أفضل 10 تطبيقات الايفون المجانية والمتنوعة لعام 2022

  • سنتين منذ أن تم تعديل المقال

هل تبحث عن تطبيقات ايفون رائعة؟ أنت في المقال السليم، لأننا سنتعرف على قائمة أفضل 10 تطبيقات الايفون المجانية والمتنوعة لعام 2022.

تطبيقات الايفون 2022

تعد التطبيقات والبرامج أشياء جيدة ومفيدة جداً لمساعدتنا على القيام ببعض الأمور الروتينية المختلفة. ولهذا الشيء بالتحديد قمنا بشراء الهواتف الذكية لمساعدتنا على الترفيه والقيام ببعض المهام الروتينية كما تحدثنا مسبقاً. التطبيقات والبرامج هذه يتم تطويرها من قبل بعض المطورين حول العالم، لذا من الطبيعي أن نرى تطبيقات جديدة ومفيدة كل يوم وبشكل دائم. 

من الطبيعي التوجه إلى متجر التطبيقات آب ستور للوصول إلى هذه التطبيقات بشكل مباشر، لكن المشكلة أن متجر تطبيقات أبل لا يسمح للتطبيقات الجديدة بالطلوع في القائمة الرئيسية من المتجر. لذا هذه هي مهمتنا لمساعدتك لـ أفضل برامج ايفون 2022 الجديدة والمفيدة. لن نطيل عليكم ونتوجه مباشرة إلى قائمة أفضل 10 تطبيقات الايفون المجانية والمتنوعة لعام 2022. 

أقرأ أيضاً: أفضل 10 برامج تحويل الصور إلى كرتون للايفون والاندرويد 2022

أفضل 10 تطبيقات الايفون المجانية 2022

  • WidgetLink
  • Launch Center Pro
  • Bitwarden
  • Reverse Image
  • Calm
  • نختم
  • Spotty
  • Export contacts
  • Live Wallpapers
  • Meta Meme

أقرأ أيضاً: أفضل 10 برامج ترجمة للايفون والاندرويد مجاناً لعام 2022

WidgetLink

WidgetLink هو تطبيق ايفون ذات فكرة رائعة

WidgetLink هو تطبيق ايفون ذات فكرة رائعة قد يعتقد البعض أنها غير مفيدة لكنها كذلك بكل تأكيد، حيث تستطيع عبر هذا البرنامج القيام بحفظ الروابط الخاصة بك على شاشة الايفون الرئيسية، سواء كانت صفحة على الفيسبوك أو قناة على التيليجرام أو اليوتيوب أو حتى رابط لموقع إلكتروني.

الجيد أنه بمقدورك حفظ هذه الروابط بكل سهولة، ولان يحتاج منك الأمر سوى بضع نقرات. ليس هذا وحسب بل بإمكانك عمل ويدجت لهذا الرابط على شاشة ايفونك للوصول السريع إلى هذه الروابط من الشاشة الرئيسية للجهاز.

Launch Center Pro

Launch Center Pro هو واحد من أفضل تطبيقات الايفون لعام 2022

Launch Center Pro هو واحد من أفضل تطبيقات الايفون لعام 2022، حيث يمتلك هذا التطبيق العديد من الأدوات المجانية المفيدة جداً والتي من شأنها مساعدتك على تسريع المهام اليومية بطرق بسيطة.

أحد أفضل الأدوات المميزة في هذا التطبيق هي أداة البحث داخل التطبيق، وهي بكل تأكيد شيء مميز حقاً. أيضا تستطيع من خلال هذا البرنامج الرائع من إنشاء قائمة لتطبيقاتك أو قوائم الاتصال الخاصة بك أو حتى أدواتك المفضلة على شاشة ايفونك للوصول السريع لها.

Bitwarden

Bitwarden هو تطبيق ايفون مفيد وهو عبارة عن مدير كلمات مرور مميز

Bitwarden هو تطبيق ايفون مفيد وهو عبارة عن مدير كلمات مرور مميز، حيث يقوم بحفظ كلمات المرور الخاص على التطبيق بك بشكل آمن للرجوع إليها وقت الحاجة لها. ليس هذا وحسب بل بمقدورك حفظ معلومات أخرى مثل بطاقة الائتمان وذلك لمساعدتك على التسوق بشكل آمن.

الجيد في هذا البرنامج أنه مجاني بالكامل. كما تستطيع مزامنة كلمات السر الخاصة بك مع أجهزة أخرى. أيضاً قادرة على أنشاء كلمات سر قوية لاستخدامها في المواقع بشكل سريع. برنامج رائع ومفيد يستحق التجربة بكل تأكيد.

Reverse Image

Reverse Image هو تطبيق ايفون مميز قادر على مساعدتك في عملية البحث

Reverse Image هو تطبيق ايفون مميز قادر على مساعدتك في عملية البحث عن بعض المنتجات أو الأشياء التي لا تعرف أسمها، حيث يسهل عليك الجهد الذي قد تقوم به في البحث عن هذا المنتج.

ستقوم فقط بالتقاط صورة لهذا المنتج بكاميرا هاتفك ومن ثم يقوم البرنامج مباشرة بالبحث عنه في الإنترنت في أربع محركات بحث صور مختلفة. أيضاً يمكنك جلب الصورة من هاتفك مباشرة أو عبر رابط للبحث عنها بشكل أسرع. برنامج جداً مفيد ومجاني بالكامل.

