أفضل موقع تصميم جرافيك مجاناً | تصميم جرافيك اونلاين بدون علامة مائية 

  • سنتين منذ أن تم تعديل المقال

أهلا بكم أصدقائي ، نعود لكم اليوم بموقع جديد ورائع وذلك من خلال مقال بعنوان ، افضل موقع تصميم جرافيك مجاناً | تصميم جرافيك اونلاين بدون علامة مائية.


يوجد الكثير من صناع المحتوى والمصممين الذين يعملون على الإنترنت بشكل يومي ، كما يوجد بعض الهواة الذين يحتاجون بعض المواقع الخدمية التي تساعدهم في إنجاز بعض المهام الصعبة بشكل احترافي. هنا يأتي دور المواقع الاحترافية التي تتيح لك صنع تصاميم على سبيل المثال أو صنع فيديوهات وغيرها من الأمور لكن بشكل احترافي ومتقن. أغلب هذه الموقع تكون بالعادة غير مجانية وتحتاج من خلالها الى دفع الكثير من الأموال بشكل شهر أو سنوي ، ونادرا ما تحصل على موقع يوفر خدمة مجانية واحترافية في نفس الوقت. 

لذا اليوم سنكرز في هذا المقال على موضوع تصميم جرافيك بأغلب أنواعها مثل: تصميم مخطط معلومات بياني ، تصميم عروض ، تصميم بوسترات ، تصميم  ستوريز على انستجرام ، تصميم دعوات ، تصميم بنرات ، تصميم فيس بوك كفر ، تصميم يوتيوب بانرز ، وغيرها من التصاميم المجانية الرائعة. 

أقرا أيضاً: افضل 10 مواقع تحميل نماذج ثلاثية الأبعاد مجانية

موقع تصميم جرافيك مجاناً 

ما سنتحدث عنه اليوم هو موقع DesignCap الرائع والمجاني، بالطبع الموقع يحتوي على خطط مدفوعة ولكن ذلك فقط للوصول إلى تصاميم اكثر احترافية في حال كنت تعمل في مجال التصميم وتحتاج إلى تصاميم متميزة جداً. لكن ما أعجبني في هذا الموقع هو سهولة استخدامه وامتلاكه قاعدة صور كبيرة جدا (صور بجودة عالية).

موقع تصميم جرافيك اونلاين بدون علامة مائية

أيضا الموقع يمنحك القدرة للوصول إلى الكثير من التصاميم الاحترافية والجاهزة فقط تقوم بعمل بعض التعديلات البسيطة مثل الكتابة على التصميم وتغيير لون الخط ونوعه والتعديل على الصورة وإضافة تأثيرات عليها وإضافة طبقات وغيرها.

أقرأ أيضاً: افضل 5 مواقع طباعة صور انستقرام على الأشياء

مميزات موقع Design cap

  • القدرة على تصميم الكثير من أنواع الجرافيك المختلفة.
  • الموقع مجاني ويمتلك خطط مدفوعة للوصول إلى صور وتصاميم اكثر احترافية.
  • يمكنك تنزيل تصميمك بعد تعديله بدون علامة مائية على التصميم.
  • موقع رائع سهل الاستخدام من ناحية تعديل الخطوط وإضافة الصور.
  • الكثير من الصور الرائعة كما يمكنك الوصول للصور حسب المجال الذي تعمل عليه.
  • الكثير من القوالب الجاهزة والاحترافية التي يمكن استخدامها.
  • القدرة على حفظ تصاميمك إلى سطح المكتب أو إلى سحابة أو مشاركته إلى احد مواقع التواصل الاجتماعي.
  • حفظ الصور بدقة عالية ولو كنت تريد تغيير المقاسات والحصول ودقة أعلى فيجب عليك ترقية حسابك.
  • في حال ترقية الحساب فيمكنك الوصول إلى تصاميم وصور مالا نهاية وهذا شيء ممتاز جدا في نظري مقابل بعض الدولارات التي تتجاوز الـ 6 دولار شهرياً في حال كنت ستشتري الخطة السنوية.

أقرأ أيضاً: افضل مواقع تحميل خلفيات بوربوينت

الخلاصة

في حال كنت هاوي ولا تحتاج إلى تصاميم قوية جداً فيمكنك بكل بساطة الاعتماد على الخطة المجانية للحصول على بعض التصاميم الجميلة. لكن في حال كنت تعمل في مجال تصميم الجرافيك فبكل تأكيد يجب عليك ترقية حسابك للوصول إلى صور وتصاميم لا نهاية لها ، مع العلم أن الخطط داخل الموقع اسعارها محترمة جداً وغير مرتفعة.

رابط موقع DesignCap


 

إلى هنا أصدقائي نكون قد انهينا موضوع افضل موقع تصميم جرافيك مجاناً (موقع تصميم جرافيك اونلاين بدون علامة مائية). نراكم في موضوع جديد قريباً.

رأي واحد حول “أفضل موقع تصميم جرافيك مجاناً | تصميم جرافيك اونلاين بدون علامة مائية ”

  1. مدونتكِ جميلة وراقية ما شاء الله , وانا اشاهد كل مقلاتك في هذا الوقت وحقيقة افدتيني كثيرا.

    ممكن تنزل المقالة كيفية تحميل الألعاب من موقع أجنبي
    لو تشرحنا بصورة سوف اكون ممتناً لك،
    جزاك الله خيرا

التعليقات مغلقة.