برنامج التحكم عن بعد- افضل برامج التحكم عن بعد للاندرويد

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

برنامج التحكم عن بعد- افضل برامج التحكم عن بعد للاندرويد (تسمح لك بالتحكم بالأجهزة الإليكترونية المنزلية عن بعد)

سنتعرف اليوم على موضوع جديد ألا وهو برنامج التحكم عن بعدافضل برامج اندرويد للتحكم بالأجهزة المنزلية الذكية عن بعد بطريقة سهلة وسلسة. 

 


بعد التقدم التكنولوجي الكبير والملحوظ  الذي نجده الآن في العديد من أجهزة المنزل الإلكترونية  مثل التلفاز والمكيف وغيرها من الأجهزة الإلكترونية التي تعمل عن طريق أجهزة التحكم عن بعد .

لذا نظام اندرويد اليوم  أعطانا الفرصة لإدارة جميع هذه الأجهزة الإلكترونية عن طريق الهاتف المحمول الذي هو أيضا أتاحت له الفرصة بالتطور بشكل كبير ومتزايد من قبل شركات رائدة في مجال التكنولوجيا.

هنالك العديد من التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي في يومنا هذا والتي تسمح لك من خلالها القيام بالتحكم بالعديد من الأجهزة الإلكترونية المنزلية  عن طريق قطعة صغيرة مركبة في الهواتف الذكية تستطيع من خلالها إرسال أشعة تحت الحمراء المشابهة تماما لتلك التي ترسل عن طريق أجهزة التحكم عن بعد أو عن طريق أشعة  الواي فاي  والتحكم بالأجهزة الإلكترونية عن بعد،

برنامج التحكم عن بعد

برنامج رائع يسمح لك بالتحكم عن بعد بأغلب أنواع أجهزة التلفاز عن طريق الواي فاي او عن طريق الأشعة تحت الحمراء إذا كانت متاحة على هاتفك الذكي.

تستطيع من خلاله اختيار نوع التلفاز أو بالأصح القيام بالبحث في قائمة طويلة عن اسم الشركة المصنعة التلفاز الخاص بك ومن ثم تزيل الحزمة الخاصة بالتلفاز إذا لم تكن مثبتة على الهاتف .

شاهد المزيد: أفضل ثلاثة تطبيقات ترجمة لهواة السفر


برنامج التحكم عن بعد

 

تطبيق خرافي يمكنك من خلاله التحكم  بالعديد من الأجهزة الذكية المنزلية  حيث يستطيع التطبيق التعرف وتشغيل أكثر من 900000 جهاز إلكتروني عن بعد عن طريق الأشعة تحت الحمراء IR  لذا اذا كان جهازك لا يحتوي على تقنية الأشعة تحت الحمراء فلا داعي للقيام بتثبيت التطبيق وتجربته.

شاهد المزيد: أفضل تطبيقات إخفاء الصور والملفات على هاتفك المحمول


برنامج التحكم عن بعد

تطبيق اكثر من خرافي يستطيع التعرف والتحكم تقريبا بكل جهاز إلكتروني متصل على واي فاي  WiFi مثل الأضواء الذكية ومشغلات الوسائط والتلفاز والمكيف وكل شيء تقريبا مرتبط مع الإنترنت.

يستخدم الواي فاي والأشعة تحت الحمراء للتحكم بالأجهزة عن بعد ولديه أيضا مميزات خرافية حيث تستطيع إعطاء أوامر صوتيه للتطبيق للقيام بتنفيذها والقيام بمشاركة الموسيقى والفيديوهات الخاصة بك مع مشغلات الوسائط وغيرها من الميزات الرائعة.

شاهد المزيد: افضل تطبيقات للحصول على الحمية الغذائية الصحية “رجيم”

 

وفي الأخير أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم  ولا تنسو مشاركته مع أصدقائكم بالضغط على زر المشاركة أسفل أو التعلق وطرح آرائكم لنا.