افضل 5 ثيمات هواوي المظلمة – تحميل ثيمات هواوي 2021

  • 3 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

مقال جديد وشيق سنتعرف فيه على افضل 5 ثيمات هواوي المظلمة، وهي في الحقيقة عبارة عن برامج يمكنك الاستفادة منها بشكل كبير إذا كنت أحد محبي الثيمات المظلمة. هيا بنا لـ تحميل ثيمات هواوي 2021.


 

ثيمات هواوي المظلمة2021

إذا كنت ترغب بتغيير ثيم جديد على هاتفك الأندرويد فأن ثيمات هواوي الرائعة والمظلمة هي ما نستهدفها اليوم في مقالنا هذا. بعد التطور الكبير في أنظمة تشغيل أندرويد وإمكانية دعمها للوضع المظلم بشكل كامل تقريباً على هواتفنا الذكية، أصبح من غير الضروري أن تقوم بتجربة ثيم جديد يمتاز فقط بدعمه للوضع المظلم، بل يجب عليك أن تبحث عن ثيم رائع يمتلك العديد من الخصائص الرائعة بما فيها الوضع المظلم. وهذا هو هدفنا في هذا المقال. لذا إذا كنت ترغب في تحميل ثيمات هواوي 2021 فأنت في المكان السليم صديقي، لأننا سنقوم بعرض افضل 5 ثيمات هواوي المظلمة، كنا على استعداد هيا بنا لننطلق.

 

تحميل ثيمات هواوي المظلمة 2021

 

1. G-Pix [Android Q] Dark

افضل 5 ثيمات هواوي المظلمة - تحميل ثيمات هواوي 2021

 

G-Pix هو ثيم هواوي مستوحى من هواتف جوجل بكسل الرائعة. بدلاً من أن ياتي باللون المعتادة، فإن هذا الثيم يدعم الوضع  المظلم بشكل كامل. العديد من الثيمات الداكنة التي جربتها لا تأتي مع مجموعة مقبولة من الرموز والمميزات عادةً حيث ينتهي بي المطاف بتغيير رموز الثيم. لكن ثيم G-Pix الرائع يأتي مع مجموعة من الرمز الجيدة. تتحول معظم واجهات النظام إلى واجهات مظلمة مع الحفاظ على القليل من الألوان في بعض الأماكن. كما يأتي مع مجموعة من المميزات التي تستحق تجربتها.

 

رابط تحميل ثيم هواوي المظلم

 

2. R0G_v3 EMUI 9/10 Theme‏

افضل 5 ثيمات هواوي المظلمة - تحميل ثيمات هواوي 2021

 

واحد من افضل ثيمات هواوي، حيث يتم استخدام بعض الألوان الداكنة مثل الأحمر الداكن أو الازرق الداكن وكل ذالك موجود على شكل خطوط بسيطة مداخلة مع اللون الأسود الداكن لإعطائك شكل ثيم أنيق ومذهل. تتوافق هذه السمة الغامقة مع اجهزة هواوي و أونير. كما يأتي الثيم مع مجموعة كبيرة  من الرموز. الثيم متوافق واجهات EMUI 5 و 8 و 9.

 

رابط تحميل ثيم هواوي المظلم.

 

3. OS 14 EMUI 9/10 Theme

افضل 5 ثيمات هواوي المظلمة - تحميل ثيمات هواوي 2021

 

أذا كنت تريد تحويل هاتفك الى هاتف ايفون فهذا الثيم يجعل من غير الممكن حقيقة. ثيم OS 14 EMUI 9/10  الرائع يمكنك من تحويل واجهة المستخدم الخاصة بهاتفك الى واجهة نظام iOS الجميلة والتي تتواجد على هواتف آيفون فقط. سيعطي هاتفك مظهر جديد وغير تقليدي. كما أن الثيم يمتلك مجموعة لابأس بها من الرموز الرائعة. الثيم يدعم الوضع المظلم بكل تأكيد. 

 

رابط تحميل ثيم هواوي المظلم.

 

4. High Tech EMUI 9/10 Theme

افضل 5 ثيمات هواوي المظلمة - تحميل ثيمات هواوي 2021

 

واحد من افضل ثيمات هواوي 2021 المظلمة، متميز جداً حيث تم تطويره من قبل نفس مطور ثيم G-Pix ولكن مع مميزات مختلفة. يمتاز هذا الثيم الرائع بـ ايقوناته الجميلة والبسيطة، كما أنه يدعم الوضع المظلم لجميع القوائم والواجهات. ايضاً يعتبر هذا الثيم مفيداً في حال كنت تريد تقليل استهلاك البطارية خصوصا اذا كانت شاشة هاتفك من نوع أموليد.

 

رابط تحميل ثيمات هواوي المظلمة.

 

5. Dark EMUI 9 / 9.1 Theme for Huawei/Honor‏

افضل 5 ثيمات هواوي المظلمة - تحميل ثيمات هواوي 2021

 

هذا الثيم مدفوع للأسف ولكنه يعتبر واحد أفضل ثيمات هواوي المظلمة في هذه القائمة، لكن ليست الأكثر سواداً، فهو يعتمد على اللون الرمادي، حتى الخلفيات تكون في معظم الأوقات بنفس اللون مع تدرج أفتح قليلاً. لكن هذا الثيم هو أكثر الثيمات شمولاً في هذه القائمة. أي إنه لا يقتصر فقط على تطبيقات هواوي بل أيضًا على تطبيقات الطرف الثالث الشائعة مثل: واتس اب، سبوتيفاي، و هي لايك، و ماسنجر، و فيس بوك، و ديسكورد إلخ. حيث يكلف هذا التطبيق  1.40 دولارا على جوجل بلاي.

 

رابط تحميل ثيمات هواوي المظلة.


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا موضوعنا لهذا اليوم نراكم في مقال جديد وشيق قريباً.

[web_stories_embed url=”https://mnartaden.com/web-stories/%d8%a7%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%ab%d9%8a%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d9%87%d9%88%d8%a7%d9%88%d9%8a/” title=”افضل ثيمات هواوي” poster=”” width=”360″ height=”600″ align=”none”]