فك الحظر عن رابط موقعك على الفيسبوك 2019

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

طريقة فك الحظر عن رابط موقعك على الفيسبوك 2019

سنتعرف اليوم على أفضل طريقة للقيام بعملية فك الحظر عن رابط موقعك على الفيسبوك 2019 وبالطبع الطريقة مجربة ومضمونة وتم العمل عليها بعد أن قام فيسبوك بحظر رابط موقعنا منارة عدن التقنية.


بعد أن لاحظ الجميع انقطاعنا عن النشر المواضيع في منصة فيسبوك لمدة تجاوزت الأسبوعين قمنا بحل مشكلة حظر رابط موقعنا منارة عدن التقنية بعد تجربة العديد من الطرق الفاشلة في فك الحظر ولكن بعد البحث الطويل والشاق والتجربة تمكنا أخيرا من فك الحظر خلال ساعات قليلة من تجربة أحد الطرق التي نجحت بصورة رائعة.

بعد التحديثات الأخيرة التي قام بها فيسبوك مؤخرا في تحديث الروبوتات الخاص بهم سببت العديد من المشاكل لكتاب المحتوى والأشخاص الذين يعملون على اختصار الروابط بشكل عام، حيث تقوم هذه الروبوتات بكشف الروابط بسرعة في حال تم الإفراط في نشرها أو الشك بها وبعدها يقوم على الفور بحظر رابط الموقع أو حتى الصفحة أو الحساب الشخصي وهذه الأمور جميعها عانينا منها في موقعنا وصفحتنا على الفيسبوك بالعلم أننا لا نقوم بنشر روابطنا بشكل مفرط ولكن لا نعلم  ما هو السبب الرئيسي وراء كل هذا الحظر لرابط الموقع والصفحة وحتى حساباتنا الشخصية، هل هي البلاغات ضد البلاغات ضد الموقع والصفحة؟؟ الإجابة لا نعلم صراحتا بالرغم من أن فيسبوك ذكر أن السبب وراء الحظر هو الإساءة !! حقا انه سبب غريب. دعونا لا نطيل عليكم ونتوجه لطريقة فك الحظر عن رابط موقعي في فيسبوك.

طريقة فك الحظر عن رابط موقعك على الفيسبوك

 

  • الخطوة الأولى :

 هي القيام بعملية فحص لموقعك وتوثيقه في أحد المواقع المشهورة لفحص المواقع من البرمجيات الخبيثة وأثبات أنه ليس على القائمة السوداء الخاصة بالمواقع لذا عليك التوجه إلى هذه المواقع والقيام والتأكد من هذي هيا المواقع : Sucuri ، McAfee.

  • الخطوة الثانية :

بعد الانتهاء من الخطوة الأولى استعد للقيام بالخطوة الثانية حيث  تقوم بكتابة رسالة نصية  لفيسبوك ويفضل أن تكون باللغة الإنجليزية  وهذا مثال على الرسالة النصية :

 “Dear Facebook, I am writing to ask about www.example.com website. I can not post it anywhere on Facebook. I would like to let you know that www.example.com website is a secure website and I already check it on Sucuri and McAfee websites and results came safe. And I have checked your Community Standards and I found that its content does not go against them. Could you please review the website again and unblock it. thank you in advance.”

يفضل عدم نسخها ولصقها قم بالتعديل على بعض الكلمات على الرسالة قبل إرسالها ولاحظ أننا قمنا بذكر المواقع التي فحصنا موقعنا خلالها في الخطوة الأولى.

  • الخطوة الثالثة:

 بعد أن انتهيت من التعديل على الرسالة  وتجهيزها بشكل كامل  قم بالدخول إلى هذا الرابط الخاص بفيسبوك من هنا  وهو خاص بعمليات الحظر في فيسبوك قم بلصق الرسالة الخاصة بك ومن ثم إرسال وهكذا نكون قد انتهينا من الخطوة الثالثة.

 

  • الخطوة الرابعة:

 وهي الذهاب لحسابك على الفيسبوك والقيام بطلب فك الحظر بالطريقة نفسها عن طريق علامة الاستفهام بالطرف العلوي لموقع فيسبوك قم بالنقر عليها بعدها قم بالنقر على “الإبلاغ عن مشكلة” ستفتح لك نافذة جديدة ستقوم بالنقر على “شيء ما لا يعمل” بعد ذلك سيسألك أين كانت المشكلة قم باختيار “غير ذلك”  وبعدها قم بنسخ الرسالة مرة أخرى ولصقها على المربع الخاص بشرح المشكلة بعدها قم بالنقر على إرسال.

فك الحظر عن رابط موقعك على الفيسبوك 2019

  • الخطوة الخامسة:

أحد الخطوات الضرورية لنجاح عملية فك الحظر عن رابط موقعك على الفيسبوك  2019 وهي أن تدع مجموعة من الأصدقاء أن يقومو بتطبيق نفس الخطوتين السابقتين الثالثة والرابعة من على حساباتهم الشخصية بنفس نص الرسالة التي قمت بكتابته أو تعديله كلما كان عدد أصدقائك أكثر كلما أتيحت لك فرصة أكبر في إلغاء الحظر عن رابط موقعك.

ملاحظة :

نجحت الطريقة مع موقعنا منارة عدن التقنية بعد القيام بعملية إرسال البلاغات من خلال أكثر من 10 حسابات فيس بوك وقام فيسبوك بإلغاء الحظر بعد حوالي 12  ساعة وفي الأخير أتمنى أن تنجح الطريق معك عزيزي القارئ.

أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم  ولا تنسون مشاركته مع أصدقائكم بالضغط على زر المشاركة أسفل أو التعلق وطرح آرائكم لنا.

يعرف عالم التقنية، أو ما يسمى التكنولوجيا Technology  على أنها برنامج تطبيقي للمهارات والمعرفة؛ لتجهيز وإنتاج التكنولوجيا الحديثة، أو تقديم جديد التكنولوجيا والخدمات الحديثة ، حيث تشمل كافة الآلات، وأدوات تقنية ، و حواسيب أو الأساليب التي يتم استخدامها؛ لتحويل الموارد إلى عناصر يحتاجها الناس، وبالتالي تعد التكنولوجيا واحدة من أقوى عوامل التغيير في المجتمع، حيث نحتاج دوما إلى متابعة أخر اخبار التقنية لمعرفة كل ما هو جديد في هذا المجال الرائع وتستطيع ذلك عن طريق موقع تقنية جيد، وفي الأخير