أفضل 3 تطبيقات ترجمة للاندرويد لهواة السفر

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

أفضل ثلاثة تطبيقات ترجمة للاندرويد لهواة السفر

سنتحدث اليوم محبي موقع منارة عدن التقنية ، عن افضل 3 تطبيقات ترجمة للاندرويد موجهة للاشخاص الذين يحبون السفر بشكل دائم ومتكرر.


عادة ما يحتاج عشاق السفر إلى معرفة لغة البلد الذي يسافرون إليه أو اصطحاب شخص يقوم بعملية الترجمة لهم. وذلك لتسهيل التعامل مع أهل تلك البلد وقضاء وقت ممتع. ومع تطور التكنلوجيا والهواتف الذكية ظهرت الكثير من التطبيقات التي تقوم بعملية الترجمة بكل لغات العالم بلمسة زر واحدة. حيث أصبح من الممكن لعشاق السفر من الدوران حول العالم وتعلم الثقافات وقضاء الأوقات الممتعة دون الحاجة إلى معرفة لغة البلد الذي يسافرون إليه. وذلك لان هذه التطبيقات تقوم ب تسهيل عملية التواصل والقيام بترجمة بدل عنك. ومن هذه التطبيقات:

افضل 3 تطبيقات ترجمة للاندرويد

  • iTranslate
  • TripLingo
  • Speak and Translate

 

أولا: تطبيق iTranslate

 

أفضل ثلاثة تطبيقات ترجمة لهواة السفر

يعد تطبيق iTranslate واحد من أفضل تطبيقات الترجمة واكثرها تحميلا في العالم. حيث يعد التطبيق الافضل في متجر جوجل بلاي للاندرويد ومتجر اي تيونز لآيفون حيث يعد الأكثر تحميلا بتقييم 4.7. وذلك لآن هذا التطبيق يتيح لك ترجمة النصوص مع إمكانية الترجمة الصوتية والبداء محادثة صوتية بأكثر من 100 لغة مع إمكانية اختيار اللهجة التي تريدها. مع إمكانية ترجمة صفحات الويب. حيث يمكنك الولوج إلى بعض المدونات المحلية ومعرفة أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في ذلك البلد.ويتيح لك البرنامج الترجمة عن طريق الكاميرا حيث يمكنك ترجمة قوائم الطعام واللافتات بكل سهوله عن طريق اخذ صوره بهاتفك.

ثانيا: تطبيق TripLingo

أفضل ثلاثة تطبيقات ترجمة لهواة السفر

 

برنامج TripLingo هو أحد تطبيقات الترجمة الفورية. حيث يقوم التطبيق بالترجمة الفورية الصوتية والنصية لي 42 لغة. وما يميز هذا التطبيق هو أنه لا يعد تطبيق ترجمة فقط بل هو أكثر من ذلك حيث يقوم بإعطائك بعض المعلومات والنصائح حول العادات والتقاليد لذلك البلد.كما يمكنك ترجمة إيصالات الشراء عن طريق التقاط الصور وغيرها من الميزات الكثيرة التي ستكتشفها مع استخدامك لتطبيق.

 

ثالث: تطبيق Speak and Translate

 

أفضل ثلاثة تطبيقات ترجمة لهواة السفر

يعد تطبيق Speak and Translate واحد من تطبيقات الترجمة المميزة. حيث يقوم بترجمة النصوص والصوت بكل سهولة. حيث يدعم الترجمة لأكثر من 117 لغة و54 لغة لترجمة الصوتية. مع إمكانية ترجمة النصوص دون الحاجة للاتصال بالانترنت لأكثر من 10 لغات عالمية.

ملاحظة: جميع التطبيقات مجانية حيث يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي ، الى هنا اصدقائي نكون انهينا قائمة  افضل 3 تطبيقات ترجمة للاندرويد.