أفضل 10 مواقع قص خلفية الصورة اون لاين مجاناً

  • أسبوعين منذ أن تم تعديل المقال

هل تبحث عن موقع قص خلفيات الصور؟ أنت في المقال السليم، لأننا سنستعرض فيه قائمة أفضل 10 مواقع قص خلفية الصورة اون لاين مجاناً.

قص خلفيات الصور اون لاين

مع تزايد استخدامنا للصور بشكل شبه يومي في أعمالنا وتعليمنا، أصبحنا بحاجة ماسة إلى مواقع تعديل الصور اون لاين، كون هذه المواقع تقدم خدمات قوية وذات أداء عالي بشكل مجاني. أذا لماذا لا نستفيد منها؟! الإجابة هي أن بعض الأشخاص يستفيدون كثيراً من هذه المواقع بشكل يومي في العديد من الأمور. من ضمن هذه الأمور هو قص خلفيات الصور، الأمر الذي لطالما كان صعباً في الماضي قبل تزايد مواقع الذكاء الاصطناعي بشكل كبير. الآن أصبح بإمكاننا رفع الصورة للموقع وطلب إزالة خلفيتها بنقرة زر، مجرد ثواني فقط والصورة تكون جاهزة وبدون خلفية. هذا ما سنتعرف عليه في قائمة أفضل 10 مواقع قص خلفية الصورة اون لاين مجاناً.

ملاحظة: سأستخدم الصورة في الأسفل، وهي صورة مصممة بالذكاء الاصطناعي وتعد صعبة نسبياً ليتم قص الصورة من الخلفية فيها. الغرض من هذا الأمر هو مساعدتك على معرفة الفرق بين المواقع العشرة في عملية حذف خلفية الصورة.

 صورة مصممة بالذكاء الاصطناعي وتعد صعبة نسبياً ليتم قص الصورة من الخلفية

أفضل 10 مواقع قص خلفية الصورة

  1. Adobe express
  2. Remove bg
  3. Cutout
  4. Slazzer
  5. Pixcut
  6. Removal
  7. Backgroundcut
  8. Photoscissors
  9. Pixlr
  10. Hitpaw

Adobe express

Adobe express هو من أفضل مواقع قص خلفيات الصور

Adobe express هو من أفضل مواقع قص خلفيات الصور الذي أعرفها منذ فترة طويلة، حيث يشتهر موع أدوبي أكسبرس بكونه من ضمن أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين. يمتلك العديد من الأدوات القيمة في مجال تحرير الصور والذي تحدثنا عنها في مقالات سابقة. الموقع يعمل على قص الصور بشكل تلقائي ومجاني 100%. 

مميزات الموقع:

  • يمتلك أداء سريع وقوي في التعرف على حواف الجسم.
  • يعمل مع معظم صيغ الصور المختلفة.
  • مجاني بشكل كامل ولا حدود له.

Remove bg

Remove bg هو أقدم موقع قص خلفية الصورة الذي أعرفها في حياتي

Remove bg هو أقدم موقع قص خلفية الصورة الذي أعرفها في حياتي، وهو الأشهر والأفضل في هذا المجال حتى لحظة كتابتي لهذا المقال. تقريباً 90% في كل مره استخدم هذا الموقع لحذف خلفية الصورة تكون ناجحة، وهي نسبة عالية جداً مقارنة بباقي المواقع. الموقع يمتلك نظام تلقائي لقص خلفية الصورة ونظام يدوي في حال لم يتمكن النظام التلقائي الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي. 

مميزات الموقع:

  • يمتلك نظام يدوي رائع ونظام تلقائي لحذف خلفية الصورة.
  • إمكانية تغيير خلفية الصورة بعد قصها وإضافة خلفية أخرى.
  • يسمح لك برفع عدد كبير من الصور لقص خلفيتها دفعة واحدة بشكل مجاني.

