أفضل 7 تطبيقات تمارين منزلية متواترة (HIIT ) للجوال والساعة الذكية

  • 3 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

مجموعة جديدة من تطبيقات الرياضة المكثفة التي تساعدك على حرق الدهون بسرعة كبيرة دون الحاجة للذهاب الى صالات الجيم، فقط من المنزل يمكنك الاعتماد على أفضل 7 تطبيقات تمارين منزلية متواترة (HIIT ) للاندرويد والايفون.


 

الـ HIIT هو عبارة عن نظام تدريبي متواترعالي الكثافة هو في الحقيقة أسلوب لياقة مبتكر وجديد يجعلك تقوم بمجموعة من التمارين الرياضية في وقت قصير ولكن بمجهود مضاعف وهذا ما يساعدنا على حرق الدهون اليومية بشكل منتظم ووقت قصير جداً. هذا النظام يحتاجه الكثير من الأشخاص الذين لا يملكون الوقت الكافي للذهاب الى صالات الجيم و البدء بالتمارين الرياضية. هذه التطبيقات أو البرامج ستمكنك من خوض تجربة مختلفة وانت في المنزل دون الحاجة الى مدرب حقيقي، لأن التطبيقات توفر لك مقاطع فيديو يتم فيها شرح طريقة عمل التمارين الرياضية بكل وضوح. الجميل أن هذه البرامج تعمل على الهواتف الذكية والساعات الذكية. لن نطيل عليكم هيا بنا لننطلق الى قائمة أفضل 7 برامج تمارين منزلية متواترة (HIIT ).

شاهد ايضا: برامج ايفون جديدة 2021

افضل تطبيقات لممارسة الرياضة في المنزل

  • Freeletics Training Coach
  • HIIT | Down Dog
  • J&J Official 7 Minute Workout‬
  • HIIT Workouts and Timer
  • FitOn
  • Intervals Pro
  • Interval Timer

 

1- تطبيق تمارين رياضية Freeletics

أفضل 7 تطبيقات تمارين منزلية متواترة (HIIT ) للجوال والساعة الذكية

الحصول على جدول تدريب مناسب لتمارين  الـ HIIT يمكن أن يكون مربكًا بعض الشيء خصواصاً إذا كنت مبتدئًا. برنامج Freeletics يجعل الأمر سهلاً للغاية مع مدرب صوتي موجه يبقيك دائمًا في حالة إطلاع. تحتاج إلى الاشتراك في التطبيق وإعداده أولاً عن طريق إدخال المعلومات الأساسية والأهداف التي تريد تحقيقها مثل فقدان الوزن أو وتحسين اللياقة البدنية أو وتخفيف التوتر، وما إلى ذلك. ستحصل على مجموعة فريدة من التمارين الرياضية لأدائها حسب المعلومات التي قمت بادخالها في البداية. سبب آخر يجعل من هذا البرنامج رائعاً هو الذكاء الاصطناعي الذي يمتلك، حيث يقوم هذا البرنامج بتحليل بياناتك وادائك الاسبوعي ومن ثم يقوم بخفض أو زيادة التمارين لك عند الحاجة لها. 

 

تحميل التطبيق: اندرويد / ايفون

 

2- برنامج التمارين المكثفة HIIT | Down Dog

أفضل 7 برامج تمارين منزلية متواترة (HIIT )للاندرويد والايفون

نوع خاص من التمارين يسمى Down Dog حيث يدمج هذا التطبيق بين تمارين الـ HIIT وتمارين الـ Down Dog  ليمنحك فعالية أكبر في كسب اللياقة البدنية وحرق الدهون في وقت قصير جداً. على غرار التطبيق السابق، تبدأ بإعداد ملف تعريفي خاص بك. لذلك إذا كنت مبتدئًا ، يمكنك اختيار المستوى الادنى للبدء من الصفر. يمكنك في هذا البرنامج اختيار طول كل تمرين وفترة راحة واختيار مدرب الصوت المفضل لديك. يساعد هذا التطبيق بناء خطط التمارين ويجعلها شياً ممتعًا. يمكنك الاختيار من بين الإعدادات المسبقة المختلفة لغرض التمرين مثل حرق الدهون، واللياقة البدنية أو تمزيق الجسم بالكامل أذا لم تكن متاكد.

 

تحميل التطبيق: اندرويد / ايفون

 

3- افضل تطبيق للتمارين الرياضية J&J Official

أفضل 7 برامج تمارين منزلية متواترة (HIIT )للاندرويد والايفون

تم تطوير تطبيق 7 Minute Workout بواسطة كريس جوردان ، مدير فسيولوجيا التمارين في معهد جونسون للأداء البشري. غالبًا ما يُعرف هذا التمرين باسم تمرين غرفة الفندق لأن المقاومة الوحيدة التي لديك هي وزن جسمك. وبالتالي يمكن إجراء هذه التمارين في أي مكان وفي أي وقت دون ترك أعذار للأشخاص الكسالى. يمكنك الاختيار ما بين متمارين قياسي مدتها 7 دقائق (تصل الى 9 دقائق مع الإحماء) ، أو ميزة التمارين الذكية والتي تتكيف مع مستوى لياقتك الحالية أو من مكتبة التمارين المتاحة. إذا كنت مبتدئًا ، فإن التطبيق يوفر لك صور متحركة توضيحية مع مؤقت. بشكل عام لديك أكثر من 70 تمرينًا و 20 إعدادًا مسبقًا، لذا يمكنك المزج والمطابقة بينهما من أجل إنشاء روتين تمارين يومية منتظمة.

