افضل 5 برامج أندرويد لإزالة الصوت من الفيديو مجاناً

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

محبي برامج اندرويد الجديدة والحديثة نعود لكم بمقال جديد ومهم للكثيرين بعنوان، افضل 5 برامج أندرويد لإزالة الصوت من الفيديو مجاناً.


 

مما لا شك فيه أن نظام أندرويد هو الآن أكثر أنظمة التشغيل المحمولة استخدامًا وشعبية. مقارنة بكل نظام تشغيل المحمول الاخرى ، يوفر أندرويد للمستخدمين الكثير من المميزات وخيارات التخصيص. بصرف النظر عن ذلك ، كان أندرويد معروفًا دائمًا بنظامه الضخم للتطبيقات. لقد كتبنا الكثير من المقالات حول تطبيقات أندرويد ، مثل على ذلك  افضل برنامج تعارف من حولك والاندرويد. دعنا الآن ننطلق إلى قائمة افضل 5 برامج أندرويد لحذف الصوت من الفيديو.

 

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لإزالة الصوت من الفيديو مجاناً

نظرًا لأنه يتم تصوير معظم مقاطع الفيديو على الهواتف الذكية ، يمكنك استخدام برنامج مجاني لتعديل الصوت وذلك لتلبية احتياجات تحرير الصوت. بهذه الطريقة ، لن تحتاج إلى تشغيل جهاز الكمبيوتر فقط لحذف الصوت عن الفيديو. لذا ، في هذه المقالة ، سنشارك بعضًا من أفضل تطبيقات تحرير الصوت لنظام أندرويد في عام 2020.

 

 

1. Video Sound Editor

افضل 5 برامج أندرويد لإزالة الصوت من الفيديو مجاناً

إذا كنت تبحث عن محرر صوت فيديو لهاتفك الذكي ، فأنت بحاجة إلى تجربة برنامج Video Sound Editor. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك من خلال نقرة زر واحدة كتم صوت أي مقطع فيديو على هاتفك الذكي. التطبيق مجاني تمامًا ، ولديه أيضًا بعض المميزات الأخرى مثل تقليم الفيديو ، وتغيير موسيقى الخلفية ، وإضافة الصوت ، وما إلى ذلك.

 

2. Mute Video, Silent Video

افضل 5 برامج أندرويد لحذف الصوت من الفيديو مجاناً

إذا كنت تبحث عن تطبيق أندرويد سهل الاستخدام وخفيف على الجهاز لحذف صوت الفيديو ، فقد يكون برنامج Mute Video أو Silent Video هو الخيار الأفضل بالنسبة لك. مع هذا البرنامج ، يمكنك كتم صوت أي فيديو تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام التطبيق لقص ومشاركة مقاطع الفيديو على منصات الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك و أنستجرام وما إلى ذلك.

 

3. Video Replace Mix Remove Audio

افضل برامج لحذف الصوت من الفيديو

إنه أحد أفضل 5 برامج أندرويد لإزالة الصوت من الفيديو ، حيث يمكنك من خلاله إدارة الصوت على ملفات الفيديو. كما يمكن لهذا البرنامج استبدال الصوت على ملف فيديو بصوت أخرى. يمكن لبرنامج Video Replace Mix Remove Audio أيضًا إزالة أو كتم الصوت لأي فيديو محدد. واجهة المستخدم للتطبيق بسيطة ونظيفة وسهلة الاستخدام.

 

4. AudioLab

برنامج حذف الصوت من الفيديو

حسنًا ، لدينا هنا برنامج AudioLab هو في الحقيقة محرر صوت كامل وتطبيق صانع نغمات في نفس الوقت. متوفر على متجر جوجل بلاي. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة قص أي جزء من الصوت وحفظه كنغمة رنين. يمكن أيضًا استخدام البرنامج لأزالة صوت أي فيديو معين بسهولة. يحتوي أيضًا على مجمع صوت شبه احترافي يمكن استخدامه لدمج الاصوات مع أربعة مسارات صوتية مختلفة لإنشاء ريمكسات.

 

5. Lexis Audio Editor

تطبيق ازالة الصوت من الفيديو للاندرويد

إذا كنت تبحث عن برنامج تحرير صوت كامل ومجاني لجهاز الاندرويد الخاص بك ، فيمكنك اللجوء إلى برنامج Lexis Audio Editor. مع هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة حذف وإدراج وتقليم ، أي جزء صوتي بسهولة تامة. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على ميزة تقليل الضوضاء التي تزيل الضوضاء غير الضرورية من الخلفية الصوتية لأي فيديو.


هذه كانت أفضل خمسة برامج أندرويد لإزالة الصوت من أي فيديو. آمل أن تكون هذه المقالة قد افادتك! شاركها مع أصدقائك ليستفيدو ايضاً.