Cutout

Cutout هو واحد من أشهر مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

Cutout هو واحد من أشهر مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي، حيث يوفر للمستخدمين مجموعة كبيرة من أدوات تعديل الصور المعتمدة بشكل كامل على الذكاء الاصطناعي. من ضمن هذه الأدوات التي يقدمها والتي أعرفها واستخدمها منذ فترة طويلة هي أداة قص الخلفية اون لاين، مع وجود إمكانية تغيير خلفية الصورة. 

مميزات الموقع:

  • يوفر لك خاصية إضافة ظل وخط حول حواف الجسم المقصوص.
  • تستطيع تغيير خلفية الصور إلى صورة أخرى.
  • يمكنك قص الصور بأبعاد مختلفة بعد قص خلفيتها.
  • الكثير من المميزات الرائعة المتعلقة بالجسم المقصوص بعد إزالة خلفية الصورة.

Slazzer

Slazzer هو موقع قص خلفية الصورة متمكن

Slazzer هو موقع قص خلفية الصورة متمكن ويشبه كثيراً موقع Remove bg في الكثير من الأمور والخواص وحتى الواجهة. بعدة تجربة الموقع لفترة تأكد أن الموقع يقدم أداء عالي، ويمتلك برنامج خاص يعمل على أجهزة الويندوز والماك لقص خلفية الصور دون حدود. الموقع يمتلك طريقتين لقص خلفية الصورة ، الأولى وهي عن طريق الذكاء الاصطناعي و إذا لم تجنح هذه الطريقة يوفر لك طريقة يدوية لإزالة أو استرجاع بعض الأجزاء المقصوصة من الصورة.

مميزات الموقع:

  • واجهة مستخدم بسيطة وخالية من الإعلانات.
  • إمكانية استرجاع أو إزالة أجزاء من الخلفية بعد عملية حذف الخلفية.
  • يمح لك برفع صورة ووضعها كخلفية جديدة أو اختيار لون محدد.

Pixcut

Pixcut هو موقع آخر يعمل على قص خلفيات الصور

Pixcut هو موقع آخر يعمل على قص خلفيات الصور ويتبع الشركة التقنية المشهورة Wondershare. حيث يعمل الموقع بشكل جيد على إزالة خلفية الصورة مع السماح لك بتعديل الخلفية بشكل يدوي. من خلال استرجاع أو إزالة بعض من أجزاء خلفية الصورة عبر نظام دقيق وواجهة سلسة جداً.

مميزات الموقع:

  • إمكانية إضافة ظل على الجسم المزال خلفيته.
  • التعديل على خلفية الصورة بعد حذفها.
  • السماح بإضافة خلفية جديدة على شكل لون أو صورة من جهازك.

Removal

Removal هو موقع قص الخلفية اون لاين يمتلك شهرة واسعة

Removal هو موقع قص الخلفية اون لاين يمتلك شهرة واسعة كونه يقدم أداء عالي مستمر. حيث يعمل على حذف خلفية الصورة بشكل دقيق جداً. مع إمكانية تعديل الصورة من خلال عدة أدوات رائعة لا توجد في أي موقع أخر من مواقع قص خلفية الصورة التي ذكرنها. بالإضافة إلى وجود نظام متكامل لتحرير خلفية الصورة بعد قصها عبر حذف أو استرجاع الأجزاء التي ترى أنها مناسبة أو غير مناسبة. 

مميزات الموقع:

Backgroundcut

Backgroundcut هو موقع قص خلفية الصورة اعرفه منذ فترة

Backgroundcut هو موقع قص خلفية الصورة اعرفه منذ فترة قصيرة، حيث يمتلك واجهة مستخدم بسيطة ونظيفة ويقدم أداء جيد إلى جيد جداً. لكن ما يميز هذا الموقع هو أنه يمتلك نظم متكامل للتعديل على خلفية الصورة بعد قصه. حيث يمكنك استرجاع الأجزاء المحذوفة من الجسم الرئيسي في الصورة والذي تريد استخراجه بدون خلفية بشكل بسيط.