 

تحميل التطبيق: اندرويد / ايفون

 

4- تطبيق رياضة مجاني HIIT Workouts and Timer

أفضل 7 برامج تمارين منزلية متواترة (HIIT )للاندرويد والايفون

تحتوي جميع تطبيقات تمارين HIIT للجوال والساعات الذكية المذكورة أعلاه على عمليات شراء داخل التطبيق. لكن بالنسبة لتطبيق HIIT Workouts and Timer فهو مجاني بالكامل ويأتي بدون إعلانات ابداً. في هذا البرنامج ستحصل على العديد من برامج تمارين الـ HIIT منها تمرين الـ Burn 100 (تهدف إلى حرق 100 سعرة حرارية) ، وتمرين الـ HIIT (تدريب 10/15/21 دقيقة) إلخ. جميع التمارين مرتبة جيدًا وتحتوي على إرشادات واضحة. بغض النظر عن ذلك يمكنك تغيير وقت الراحة ، وتعديل عدد مرات اللعب، وتمكين مؤقت العد التنازلي الصوتي ، وما إلى ذلك.

تحميل التطبيق: اندرويد / ايفون

 

5- تطبيق الرياضة FitOn

أفضل 7 برامج تمارين منزلية متواترة (HIIT )للاندرويد والايفون

سواء كنت ترغب في ممارسة التمارين بمفردك أو مع أصدقائك أو أنك تقوم بتدريب مجموعة من الأشخاص، فإن هذا التطبيق يتحقق من كل العلامات. متوفر على جميع الهواتف والساعات الذكية بشتى انواعها واشكالها وحتى أجهزة البث مثل (Chromecast ، FireTV Stick ، ​​عبر Airplay ، إلخ). هذا يميزه عن باقي التطبيقات المذكورة اعلى. البرنامج ممتاز جدا ويقدم الكثير من الأشياء الرائعة حيث يتم تدريس جميع التدريبات من قبل المدربين وهي مجانية تمامًا. بالإضافة إلى تمارين HIIT ، يمكنك أيضًا تجربة التأمل ، واليوجا ، والبيلاتس ، وتمارين الأطفال ، وما إلى ذلك. عند بدء تمارين HIIT يقوم البرنامج بعرض المناطق المستهدفة بالإضافة إلى المعدات المطلوبة. 

تحميل التطبيق: اندرويد / ايفون

 

تطبيقات تمارين منزلية لساعات آبل وساعات اندرويد:

 

6- برنامج رياضة للايفون Intervals Pro

افضل برنامج تمارين رياضية لساعات ايفون

اعتبر نفسك محظوظًا إذا كان لديك ساعة ذكية من أبل. هناك الكثير من تطبيقات التمارين المصممة خصيصًا لساعات أبل. ستحب هذا التطبيق المستقل المفيد والمخصص لساعات أبل المسمى Intervals Pro. يعد واحد من أفضل تطبيقات تمارين الـ HIIT المخصص لساعة أبل. يمكنك الاعتماد عليه في عمل الكثير التمارين الرياضية مثل  تمارين: HIIT ، الجري ، تدريب القوة ، اليوجا ، التمدد ، تدريب الدائرة ، الملاكمة ، MMA ، التمارين البيضاوية ، إعادة التأهيل ، التأمل ، 7 دقائق من التمارين وغيرها الكثير.

تحميل التطبيق: ايفون

 

7- برنامج الرياضة Interval Timer

افضل برنامج تمارين رياضية لساعات ايفون واندرويد

واحد من أفضل تطبيقات تمارين منزلية مخصص للساعات و متوفر على أجهزة الاندرويد والايفون. التطبيق عبارة عن تطبيق مؤقت لكن مع تمارين HIIT ، فأنت بحاجة إلى تطبيق مؤقت قابل للتخصيص بدرجة كبيرة. وهذا ما يمنحه اياك بالتحديد هذا البرنامج. إذا كنت تحب زيادة تدريجية في شدة التمرين، فإن التطبيق يسمح لك بضبط الفاصل الزمني الأول على كثافة منخفضة أو عالية لا يمكنك تعديل العوامل التي ذكرتها أعلاه فحسب، بل يمكنك أيضًا حفظها كقوالب والرجوع إليها لاحقاً. 

تحميل التطبيق: اندرويد / ايفون

 

الخلاصة من أفضل تطبيقات تمرين عالي الكثافة 

 

لنفترض أنك تعرف تمارين الـ HITT الخاصة بك. في هذه الحالة، ما عليك سوى تثبيت تطبيق Interval Timer على Apple Watch وستكون جاهزًا للبدء. إذا كنت بحاجة إلى إرشادات ، فإن FitOn لديها مدربين مشهورين متاحون على معظم المنصات. يمكنك حتى إجراء مكالمات فيديو مع أصدقائك وهي ميزة فريدة إلى حد ما.

 

[web_stories_embed url=”https://mnartaden.com/web-stories/%d8%a7%d9%94%d9%81%d8%b6%d9%84-7-%d8%aa%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d9%82%d8%a7%d8%aa-%d8%aa%d9%85%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d9%86-%d9%85%d9%86%d8%b2%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d9%85%d8%aa%d9%88%d8%a7%d8%aa%d8%b1%d8%a9/” title=”أفضل 7 تطبيقات تمارين منزلية متواترة” poster=”” width=”360″ height=”600″ align=”none”]