5 برامج اسطورية للايفون الكل محتاج لهذه البرامج

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

اهلا ومرحبا بكم محبي برامج ايفون المجانية نعود لكم بمقال جديد وحصري بعنوان ، 5 برامج اسطورية للايفون الكل محتاج لهذه البرامج.


 

ما زالت سلسلة افضل برامج ايفون المجانية مستمرة حيث تحدثنا مسبقاُ عن : برامج ايفون نادرة ومجانية 2020 و افضل برامج الايفون المجانية و برامج حلوه للايفون و افضل برامج مفيدة للايفون و برامج ايفون مجانية روعة. واليوم نقدم لكم قائمة جديدة من برامج ايفون المجانية بعنوان 5 برامج اسطورية للايفون الكل محتاج لهذه البرامج. دعونا لا نتأخر عليكم وننطلق الى قائمة البرامج الجديدة.

 

 برامج اسطورية للايفون 2020

  • ClipClaps
  • Microsoft Translator 
  • Sharecode 
  • Cốc Cốc 
  • 200+ Apps in 1

 

1. برنامج ClipClaps

برامج اسطورية للايفون الكل محتاج لهذه البرامج

برنامج رائع لمشاهدة مقاطع الفيديو العادية لكن الشيء الغير عادي هو أنه بإمكانك كسب المال من خلال الفترة التي تجلس فيها داخل البرنامج وتشاهد الفيديوهات. فكرة قد تكون رائعة للأشخاص الذين يقضون ساعات بمشاهدة المحتوى المرئي. بعد كسب كمية من المال يمكنك تحويلها الى حسابك على PayPal بكل سهولة.

تحميل برنامج ClipClaps


 

2. برنامج Microsoft Translator 

برامج ايفون للايفون الكل محتاج لهذه البرامج

مترجم مايكروسوفت الرائع ، يمنحك الكثير من الخصائص الرائعة. أولها : قدرتك على الترجمة بالكتابة كما يمنحك القدرة صوتية المباشرة ، أيضا يمنحك الترجمة من خلال الدخول الى الدردشة ، والاخيرة يمنحك القدرة على الترجمة من خلال تصوير المستندات بالكاميرا. 

تحميل برنامج Microsoft Translator


 

3. برنامج Sharecode 

افضل برامج مجانية للايفون

برنامج ايفون اسطوري يمكنك من عمل كود QR لأشياء كثيرة منها شبكة الواي فاي الخاصة بك ، أرقام الاتصال الخاصة بك ، كما يمكنك عمل كود QR لاي مقطع فيديو على يوتيوب تريده ومن ثم مشاركة هذا الكود مع اصدقائك. قد يكون هذا الشيء حل لبعض الأشياء التي لا يمكن مشاركتها على بعض مواقع التواصل الاجتماعي. 

تحميل برنامج Sharecode 


 

4. برنامج Cốc Cốc 

افضل برامج مجانية للايفون 2020

برنامج تصفح صيني رائع يمتلك مميزات كثيرة أهمها: قدرتك على التصفح المخفي ، قدرتك على حجب الإعلانات المزعجة على المواقع واليوتيوب ، قدرتك على تصفح مواقع التواصل الاجتماعي من خلاله بكل سهولة ، قدرتك على تشغيل الفيديو في الخلفية. وغيرها الكثير من المميزات الرائعة.

تحميل برنامج Cốc Cốc 


 

5. برنامج 200+ Apps in 1

برامج ايفون مجانية 2020

واحد من افضل برامج اسطورية للايفون ، حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج الحصول على 200 برنامج مصغر أو بامكاننا أن نقول 200 اداء مفيدة للاستخدام اليومي. سيبهرك عدد الادوات الرائعة التي يمكنك استخدامها مجانا من خلال هذا البرنامج. يمكنك ايضا مشاهدة الاعلانات لمدة 30 ثانية وان تظهر لك تطبيقات مصغرة جديدة فوق الـ 200 تطبيق. برنامج رائع ويستحق التجربة. 

تحميل برنامج 200+ Apps in 1


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة افضل 5 برامج اسطورية للايفون الكل محتاج لهذه البرامج. نراكم في قائمة برامج ايفون جديدة قريباً.