افضل العاب قتال الشوارع للاندرويد والايفون | شبيه لعبة ستريت فايتر 

  • 3 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

هل تبحث عن العاب قتال شوارع مميزة؟ أنت في المكان السليم، حيث سنتعرف على افضل العاب قتال الشوارع للاندرويد والايفون (العاب شبيه بلعبة ستريت فايتر). 


 

افضل العاب قتال الشوارع للاندرويد والايفون

مع تزايد أنواع الألعاب بشكل كبير، أصبح من الصعب العثور على العاب مميزة خصوصاً على سوق جوجل بلاي أو ابل ستور، حيث أن السوق لا يعرض سوى الالعاب القوية والتي تحتوي على تقييم مرتفع. لذا نحن في هذا الموقع المتواضع نقوم بعرض قوائم لمجموعة من الألعاب بحسب النوع بشكل مستمر. 

 

و قائمتنا في هذا المقال تدور حول العاب قتال الشوارع للايفون والاندرويد. اخترنا لكم هذا النوع بالتحديد من الالعاب لانه حماسي وذو طابع قديم بعض الشيء، مواليد التسعينات والثمانينات هم من سيتعرفو ويحبو هذا النوع من الألعاب بالتحديد. في هذه الحقبة من الزمان أشتهرت العاب قتال الشوارع، وكانت أشهر لعبة في ذلك الوقت هي لعبة ستريت فايتر، لذا دعونا الآن نتعرف على افضل العاب قتال شوارع للايفون والاندرويد.

 

العاب قتال شوارع مجانية للاندرويد والايفون

  • Mortal Kombat
  • Dragon Ball Legends
  • Injustice 2
  • Shadow Fight 3
  • Super Brawl Universe

 

Mortal Kombat

لعبة شوارع قديمة للايفون والاندرويد

 

Mortal Kombat لعبة شوارع قديمة لكن تم تطويرها بشكل كبير جداً في الفترة الاخيرة، حيث يمكنك الان خوض قتالات حماسية جداً من خلال الدخول في بطولات قتالية متنوعة أون لاين. اللعبة تأتي بمجموعة من المقاتلين المشهورين مثل Sub Zero و Scorpion و Cassie Cage وغيرهم.

 

ما أعجبني في اللعبة هو الجرافيكس الرائعة والخيالي، ايضاً المؤثرات البصرية والسمعية ممتازة جداً. كل ما عليك هو الدخول في نزالات مع لاعبين من جميع أنحاء العالم وتطوير مهاراتك القتالية، حيث يوجد العديد من أنماط اللعب المتعددة التي يمكنك الدخول فيها. لعبة قتال ممتازة جربها الآن أن لم تكن تعرفها.

 

روابط تحميل اللعبة:

تحميل لعبة Mortal Kombat للايفون

تحميل لعبة Mortal Kombat للاندرويد

 


Dragon Ball Legends

لعبة قتال شوارع للايفون والاندرويد

 

Dragon Ball Legends لعبة قتال شوارع للايفون والاندرويد، تتميز بنمط لعب ثلاثي الأبعاد، تشبه اللعبة سلسلة ألعاب Dragon Ball Xenoverse لوحدات التحكم المنزلية. لكن اللعبة لديها مميزاتها الفريدة مع لمسة من عناصر ألعاب الـ RPG. 

 

بالحديث عن اللمس، فإن عناصر التحكم في هذه اللعبة بسيطة جداً وممتعة وسهلة التعلم. يمكنك اختيار أبطال الأنمي مثل Goku و Gohan، أو الأشرار مثل Broly و Frieza، وهناك أيضًا شخصية Saiyan جديدة صممها منشئ لعبة Dragon Ball Akira Toriyama نفسهم. اللعبة ممتعة جداً وتمتلك رسومات عالية.

