طريقة تحديث نظام تشغيل الهاتف الذكي الى النظام الجديد اندرويد 10

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

تحديث نظام تشغيل الهاتف الذكي الى النظام الجديد اندرويد 10:

لقد تم الآن أطلق نظام التشغيل اندرويد 10 (المعروف سابقًا باسم Android Q).حيث يمكنك تنزيله على هاتفك إذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك.ستحتاج اولاً إلى هاتف متوافق. وفي الوقت الحالي ليست سوى سلسلة Google Pixel من الهواتف الذكية التي تتوافق مع النظام الجديد. لكننا نتوقع أن تكون الأجهزة الجديدة مؤهلة قريبًا لتحديث النظام ايضاً.

لذلك ودون إضاعة الوقت. هذه هي طريقة تنزيل Android 10 على هاتفك. فالنبداء بـ الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتثبيت اندرويد 10 على هاتف.

شاهد ايضاً: تحميل برنامج lucky patcher لتهكير الالعاب 2019

 


طريقة تحديث نظام تشغيل الهاتف الى Android 10 على هواتف Pixel:

أولاً : اذهب الى الاعدادات⬅خيارات متقدمة⬅تحديث النظام.

ثانياً: ستظهر لك  الكثير من المعلومات حول Android 10 . بالإضافة إلى خيار تنزيله على هاتفك. إذا لم تكن هذه هي الحالة. فأنت بالفعل تستخدم نظام Android 10 ، أو أن هاتفك غير متوافق في الوقت الحالي.

ثاثاً:  تأكد من أنك متصل بشبكة Wi-Fi جيدة. وإذا كان هاتفك به بطارية منخفضة. يجب عليك شحنه اولا او بقائه متصل بالشاحن. لتجنب انقطاع الانترنت او فصل الشحن اثناء التنزيل.

رابعاً: اضغط على تنزيل وسيقوم الهاتف بتنزيل النظام على الفور.

خامساً: انتظر حتى الانتهاء من تنزيل النظام بالكامل.

سادساً: عليك إعادة تشغيل هاتفك لجعله يعمل بشكل صحيح . وبدأ استخدام نظام التشغيل الجديد على هاتفك.

سابعاً: تهانينا! انت الان تستخدم نظام التشغيل الجديد اندرويد 10. واصبح بإمكانك الاستمتاع بجميع خواصه ومميزاته على هاتفك.

شاهد ايضاً: افضل بدائل برنامج سكايب لإجراء مكالمات فيديو جماعية


طريقة تحديث نظام تشغيل الهاتف الى Android 10 على الهواتف ذكية الآخر:

في الوقت الحالي ، يمكن فقط للهواتف الذكية Pixel الترقية إلى أندرويد 10.  ولكن في الوقت المناسب ستكون جميع الهواتف قادرة على تشغيل نظام التشغيل (باستثناء هواتف  iPhone طبعاً).

و نظرًا لأن العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد تعمل على تشغيل واجهة المستخدم الخاصة بها أعلى قاعدة Google ، فقد يكون الطريق الفعلي لتنزيل اندرويد 10مربكًا بعض الشيء ، ولكن هناك طريقة أسهل.

تحتوي تطبيقات إعدادات معظم الهواتف على شريط بحث ، لذلك لا يتعين عليك التنقل بين القوائم  للعثور على ما تبحث عنه. فكل ما عليك هو كتابة “تحديث النظام” في شريط البحث للانتقال مباشرة إلى خيار الترقية. إنها سهلة وخالية من المتاعب. وعلى الرغم من أن التوافر يعتمد على متى توفر الشركة المصنعة للهاتف أحدث نظام تشغيل.


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا لهذا اليوم.لاتنسو اخبارنا بالميزة التي أنتم متحمسون جدًا لتجربتها على Android 10؟ هل هي ميزة الوضع المظلم أم هي ميزة وضع التركيز؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

شاهد ايضاً: طريقة حذف حساب gmail نهائيا شرح مصور 2019