وظيفة البرنامج  كثيرا عن تطبيق قفل الصور السابق ولكن لديه بعض المميزات التي تميزه عن غيره من البرامج المشابهة فهو يقوم بتشفير الصور وليس فقط إخفائها من الأستوديو وتستطيع تشفير عدد لا نهائي من الصور ومقاطع الفيديو على هاتفك المحمول.

البرنامج يأتي بثلاثة طرق حماية الأول وضع كلمة سر والثاني عن طريق نمط والثالث عن طريق مستشعر بصمة الأصبع.

شاهد المزيد: برنامج رسم – افضل برامج رسم للاندرويد و IOS


برنامج قفل الصور- Vault

Vault

برنامج قفل الصورالذي يعتبر الأفضل بلا منازع في مجال إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والملفات و ليس فقط ذلك بل يستطيع إخفاء جهات الاتصال وسجل الاتصال وبيانات الشريحة SIM  وليس ذلك فقط بل يستطيع إخفاء التطبيقات و أيقونات التطبيقات وجميع الأشياء على هاتفك المحمول تقريبا.

لديه أيضا ميزة جميلة وهى التصفح الخفي إذ يحتوي البرنامج على متصفح إنترنت يعمل عدم ترك أي أثر على الشبكة العنكبوتية وأيضا ميزة استعادة كلمة السر في حال نسيانها والنسخ الاحتياطي على سحابة مجانية والعديد من المميزات أدعها لك لكي تكتشفها بنفسك.


وفي الأخير أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم  ولا تنسو مشاركته مع أصدقائكم بالضغط على زر المشاركة أسفل أو التعلق وطرح آرائكم لنا.