Calm

Calm هو أفضل تطبيق لتصفية الذهن والمساعدة على النوم

Calm هو أفضل تطبيق لتصفية الذهن والمساعدة على النوم، وذلك للأشخاص الذين يعانون من الأرق ولا يستطيعون النوم بشكل جيد. حيث يعتمد هذا التطبيق على العديد من الأمور المختلفة لمساعدتك على الاسترخاء والنوم بشكل جيد.

أهم الأمور التي يقدمها لك التطبيق هي مقاطع من الموسيقى الهادئة، قصص قبل النوم، برامج التنفس الصحيحة، تمارين الإطالة، بعض النصائح المهمة، والكثير لتتعرف عليه عند استخدامك للتطبيق. برنامج رائع وجميل يستحق أن يكون على هاتفك في حال كنت تعاني من الأرق.

نختم

نختم هو تطبيق خاص بقراءة القرآن الكريم

نختم هو تطبيق خاص بقراءة القرآن الكريم، وذلك أضعه لكم بمناسبة قرب قدوم شهر رمضان المبارك، حيث يقوم هذا التطبيق المميز بمساعدتك على قراءة القرآن والاستماع إليه عبر مجموعة كبيرة من القارئ المتاحين داخل التطبيق.

التطبيق رائع ويمتلك الكثير من المميزات التي تجعل منه تطبيق قرآن قوي. من أهم المميزات التي يمتلكها هذا التطبيق هي ميزة وجود تفسير لكل آية من آيات القرآن الكريم. كما يوجد نظام لحفظ مكان وقوف الآية التي توقفت عندها بعد غلقك للتطبيق.

Spotty

Spotty هو تطبيق ايفون جميل يساعدك على وضع علامات محدد على الخريطة

Spotty هو تطبيق ايفون جميل يساعدك على وضع علامات محدد على الخريطة، حيث يسهل عليك الأمر في حفظ الأماكن التي زرتها وتريد العودة إليها في المستقبل. سواء كان هذا المكان منزل أو مستشفى أو مكان سياحي، فقط كم بتحديده على الخريطة وكتابة أسم عليه ليتم حفظة داخل التطبيق.

لكن هذا ليس الشيء المميز في هذا التطبيق، بل أنه بمقدورك الرجوع إلى هذا المكان في المستقبل عبر النقر على العلامة الذي حددتها ليتم بذلك تحويلك إلى تطبيق خرائط جوجل لعرض الطريق المؤدية إلى المكان الذي قمت بحفظة.

Export contacts

Export contacts هو تطبيق ايفون مخصص لتصدير جهات الاتصال الخاصة بك بشكل مجاني

Export contacts هو تطبيق ايفون مخصص لتصدير جهات الاتصال الخاصة بك بشكل مجاني بالكامل إلى ملف واحد على جهاز. كما تستطيع إرسال هذا الملف إلى بريدك الإلكتروني أو أي مكان آخر للحفاظ عليه في حال تعطل هاتفك أو تمت سرقته أو  شيء من هذا القبيل. 

ستضمن بهذه الحركة حفظ جهات الاتصال الخاصة بك من الضياع. الرائع أن التطبيق مجاني 100% وصغير الحجم. بكل تأكيد يمكنك حذف التطبيق بعد تصدير جهات الاتصال الخاصة بك.

Live Wallpapers

Live Wallpapers هو أفضل تطبيق ايفون خاص بالخلفيات المتحركة

Live Wallpapers هو أفضل تطبيق ايفون خاص بالخلفيات المتحركة، حيث يمكنك الوصول عبر هذا التطبيق الجميل إلى مئات من الخلفات المتحركة ثلاثية الأبعاد. أكثر شيء يميز هذه الخلفيات أنها مجانية وذات جودة عالية وجميلة جداً. 

ستدهشك الخلفيات بكل معنى الكلمة، لأنها جميلة وقابلة للتخصيص بسهولة. الجميل أنه توجد مجموعة من الخلفيات المتحركة القابلة للتخصيص، حيث تقوم بتسجيل حركة أصبعك على الشاشة ليتم بعد ذلك حفظها وتحويلها إلى خلفية لشاشة القفل الخاص بهاتفك.

Meta Meme

Meta Meme هو واحد من أفضل تطبيقات صناعة الميمز للايفون

Meta Meme هو واحد من أفضل تطبيقات صناعة الميمز للايفون، لذا إذا كنت من عشاق صناعة الميمز فهذا التطبيق سيسهل عليك الكثير من خلال إتاحة العديد من القوالب والأمور الجميلة لتتمكن من صنع ميمز جميلة جداً.

الجيد أنه بمقدورك عمل ميمز على شكل فيديوهات وصور في تطبيق واحد. يتيح لك التطبيق مئات القوالب الجاهزة للكتابة والتعديل عليها بكل سهولة. كما تستطيع تصدير الصور والفيديوهات بجودة عالية. أيضاً يقدم لك مئات من صور الجيف الجاهزة.

الخلاصة:

كما تعلمون أصدقائي من حين إلى أخر يتم تطوير تطبيقات جديدة ومفيدة إلى حداً ما، لذا للاستفادة الكاملة من هواتفنا الذكية يجب علينا دائما الإطلاع على أحدث تطبيقات الايفون من حين إلى أخر. حاولت قدر الإمكان التنويع بين تطبيقات الايفون الجديدة.

قد يكون البعض من هذه التطبيقات قديمة بعض الشيء، لكنها بكل تأكيد مفيدة وذات قيمة عالية. كما أنني ركزت على التطبيقات المجانية للسماح للجميع الاستفادة من هذه التطبيقات الرائعة. كانت هذه هي قائمة أفضل 10 تطبيقات الايفون المجانية والمتنوعة لعام 2022. نراك في قائمة برامج جديدة ومفيدة قريباً جداً.