برنامج شحن البطارية للايفون | تحميل برنامج Battery HD

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

نعود لكم اصدقائي من سلسلة كل يوم برنامج مجاني للآيفون مع برنامج جديد بعنوان ، برنامج شحن البطارية للايفون – تحميل برنامج Battery HD.


 

برنامج شحن البطارية للايفون

كما تعلمون أن الشحن الزائد للبطارية قد يضرها مع مرور الوقت وهذا في الحقيقة أهم سبب من تعطل البطارية مع الزمن. ايضاً ينصح الخبراء بعدم استخدام البطارية حتى وصولها لشحن اقل من 20% ، حيث أن كل بطارية تمتلك عدد شحنات محددة لها وبعد أن تقوم أنت باستهلاك عدد الشحنات هذه يبداء أداء البطارية بالتراجع بشكل حاد جداً. 

 

لذا ينصح الخبراء بعدم شحن البطارية حتى 100% أو أن تستخدم الجوال حتى تصل البطارية إلى أقل من 20%. وهنا يأتي دور برنامج Battery HD الذي يقوم بتنبيهك من خلال منبه صوتي عن أن البطارية وصلت للنسبة المئوية التي تختارها أنت ويفضل أن تكون ما بين 80% كحد أقصى للشحن وإلى 20% كحد أدنى للشحن.

 

ايضاً يمنحك البرنامج تطبيق مصغر (ويدجيت) يمكنك من خلاله معرفة الوقت المتبقي لقدرة البطارية على سبيل المثال في تصفح الانترنت أو الحديث عبر مكالمة صوتية عادية وغيرها من الامور الرائعة. البرنامج مجاني و سيساعدك في الحفاظ على بطارية هاتفك لفترة طويلة دون أن تحتاج إلى القيام بتبديلها كل فترة. 

تحميل برنامج شحن البطارية للايفون 2020

شاهد ايضا: برنامج للتحكم في سرعة الفيديو للايفون


 

مميزات برنامج Battery HD

  • برنامج يقوم بتنبيهك عندما يصل شحن بطاريتك الى النسبة التي تحددها انت.
  • البرنامج يمنحك بعض التفاصيل المهمة الخاصة بقدرة البطارية على الاستخدام.
  • يمكنك من خلاله معرفة نسبة البطارية من خلال تطبيق مصغر.
  • البرنامج مفيد جداً لتطويل عمر البطارية.
  • البرنامج سهل الاستخدام ومجاني بالكامل.

 


 

تحميل برنامج شحن البطارية للايفون

برنامج شحن البطارية للايفون

برنامج Battery HD
حجم البرنامج 144.4 ميجا بايت
تحميل البرنامج للاندرويدغير متوفر
تحميل البرنامج للايفونتنزيل برنامج Battery HD

 

الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا شرح تطبيق شحن البطارية للايفون – تحميل تطبيق Battery HD. نراكم اصدقائي في برامج ايفون مجانية جديدة قريباً.