لعبة مصارعة Wrestling revolution 3D apk

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

لعبة مصارعة Wrestling revolution 3D apk

تعتبر لعبة المصارعة Wrestling revolution 3D  احد اشهر الالعاب واكثرها متعة ولديها محبين ومشجعين كثر من جميع أرجاء العالم. هذه اللعبة ليست تلك التي تمتلك اداء عالي وجرافكس خيالي ولكن بالعكس لديها جرافكس جيد نوعا منا وهي موجهة للاشخاص اصحاب الهواتف الضعيفة. حيث تجاوزت اللعبة على متجر جوجل بلاي حاجز ال 50 مليون عملية تثبيت وهذا فقط على متجر جوجل بلاي ما بالك بباقي المتاجر المتعددة. وايضا لا يتجاوز حجم اللعبة 55 ميجا بايت وهو حجم صغير مقارنة بأداء اللعبة الاكثر من جيد . تقضي وقت ممتع جدا في لعبها وخصوصا اذا كنت تشعر بالملل بعض الشيء.

وصف لعبة Wrestling revolution 3D apk

لعبة مصارعة Wrestling revolution 3D apk دخول الحلبة والمشاركة في نزالات المصارعة. و مصارعة المصارعين المشهورين ، والفوز عليهم، ومحاولة لتصبح بطلا. اختيار واحد من المقاتلين، أو إنشاء مصارع خاص بك على هذه اللعبة وبدء اللعب . استخدام وضع التدريب لتحسين الأسلوب القتالي الخاص بك وتعلم مجموعة متنوعة من تقنيات القتال. استخدام الحيل المختلفة، والفوز على الخصم وادخل في معارك مع المصارعين المختلفين. واستخدام الحركات الخاصة بك، يمكنك استخدام الحبال وغيرها من الأشياء المرتجلة ، مثل الطاولة والسلالم، والمطرقة وغيرها من الأدوات القتالية.

مميزات اللعبة

  • تمتلك جرافيك جيد جدا مقارنتا بحجم اللعبة الصغير.
  • تمتلك تحكم سلس وسهل جدا وهذا ما يجعل اللعبة أكثر متعة.
  • تحتوي على العديد من المصارعين المشهورين التي تستطيع أن تختار أي أحد فيهم.

معلومات عن اللعبة

  • تتطلب نظام اندرويد 4 +
  • حجم اللعبة 52 ميجا بايت

– تستطيع تحميل اللعبة من رابط مباشر بصيغة: Download Apk

 

– تستطيع تحميل اللعبة من على متجر جوجل بلاي: Google Play

شاهد ايضا: لعبة استريت فايتر الجزء الرابع Street Fighter 4 HD APK

يمكنك ايضا الاطلاع على جميع الالعاب الشهيرة من قسم ألعاب اندرويد على موقع منارة عدن التقنية

وفي الأخير أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم  ولا تنسون مشاركته مع أصدقائكم بالضغط على زر المشاركة أسفل أو التعلق وطرح آرائكم لنا.