مميزات الموقع:

  • إمكانية رفع عدة صور لقص خلفيتها دفعة واحدة.
  • يمتلك نظام رائع لحذف خلفية الصورة يدوياً بعد قصها بشكل تلقائي.
  • مجاني، ويمتلك واجهة مستخدم رائعة تعمل على جميع أنواع الأجهزة.

Photoscissors

Photoscissors هو واحد من أقدم مواقع تعديل الصور اون لاين

Photoscissors هو واحد من أقدم مواقع تعديل الصور اون لاين، حيث يمتلك العديد من أدوت تحرير الصور المختلفة. في الفترة الأخيرة قام بإضافة أداة قص خلفيات الصور المميزة. والتي تعمل على اقتصاص خلفية الصورة بشكل دقيق جداً دائماً. لا يخفى عليك أنه بعد أن تقوم بإزالة خلفية الصورة يمكنك التعديل عليها ومعالجتها بشكل احترافي.

مميزات الموقع:

  • موقع يقدم لك أداء عالي في كل مره تقوم باقتصاص خلفية الصورة.
  • إمكانية تعديل ومعالجة الصورة بعد قص خلفيتها.
  • أداة سريعة ولا تحتاج لتسجيل الدخول لاستخدامها.

Pixlr

Pixlr هو موقع قص الخلفية اون لاين يمتلك واجهة مستخدم عصرية

Pixlr هو موقع قص الخلفية اون لاين يمتلك واجهة مستخدم عصرية وجميلة وسلسة وتؤدي الغرض الذي عليها. بالإضافة إلى أداء الموقع القوي الذي يقدمه في عملية إزالة خلفية الصورة. السلاسة في إضافة خلفية بيضاء أو سوداء أو جعلها شفافة للخلفية الجديدة في الصورة. لكن المميز في هذا الموقع والذي يفتقده العديد من المواقع هو تنزيل الصورة بعد قص خلفيتها بجودتها الكاملة.

مميزات الموقع:

  • إمكانية رفع عدة صور للموقع وقص خلفيتها دفعة واحدة.
  • تنزيل الصور بعد حذف خلفيتها بنفس الجودة والأبعاد.
  • دقة عالي في إزالة خلفية الصورة.

Hitpaw

Hitpaw موقع آخر رائع قادر على قص خلفية الصورة اون لاين بجودة عالية

Hitpaw موقع آخر رائع قادر على قص خلفية الصورة اون لاين بجودة عالية. على الرغم من أن الخدمة بطيئة نوعاً ما إلى أن الموقع يؤدي الغرض وزيادة. الشيء الذي أحببته بهذا الموقع هو قدرته على تعديل الصورة بعد قص خلفيتها. حيث يمكنك اختيار مجموعة من القوالب والأشكال الدائرية والمربع لتصميم صورة رائعة بعد قص خلفيتها. موقع رائع من ضمن مواقع أشهر مواقع تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي.

مميزات الموقع:

  • إمكانية قص الخلفية اون لاين بجودة عالية.
  • القدرة على تصميم الصورة بطريقة رائعة بعد قص خلفيتها.
  • يوفر لك العديد من أدوات تعديل الصور المدعمة بالذكاء الاصطناعي.

الخلاصة

قد تكون معظم المواقع متشابهة بالنسبة لك، لكن الفرق بين كل هذه المواقع هو الأداء المستقر. لدي تجربة طويلة في هذا المجال. حيث أن بع المواقع يتغير أداؤها من يوم للثاني. أو تجدها لا تعمل في اليوم الثاني. أيضاً فرق آخر وهو السرعة في الأداء وإمكانية تعدي الصورة بعد قص خلفيتها. لا ننسى أيضاً أن معظم المواقع لا تتيح لك تنزيل الصورة بعد حذف خلفيتها بجودتها الأصلية ألا في بعض المواقع القليلة جداً. ركز على كل هذه الأمور وأختر الموقع المناسب لك. كانت هذه هي نهاية قائمة أفضل 10 مواقع قص خلفية الصورة اون لاين مجاناً. نراكم في قائمة مواقع جديدة وقيمة ومفيدة قريباً جداً.