افضل برامج رائعة ومجانية للايفون 2020 لن تتردد في تحميلها 

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

محبي برامج ايفون المجانية نعود لكم بموضوع جديد من سلسلة برامج ايفون وهذه المرة بعنوان افضل برامج رائعة ومجانية للايفون 2020 لن تتردد في تحميلها.


 

برامج ايفون كثيرة لكن أغلبها غير مجاني ، لذا قررنا ان نقدم لكم سلسلة جديدة في موقعنا المتواضع ونتكلم في هذه عن افضل برامج ايفون المجانية. حيث نحاول قدر المستطاع البحث عن أكثر البرامج المفيدة والتي يحتاجها المستخدم بشكل دائم على هاتف. الجيد اننا قطعنا شوط كبير في هذه السلسلة وتحدثنا عن الكثير من البرامج وأهمها : برامج حصرية ومجانية للايفون 2020 ، برامج نادرة و مجانية للايفون ، افضل 5 برامج مفيدة جداً للايفون ، برامج جديدة للايفون ، برامج اسطورية للايفون و برامج ايفون نادرة ومجانية 2020 و افضل برامج الايفون المجانية و برامج حلوه للايفون و افضل برامج مفيدة للايفون و برامج ايفون مجانية روعة. دعنا الآن ننطلق الى موضوعنا الجديد ، هيا بنا.

 

افضل برامج رائعة ومجانية للايفون 2020 

  • Secret Private Browser

  • Bling Launcher

  • Reverse Image

  • المدقق الآلي

  • Don’t Touch My Phone

  • Widget Dial

1. برنامج Secret Browser

افضل برامج رائعة ومجانية للايفون 2020 لن تتردد في تحميلها

برنامج رائع جدا وقد يفيد الكثيرين من يبحثون عن الخصوصية. البرنامج عبارة عن متصفح عادي لكن محمي بكلمة مرور ولا أحد يمكن فتحه الا بكلمة مرور تقوم انت بادخالها. يمكنك من خلاله تصفح جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، كما يمتلك الكثير من الخصائص اهمها مانع الإعلانات والمود المظلم وغيرها الكثير من المميزات في برنامج واحد مجاني.

تحميل برنامج Secret Browser


2. برنامج Bling Launcher

افضل تطبيقات رائعة ومجانية للايفون 2020 لن تتردد في تحميلها

برنامج ايفون رائع ومجاني يمكنك من الوصول إلى الألف الخلفيات الثابتة والمتحركة بدقات مختلفة. المميز إن البرنامج يمتلك خلفيات رائعة جداً و مميزة لن تجدها الا في هذا البرنامج الرائع والمجاني.

تحميل برنامج Bling Launcher


3. برنامج Reverse Image

افضل برامج مجانية للايفون 2020 لن تتردد في تحميلها

برنامج رائع ومجاني بفكرة جميلة تغنيك عن عمليات البحث المرهقة. حيث يمكنك من خلال هذا البرنامج البحث عن أي شيء تقوم بتصويره سواء منتج تريد شرائه أو منطقة تريد أن تعرفه أي تقع بالضبط. البرنامج في اعتقادي مفيد جدا جدا وسيوفر لك الوقت والجهد الكبير.

تحميل برنامج Reverse Image


 

4. برنامج المدقق الآلي

افضل برامج رائعة للايفون 2020 لن تتردد في تحميلها

برنامج المدقق الآلي هو عبارة عن برنامج يقوم بالتدقيق الإملائي والنحوي لمقالاتك وكلامك الذي تكتبه باللغة العربية. يمكنك الاعتماد على هذا البرنامج بشكل كبير خصوصا أنه قوي في عمليات التدقيق. البرنامج مجاني ومفيد جدا للكتاب بشكل عام.

تحميل برنامج المدقق الآلي


 

5. برنامج Don’t Touch My Phone

افضل تطبيقات مجانية للايفون 2020 لن تتردد في تحميلها

برنامج أمني رائع يمكنك من حماية هاتفك من السرقة ومن المتطفلين الذين يحاولون فتح ايفون وانت غير موجود أو نائم على سبيل المثال. يمكنك اول شيء وضع كلمة مرور على البرنامج نفسه وبعدها تقوم بتحديد نوع الامان هل هاتفك في الشنطة أو انه على الطاولة. وعند محاولة شخص سرقة الهاتف أو فتح رمز القفل سيصدر الهاتف صوت إنذار لتنبيهك ولن يقف الإنذار حتى تقوم انت بإدخال كلمة المرور.

تحميل برنامج Don’t Touch My Phone


6. برنامج Widget Dial

افضل تطبيقات رائعة للايفون 2020 لن تتردد في تحميلها

برنامج قد يكون احد افضل برامج رائعة ومجانية للايفون 2020. حيث يمكنك البرنامج من عمل تطبيقات مصغرة (ويدجيت) لثلاثة أسماء (للنسخة المجانية) على شاشة هاتفك ، حيث يمكنك الإتصال بهم أو مراسلتهم بشكل مباشر دون الدخول إلى تطبيق الرسائل او الاتصال. برنامج رائع ويستحق التجربة.

تحميل برنامج Widget Dial  


إلى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة افضل برامج رائعة ومجانية للايفون 2020 لن تتردد في تحميلها. نراكم في قائمة برامج ايفون جديدة قريباً.