افضل بدائل برنامج Likee | شبيه برنامج لايكي للاندرويد والايفون 

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

افضل بدائل برنامج Likee | شبيه برنامج لايكي للاندرويد والايفون 

سنتحدث اليوم عن بديل لايكي الذي اشتهر في الاونة الاخير ، وذلك من خلال عنوان بمقال افضل بدائل برنامج Likee | شبيه برنامج لايكي للاندرويد والايفون.


 

برنامج لايكي أحد منافسي برنامج تيك توك الأشهر في صناعة الفيديوهات والمحتوى الإبداعي من خلال اضافة الفلاتر والمرشحات والملصقات وغيرها من الأدوات الرائعة التي تمكنك من صنع محتوى إبداعي رائع من خلال كاميرا هاتفك فقط. في حال كنت تواجه مشاكل في برنامج Likee ، او كنت لا تحب التعامل معه وتريد بديل جيد لهذا البرنامج ، لا تخف بكل تأكيد يوجد الكثير من البرامج القوية التي لم تحصل على شهرة يمكنك الاعتماد عليها في إنشاء محتوى إبداعي الى حدا ما. والآن دعنا نتعرف على قائمة  افضل بدائل برنامج لايكي ( شبيه برنامج Likee للاندرويد والايفون ).

 

بدائل برنامج Likee 

  • Vigo Video
  • Kwai 
  • Dubsmash‏
  • Funimate
  • MuStar

 

Vigo Video

شبيه برنامج لايكي للاندرويد

بديل رائع لبرنامج لايكي ، حيث تركز هذه المنصة التي تزداد شهرتها يوم بعد يوم على البث المباشر والفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز مدتها 15 ثانية فقط. كما يمكنك انشاء الفيديوهات والتعديل عليها من خلال اضافة الفلاتر والملصقات والكثير من الاشياء الى الفيديو الخاص بك أو الى فيديو البث المباشر. البرنامج يعمل على نظام الهداية حيث يمكنك ارسال واستقبال الهدايا من المعجبين والاصدقاء.  

 

 

روابط تحميل البرنامج:

تحميل شبيه لايكي للايفون

تحميل شبيه لايكي للاندرويد

 


 

Kwai 

شبيه برنامج لايكي للايفون

مجتمع كبير من منشئي الفيديوهات القصيرة ، حيث أن أزيد من 60 مليون مستخدم يستخدمون هذا التطبيق بشكل متواصل. يمكنك من خلال هذا البرنامج انشاء فيديوهات قصيرة والتعديل عليها من خلال اضافة الفلاتر و الملصقات المتميزة ثلاثية الابعاد ، كما يمكنك قص الفيديوهات واضافة الموسيقى والكثير من الامور الرائعة. البرنامج تزداد شهرته يوم بعد يوم. الجيد أيضا أنه بمقدورك مشاركة محتويات الفيديو الخاصة بك خارج مجتمع Kwai.

 

 

روابط تحميل البرنامج:

تحميل شبيه برنامج لايكي للايفون

تحميل شبيه برنامج لايكي للاندرويد

 


 

Dubsmash‏

بديل برنامج لايكي للاندرويد

يحتوي Dubsmash على أكبر مجموعة من الأصوات في العالم من الأغاني و الأفلام و العروض المفضلة لديك حتى تتمكن من إنشاء مقاطع فيديو لمزامنة حركة الشفاه ومقاطع فيديو الرقص بالموسيقى المفضلة لديك. يمكنك الانضمام أو محاولة أو حتى بدء تحدي رقص ومشاركته للحصول على ردود فعل كبيرة داخل مجتمع Dubsmash . يمكنك التعرف على أناس كثير والدخول معهم في محادثات داخل غرف الدردشة المتاحة. أيضا توجد اداة بسيطة تمكنك من تعديل فيديوهاتك بشكل رائع. 

 

روابط تحميل البرنامج:

تحميل شبيه برنامج Likee للايفون

تحميل شبيه برنامج Likee للاندرويد

 


 

Funimate

بديل برنامج لايكي للايفون

واحد من افضل بدائل برنامج Likee للايفون والاندرويد ، حيث يمكنك هذا البرنامج من إنشاء فيديوهات قصيرة احترافية ، حيث توجد الكثير من الادوات القوية التي تمكنك من  انشاء فيديو أو صورة رائعة جداً. يمكنك أضف بعض المؤثرات الرائعة والجميلة لفيدوهاتك. يحول Funimate لحظات حياتك اليومية إلى مقاطع فيديو إبداعية ورائعة مع تأثيرات فريدة في الوقت الفعلي مضافة بالنص والرموز التعبيرية والملصقات.

 

 

روابط تحميل البرنامج:

تنزيل شبيه برنامج Likee للايفون

تنزيل شبيه برنامج Likee للاندرويد

 


 

MuStar

شبيه برنامج likee للاندرويد

MuStar هو برنامج صانع ومحرر فيديو قصير لمزامنة حركة الشفاه مع بعض التأثيرات والفلاتر المذهلة المضافة إليه. هناك الملايين من الأغاني المتاحة للاختيار من بينها لإنشاء فيديو رائع باستخدام كاميرا هاتفك. أضف مؤثرات خاصة و جميلة مثل الحركة البطيئة ، والسرعة ، والعكس ، والتلاشي مع آلية مزامنة حركة  الشفاه ومقاطع الرقص الفريدة التي طورها الفريق ، وإنشاء مقاطع فيديو جميلة ومشاركتها لاكتساب شهرة واسعة.

 

روابط تحميل البرنامج:

تنزيل شبيه برنامج Likee للايفون

تنزيل شبيه برنامج Likee للاندرويد

 


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة افضل بدائل برنامج Likee ( شبيه برنامج لايكي للاندرويد والايفون ). نراكم في قائمة جديدة قريباً.