أفضل برامج تصميم ملصقات واتساب للايفون والاندرويد | برنامج ملصقات واتس

  • سنتين منذ أن تم تعديل المقال

هل تبحث عن برنامج تصميم ملصقات للواتس اب؟ أنت في المقال السليم، حيث سنتعرف إلى قائمة أفضل 5 برامج تصميم ملصقات واتساب للايفون لعام 2022.

برامج ملصقات واتس اب

من المؤكد أن تطبيق واتس اب أصبح أحد أشهر برامج التراسل الفوري على الإطلاق، حيث أن هذا البرنامج أصبح متاحاً على جميع منصات الأجهزة الذكية تقريباً. كما تعرفون في الآونة الأخيرة، جلب WhatsApp ميزة إرسال الملصقات إلى أحبائك وأصدقائك.

السيئ هو أنه لا يوجد سوى عدد قليل من الملصقات المتاحة داخل التطبيق، ولكن لديك خيار يمكنك من تنزيل ملصقات إضافية من خلال تطبيقات الطرف الثالث وهي آمنة تمامًا. هذا ما سنتحدث عنه بالتحديد حيث سنتعرف على قائمة أفضل برامج تصميم ملصقات واتساب للايفون والاندرويد.

برامج تصميم ملصقات واتساب للايفون والاندرويد

  • GIPHY
  • Sticker Maker Studio
  • Sticker Maker 
  • WA Stickers App
  • Stickify

أقرأ أيضاً: أفضل 5 برامج تنزيل حالات واتس اب فيديو للايفون والاندرويد

GIPHY (اندرويد + ايفون)

برنامج عمل ملصقات متحركة للايفون والاندرويد

برنامج عمل ملصقات متحركة للايفون والاندرويد 2022، حيث يتيح لك البرنامج تصميم ملصقات واتساب متحركة للايفون وإرسال هذه الملصقات المتحركة للواتس اب والفيس بوك وانستجرام وغيرها من التطبيقات الأخرى. البرنامج رائع ومتخصص في الملصقات المتحركة والعادية، حيث يمتلك أزيد من ألف ملصق جاهز للاستخدام بشكل مجاني.

تحميل برنامج عمل ملصقات متحركة للاندرويد

 تحميل برنامج عمل ملصقات متحركة للايفون

Sticker Maker Studio (ايفون)

برنامج تصميم ملصقات واتساب للايفون

برنامج تصميم ملصقات واتساب للايفون، البرنامج متميز جداً ومجاني بالكامل، حيث يوفر لك اكثر من 2000 ملصق جاهز  للاستخدام. أيضاً يوفر لك هذا البرنامج المجاني القدرة على تصميم وصنع استكرات واتس اب للايفون بكل سهولة. 

رابط تحميل برنامج ملصقات الواتس للايفون

Sticker Maker (ايفون)

تطبيق تحويل الصور الى ملصقات واتساب ايفون

تطبيق تحويل الصور إلى ملصقات واتساب ايفون مميز، حيث يتيح لك البرنامج استخراج الصور واقتصاصها ومن ثم تحويلها إلى ملصقات قابلة للإرسال عبر تطبيق واتس اب بكل سهولة. الجيد أيضاً أن البرنامج يدعم الأجهزة اللوحية ومجاني بالكامل.

رابط تنزيل برنامج ملصقات الواتس للايفون

WA Stickers App (اندرويد)

برنامج استكرات واتس اب للاندرويد

برنامج استكرات واتس اب للاندرويد. يمتلك هذا البرنامج مجموعة كبيرة من الاستيكرات المضحكة والهزلية الجاهزة للاستخدام المباشر. كما يتيح لك البرنامج اقتصاص الصور وتحويلها إلى استيكرات رائعة ومبهرة باستخدام أصبعك، أيضاً يدعم البرنامج إضافة النصوص إلى الملصقات لتبدو رائعة.

رابط تحميل برنامج ملصقات واتس اب للاندرويد

Stickify (اندرويد)

افضل برامج تصميم ملصقات واتساب للايفون والاندرويد (برنامج ملصقات واتس)

برنامج متجر ملصقات واتس اب الرائع الذي يوفر لك الكثير والكثير من ملصقات الواتس اب المجانية والمميزة. يتضمن هذا التطبيق جميع أنواع الملصقات الحصرية عالية الدقة للاختيار من بينها. يمكنك استخدام هذه الملصقات وإرسالها عبر iMessage و WhatsApp.

رابط تحميل برنامج ملصقات واتساب للاندرويد 


إلى هنا أصدقائي نكون قد أنهينا قائمة أفضل برامج تصميم ملصقات واتساب للاندرويد والايفون (برنامج ملصقات واتس). نراكم في موضوع جديد ورائع قريباً.