طريقة تفعيل الوضع الليلي فيس بوك على تطبيق الماسينجر Dark mode facebook

  • 6 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

الوضع الليلي فيس بوك على تطبيق الماسينجر Dark mode facebook

أطلقت شركة فيسبوك ميزة الوضع الليلي فيس بوك Dark mode facebook على تطبيق التراسل الفوري الماسينجر “Messenger” على منصتي الاندرويد والاي او اس، وهي ميزة توفرت في العديد من تطبيقات التراسل الفوري الأخرى وطال انتظارها على تطبيق التراسل الفوري الخاص بشركة فيسبوك.


بالرغم من أن الميزة تم إطلاقها  بشكل رسمي ومباشر عن طريق شركة فيسبوك نفسها إلى أن الميزة الجديدة والمنتظرة تم إخفائها وجعلها غير متاحة في إعدادات التطبيق لكي تسمح للمستخدم العادي تفعيلها بشكل مباشر وسلس دون أي عقبات.



طريقة تفعيل الوضع الليلي فيس بوك Dark mode facebook

بالنظر إلى أن الرمز الوضع الليلي المتعارف عليه في اغلب  التطبيقات الأخرى هو رمز الهلال لذا فإن طريقة تفعيل ميزة الوضع الليلي فيس بوك Dark mode facebook على تطبيق الماسنجر هو أن تقوم بأرسال رسالة  عبر تطبيق الماسنجر لأحد أصدقائك أو لنفسك وهذه الرسالة تحتوي على رمز الهلال المتواجد ضمن مجموعة رموز الإيموجي المختلفة على التطبيق.

الوضع الليلي فيس بوك Dark mode facebook

وبعد أرسال رمز الهلال عبر التطبيق يقوم التطبيق بعرض العديد من رموز الهلال على الشاشة وبعدها تنقر على زر التفعيل الظاهر على الشاشة.

وقد أشار بعض المستخدمين ان الميزة ظهرت لهم بشكل مباشر دون استخدام أي حيل أو طرق والبعض بحث عنها كثيرا ولم يجدا لذا قم بهذه الطريقة اذا كنت ممن لم تظهر لهم الميزة بشكل مباشر على شاشة التطبيق.

ويشار أيضا أن شركة  قد أتاحت هذه الميزة  في أواخر العام المنصرم لبعض المستخدمين في أماكن مختلفة من العالم لغرض تجربة الميزة وتطويرها ومن ثم إطلاقها بشكل رسمي.

وأخيرا فان ميزة الوضع الليلي فيس بوك Dark mode facebook  لم تشتغل معك إذا لم تكن تستخدم النسخة الأخيرة من تطبيق الماسنجر “Messenger” على هاتفك المحمول، ولتحميل أخر نسخة من التطبيق على نظام الاندرويد يمكنك زيارة متجر جوجل بلاي وتحديث التطبيق للنسخة الأخيرة، أو إذا كنت تستخدم نظام الاي او اس فيمكنك زيارة متجر أب ستور والقيام بتحديث التطبيق إلى النسخة الأخيرة.

شاهد المزيد

اسرع بطاقة فلاش بسعة 1 تيرا بايت من ويسترن ديجتال

أول هاتف قابل للتحول إلى ساعة ذكية

موقع يقوم بتوليد وجوه وهمية لأشخاص غير موجودين عن طريق الذكاء الاصطناعي

وفي الأخير أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم  ولا تنسو مشاركته مع أصدقائكم بالضغط على زر المشاركة أسفل أو التعلق وطرح آرائكم لنا.