افضل 7 العاب سباق للاندرويد والايفون بدون نت | سباق سيارات ودراجات

  • 10 أشهر منذ أن تم تعديل المقال

 

محبي العاب السباق وسلسلة العاب بدون نت للاندرويد والايفون نعود لكم بمقال جديد بعنوان ، افضل العاب سباق للاندرويد والايفون بدون نت | سباق سيارات.


العاب السباق ممتعة دون أدنى شك و لديها جمهورها الكبير من جميع ارجاء الوطن العربي ، لذا نحن اليوم سنطرح لكم قائمة جديدة تخص العاب السباق بدون انترنت لأجهزة آيفون وأندرويد. جميع الالعاب التي سنذكرها في هذه القائمة مجانية بالكامل ولا تحتاج الى انترنت لتشغيلها ، وهذا شيء رائع جداً خصوصاً في هذه الايام. كما سنضع لكم الحجم الحقيقي لكل لعبة نذكرها. لنبدأ مع قائمة  افضل العاب سباق بدون نت للايفون والاندرويد.

العاب سباق للاندرويد والايفون بدون نت 

  • Breakneck‏
  • Real Racing 3‏
  • Asphalt Xtreme
  • CarX Drift Racing 2
  • CSR Racing 2‏
  • Trial Xtreme 4
  • Cyberline Racing

 

لعبة سباق طائرات Breakneck‏

لعبة سباق طائرات

واحدة من افضل العاب السباق المخصصة للطائرات الفضائية ، حيث ستخوض مغامرة سباق ثلاثية الابعاد برسوم و موسيقى رائعة جداً. الكثير من المهام والمسارات السريعة في انتظارك لتخوضها في هذه اللعبة الخارجة عن المألوف. سرعة خارقة والكثير من العقبات التي تحتاج منك ردة فعل سريعة جداً ، تحم ممتاز ، اثارة وحماس منقطع النظير. اللعبة تستحق التجربة خصوصا أذا كنت من عشاق السرعة.

معلومات عن اللعبة:

لعبة سباق سيارات Real Racing 3‏

لعبة سباق سيارات

أذا كنت من محبي الواقعية والسرعة والقيادة السلسة والتحكم المتميز فهذه اللعبة هي الافضل دون منازع ، افضل لعبة سباق سيارات للايفون والاندرويد. الكثير من الواقعية في هذه اللعبة ، سيارات حقيقية من شركات سيارات مرموقة مدن مشهورة شوارع حقيقية ، جرافيكس خرافي جداً. ستخوض السباقات الحقيقية في هذه اللعبة وتنجز المهام المطلوبة منك وكل ذلك دون الحاجة الى انترنت لتشغيل اللعبة. لعبة مميزة جداً انصحك بتجربتها أذا لم جربها من قبل. 

معلومات عن اللعبة:

لعبة سباق شاحنات Asphalt Xtreme

لعبة سباق شاحنات

واحدة من افضل العاب سباق للاندرويد والايفون بدون نت ، توجد في هذه اللعبة أكثر من 50 سيارة ضخمة يمكنك قيادتها في المناطق الوعرة مثل الكثبان والوديان والمنافسة في سباق سرعة فريد من نوعه بين سيارات مختلفة لا تشبه بعضها البعض. جرافيك اللعبة عالية ومؤثرات صوتية وبصرية ممتازة. اللعبة تستحق التجربة بكل تأكيد لأنها تمنحك تجربة مختلفة عن باقي العاب السباق المشهورة هذه الأيام. 

معلومات عن اللعبة:

  • رابط تحميل اللعبة للاندرويد
  • رابط تحميل اللعبة للايفون
  • حجم اللعبة : 1400  ميجا بايت
  • اللعبة مجانية
  • اللعبة اوف لاين

لعبة تفحيط سيارات CarX Drift Racing 2

لعبة تفحيط سيارات

لعبة سيارات تفحيط متميزة. ستحتاج فيها الى السرعة والتفحيط للحصول على نقاط كافية تمكنك من الفوز في السباق وتطوير سيارتك. يجب عليك الوصول الى خط النهاية في هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد لكن تأكد أن تصل إلى خط النهاية أولا إلى ومعك الكثير من النقاط الكافية التي حصلت عليها من خلال التفحيط. اللعبة مسلية إلى حد كبير خصوصاً اذا كنت تحب هذا النوع من الالعاب.

معلومات عن اللعبة:

لعبة سباق السيارات CSR Racing 2‏

لعبة سباق السيارات

افضل لعبة سباق شوارع حتى الآن. حيث يجب عليك تخصيص سياراتك السريعة لخوض سباقات شوارع من سيارتين فقط ، يجب عليك في هذه اللعبة الوصول أولا الى خط النهاية المستقيم ، حين أن معظم السباقات تنتهي في خلال بضع ثواني. ستحتاج الى التركيز وتعشيق مبدل السرعة في الوقت المناسب لجعل سيارتك تصل الى اقصى سرعة والوصول الى خط النهاية. تستطيع تطوير سيارتك من خلال جمع الأموال أثناء الفوز في السباقات. اللعبة تأتي بجرافيك خرافي ومؤثرات ممتازة.

  

معلومات عن اللعبة:

لعبة سباق الدراجات Trial Xtreme 4

لعبة سباق الدراجات

افضل لعبة سباق الدراجات للاندرويد والايفون ، هذه اللعبة المشهورة جداً تمنحك تجربة قيادة دراجة ممتعة ومسلية ، حيث يجب عليك قيادة دراجتك على الكثير من العقبات والتحديات الموجودة في طريقك الى نهاية السباق. تحكم رائع ، جرافيكس ممتاز ، مؤثرات قوية ، كل هذا يجتمع في لعبة لا تحتاج الى انترنت فيها الكثير من التحديات والمراحل التي تزداد صعوبتها مع التقدم فيها. 

معلومات عن اللعبة:

لعبة سباق سيارات حربية Cyberline Racing

افضل العاب سباق للاندرويد والايفون بدون نت

هذه اللعبة الرائعة تجمع بين العاب سباق السيارات والعاب القتال وتجمع بين السرعة والاثارة ، حيث تمنحك هذه اللعبة الرائعة القدرة على استخدام اسلحة رشاشة ومدافع واسلحة مختلفة للتخلص من منافسيك على حلبة السباقات السريعة. رسومات ومؤثرات بصرية وسمعية رائعة ، الكثير من الاسلحة المختلفة التي يمكن شرائها. للاسف تم حذف اللعبة من متجري جوجل بلاي وايتونز لذا سأضع لكم روابط تحميل بديلة.

معلومات عن اللعبة:


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا موضوع  افضل العاب سباق للاندرويد والايفون بدون نت. نراكم في سلسلة العاب اندرويد و العاب ايفون جديدة.