افضل العاب سباق الخيول السريعة والحقيقية للاندرويد والايفون 2021

  • 3 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

هل تبحث عن العاب ركوب الخيل حقيقية؟ أنت في المقال السليم، حيث سنتعرف على قائمة افضل العاب سباق الخيول السريعة والحقيقية للاندرويد والايفون 2021.


 

العاب ركوب الخيل حقيقية

في هذه الفترة يوجد العديد من الألعاب التي تحاكي ما المهام الحقيقة التي نقوم بفعلها في حياتنا اليومية، على سبيل المثال يمكنك أن تجد العاب مثل العاب سباق سيارات ، العاب البقاء ، العاب حرب ، العاب سباق دراجات نارية ، العاب بناء مدن ، العاب صيد ، العاب زومبي، وغيرها الكثير من انواع الالعاب التي قد نمارسها في حياتنا اليومية أو الخيالية منها. 

 

وكل ذلك فقط للحصول على تجربة شبه واقعية وبسيطة عن نوع هذه المهام التي يقوم بها أشخاص أخرين. اليوم  وعلى سبيل المثال سنقدم لك افضل العاب سباق الخيول وذلك لخوض تجربة شبه واقعية عن تجربة بسيطة عن العاب سباق الخيول السريعة. 

الألعاب تعد أكثر شيء ممتع ومسلي لتمضية أوقات فراغنا عليها كونها شيء يحاكي أشياء لم نقم بتجربتها. يمكنك الرجوع لهذه المقالة افضل العاب تنشيط العقل للحصول على أفضل تجربة لقضاء وقت فراغك بشكل مفيد. دعنا الآن ننطلق الى قائمة افضل العاب ركوب الخيل للاندرويد والايفون.

 

افضل العاب ركوب الخيل للاندرويد والايفون 2021

حاولنا قدر المستطاع أن نبحث عن أفضل قائمة ألعاب سباق الخيل أو ركوب الخيل لعام 2021. وذلك لكلا النظامين الايفون والاندرويد، حيث سنحاول أن نعطيكم خلاصة كل لعبة من العاب سباق الخيول هذه والتي سنذكرها في الاسفل.  

 

  • Photo Finish Horse Racing
  • Rival Stars Horse Racing
  • Horse racing 3D
  • iHorse racing
  • Off And Pacing: Horse Racing
  • Horse Racing Manager

 

Photo Finish Horse Racing

لعبة سباق الخيول المشهورة

 

Photo Finish Horse Racing هي لعبة سباق الخيول المشهورة والتي تمنحك بدورها تجربة واقعية لخوض سباقات الخيول على اصولها. يمكنك في هذه اللعبة الدخول في العديد من السباقات والتحديات الحقيقية، كما يمكنك شراء واستئجار الفرسان وتدريب الخيول الخاصة بك والكثير من الامور المتعلقة بالخيول. لعبة ممتعة حقاً. بكل تأكيد يمكنك أيضاً خوض سباقات حقيقية وحماسية على الانترنت (اونلاين) مع اصدقائك والاستمتاع بوقتك.

 

تحميل لعبة Photo Finish Horse Racing للاندرويد 

تحميل لعبة Photo Finish Horse Racing للايفون


Rival Stars Horse Racing

لعبة سباق خيول واقعية برسومات خرافية

 

Rival Stars Horse Racing لعبة سباق خيول واقعية برسومات خرافية تساعدك على خوض تجربة سباق خيول حقيقية، كما تمنحك فرصة لتجربة تربية الخيول أو الاحصنة ورعايتها بشكل كامل من الصغر حتى الكبر، ومن ثم تدريب هذه الخيول ورفع قدراتها لخوض سباقات احصنة سريعة وواقعية مدعومة بجرافيك ومؤثرات ممتعة للنظر. اللعبة تمنحك تجربة لعبة خيول ممتعة جداً مع لاعبين من جميع أنحاء العالم اون لاين.

 

تحميل لعبة Rival Stars Horse Racing للاندرويد 

تحميل لعبة Rival Stars Horse Racing للايفون


 

Horse racing 3D

العاب ركوب الخيل حقيقية

 

Horse racing 3D لعبة مختلفة عن باقي العاب سباقات الأحصنة. في هذه اللعبة تستطيع خوض العديد من السباقات من المنظور الشخصي الثالث، أي أنك ستحصل على تجربة مختلفة عن باقي الالعاب الخيول التي تم ذكرها. ستخوض سباقات مليئة بالصعوبات والعقبات. ستتحكم بسرعة حصانك وقوة اندفاعه أثناء خوض السباقات على الانترنت أون لاين. اللعبة تأتي برسومات مقبولة لكنها تمتلك شهرة كبيرة للاندرويد والايفون.

 

تحميل لعبة Horse racing 3D للاندرويد 

تحميل لعبة Horse racing 3D للايفون


 

iHorse racing

العاب ركوب الخيل حقيقية

 

iHorse Racing هي احد اجمل العاب ركوب الخيل حقيقية، حيث تأتي اللعبة بجرافيك بسيط مع طرق لعب مختلفة وامكانية لأدارة اسطبلات الخيول الخاصة بك بكل تفاصيلها. يمكنك تخصيص شخصيتك وخوض العديد من السباقات الحماسية. يمكنك أيضاً بيع وشراء الاحصنة، وغيرها الكثير من الأمور الرائعة. أذا كنت تحب الألعاب البسيطة ذات الرسومات القديمة فهذه اللعبة مناسبة جداً لك.

 

 

تحميل لعبة iHorse racing للاندرويد 

تحميل لعبة iHorse racing للايفون


 

Off and pacing: Horse Racing

لعبة سباق خيول ادمانية للاندرويد والايفون

 

Off And Pacing: Horse Racing هي لعبة سباق خيول ادمانية كما يقول الكثير، حيث أنها لعبة مختلفة يكون فيها الخيالة على عربات تجرها الخيول وليس كما هو الحال مع باقي العاب سباق الخيول الاخرى. دورك في هذه اللعبة هو مدير اسطبل للخيول، حيث تقوم فيه بتربية الاحصنة والقيام بالكثير من صفقات البيع والشراء للاحصنة. كل ذلك للفوز في السباقات العالمية على الإنترنت مع الكثير من الاشخاص حول العالم.

 

 

تحميل لعبة Horse Racing للاندرويد 

تحميل لعبة Horse Racing للايفون


 

Horse Racing Manager

واحدة من افضل العاب سباق الخيول السريعة والحقيقية للاندرويد والايفون 2021

 

Horse Racing Manager واحدة من افضل العاب سباق الخيول السريعة والحقيقية للاندرويد والايفون 2021. اللعبة تمنحك الفرصة لتكون مدير حقيقية لادارة مجموعة من الاسطبلات الخاصة بالخيول والاعتناء بها وتربيتها وكل ذلك لخوض سباقات عالمية عبر الإنترنت. وكل ذلك تأتيك اللعبة مع رسومات ثلاثية الابعاد رائعة جداً.

 

تحميل لعبة Horse Racing Manager للاندرويد 

تحميل لعبة Horse Racing Manager للايفون


 

كانت هذه نهاية قائمة افضل العاب سباق الخيول السريعة والحقيقية للاندرويد والايفون 2021. نراكم في قائمة العاب جديدة قريباً.