 

روابط تحميل اللعبة:

تنزيل لعبة Dragon Ball Legends للايفون

تنزيل لعبة Dragon Ball Legends للاندرويد

 


Injustice 2

واحدة من أفضل العاب قتال الشوارع المخصصة للايفون والاندرويد

 

Injustice 2 هي واحدة من أفضل العاب قتال الشوارع المخصصة للايفون والاندرويد. اذا كنت تحب شخصيات الأبطال الخارقين، فهذه اللعبة ستكون أفضل لعبة قتال شوارع بالنسبة لك، حيث تمتاز هذه اللعبة برسوماتها المذهلة ثلاثية الأبعاد. كما تمتلك قصة رائعة ومجنونة تتبع أحداث معينة ستتعرف عليها أثناء الدخول في أجواء اللعب.

 

يمكنك القتال بمقاتلين مختلفين مثل باتمان، سوبرمان، الجوكر، كابتن أمريكا وغيرهم الكثيرة. ستخوض العديد من القتالات الشرسة مع مجموعة من الأشخاص من جميع أنحاء العالم. كما يمكنك خوض نزالات ثلاثة ضد ثلاثة. اللعبة تستحق التجربة بكل تأكيد.

 

روابط تحميل اللعبة:

تنزيل لعبة Injustice 2 للايفون

تنزيل لعبة Injustice 2 للاندرويد

 

Shadow Fight 3

لعبة قتال واحد ضد واحد للاندرويد والايفون

 

Shadow Fight 3 لعبة قتال واحد ضد واحد للاندرويد والايفون. اللعبة تعمل على الانترنت أو بدون انترنت، لذا يمكنك مواجهة لاعبين من جميع أنحاء العالم والتنافس ضدهم بكل شراسة. اللعبة تمتلك قصة معينة تدور أحداثها حول محارب من الطراز القديم، قم بتطوير شخصيتك و احصل على العديد من الاسلحة القوية ذو الطراز القديم. 

 

يوجد العديد من أوضاع اللعب داخل اللعبة، حيث يمكنك الدخول في تحديات مع لاعبين من جميع أنحاء العالم، أو المشي في مسار القصة المتاحة داخل العبة. جرافيك اللعبة رائعة، كما أن المؤثرات البصرية والصوتية ممتازة جداً. ستشعر أنك تقاتل بشكل حقيقي وأنت تلعب هذه اللعبة الرائعة.

 

روابط تحميل اللعبة:

تحميل لعبة Shadow Fight 3 للايفون

تحميل لعبة Shadow Fight 3 للاندرويد

 


Super Brawl Universe

لعبة قتال شوارع مسلية للاطفال والكبار

 

Super Brawl Universe لعبة قتال شوارع مسلية للاطفال والكبار. إذا كان لديك ولد صغير يحب هذا النوع من الالعاب فهذه اللعبة مناسبة جداً بالنسبة له. اللعبة رائعة وبسيطة بشخصيات مضحكة مشهورة مثل شخصية سبونج بوب بسيط نجم. تتحد جميع شخصيات Nickelodeon المفضلة لديك أو لطفلك في لعبة قتال لطيفة ومسلية ومناسبة للعائلة. 

 

تم إطلاق العديد من المقاتلين مثل كوزمو، واندا إلى شفيق حبار، وهم على استعداد للتشاجر فيما بينهم البين. Super Brawl Universe ليست مجرد لعبة عادية، بل هي لعبة مليئة بالتحديات المضحكة والمسلية مع رسوم متحركة رائعة. في الآخير هي لعبة قتال حقيقية يمكنك لعبها أثناء التنقل أو الانتظار والاستمتاع بقضاء وقت ممتع معها.

 

روابط تحميل اللعبة:

تحميل لعبة Super Brawl Universe للايفون

تحميل Super Brawl Universe للاندرويد

 


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة افضل العاب قتال الشوارع للاندرويد والايفون – شبيه لعبة ستريت فايتر. نراكم في قائمة جديدة وممتعة قريباً.