كيفية إنشاء مجتمع رديت Reddit وما هي الشروط الأساسية المطلوبة

  • 3 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

مقال جديد نشرح فيه كيفية إنشاء مجتمع رديت Reddit وما هي الشروط الأساسية المطلوبة، وذلك عن طريق بعض الخطوات التوضيحية البسيطة والمصورة. تابع الشرح.


 

تعد مجتمعات رديت (Reddit) أو الـ subreddits ، كما تسمى، وسيلة جيدة للتواصل مع الأشخاص الذين لديهم اهتمامات تشبه اهتماماتك. ستجد الكثير من الاشخاص يشاركون اهتماماتهم الشخصية على هذه المنصة بشكل شبه يومي. سواء كنت ترغب في مناقشة حول أنواع القطط أو عن حتى النقاش عن طائرات الدرون وكيفية استخدامها، فإن مجتمعات رديت توفر لك بيئة للمعرفة والنمو بمواهبك. ومع ذلك لا يزال هناك احتمال عدم قدرتك على إيجاد مجتمع يناسب تطلعاتك الشخصية. إليك طريقة إنشاء مجتمع رديت Reddit في بضع خطوات سريعة.

أطلع على: كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر والهاتف

 

طريقة إنشاء مجتمع رديت Reddit وكيفية عملة

طريقة عمل مجتمعات رديت هو أن لكل مجتمع غرض رئيسي أو نقطة محورية وجميع المنشورات تدور حول هذا الغرض أو النقطة. يمكن لأعضاء المجتمع النشر والتعليق والتصويت ضد أو مع المشاركات. بالإضافة إلى ذلك لديك أيضًا مجموعة من المشرفين قائمين على المجتمع وذلك لمنع الرسائل غير المرغوب فيها من المجتمع ووضع القواعد وتنفيذها على جميع المشتركين ومراقبتهم وما إلى ذلك. دعنا الآن التعرف على شروط إنشاء مجتمع رديت او سبرديت كما يسموه.

 

1. المتطلبات الأساسية لإنشاء مجتمع ريديت

 

من أجل إنشاء سبرديت subreddit هناك بعض الشروط الأساسية التي يحتاج المستخدم العادي إلى الوفاء بها. أول هذه الشروط هو يجب أن يكون حساب المستخدم الخاص بك قد مر عليه 30 يومًا. أما الشرط الثاني والأساسي هو أن المستخدم يحتاج إلى نقاط سمعة كافية تسمى الكارما، وفي الحقيقة لم يقم رديت بتحديد عدد معين من الكارما لتوفية الشرط الثاني (والسبب قد يكون لمنع الاسبام).

 

إذا كنت غير قادر على الإيفاء بالشرطين السابقين لأنشاء سب رديت خاص بك لا تخف لديك حل آخر وهو الانضمام إلى مجتمعات أخرى يمتلكها اشخاص اخرين، والمشاركة في هذه المنتديات الفرعية، وكذلك النشر و التعليق بشكل طبيعي. هذه هي الطريقة الوحيدة لكسب نقاط الكارما وايفاء الشرط الثاني.

 

2. كيفية إنشاء مجتمع رديت؟ 

 

  1. قم بفتح منصة Reddit وانقر على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليسرى العليا. الآن، قم بالنقر على إنشاء خيار مجتمع من الشريط الجانبي.

كيفية إنشاء مجتمع رديت Reddit وما هي الشروط الأساسية المطلوبة

    2.ستفتح لك نافذة جديدة قم بتحديد نوع المجتمع الخاص بك. هناك قائمة طويلة بالموضوعات التي يمكنك الاختيار من بينها، على سبيل المثال ، حيوانات ، والسفر ، والفن، وما إلى ذلك. إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على الموضوع الذي تبحث عنه، فانتقل لأسفل وحدد “لا شيء من هذه الموضوعات“.

كيفية إنشاء مجتمع رديت Reddit وما هي الشروط الأساسية المطلوبة

  1. قم الان بتحديد اسم المجتمع الخاص بك ويفضل أن يكون للاسم صلة بنوع المجتمع الخاص بك. تذكر. يمكن أن يحتوي العنوان على 21 حرفًا كحد أقصى. لتعيين اسم، ما عليك سوى كتابة اسم المجتمع الخاص بك وانقر على التالي في الزاوية اليمنى العليا.

طريقة إنشاء مجتمع رديت Reddit وما هي الشروط الأساسية المطلوبة

  1. الأن يجب عليك تعبئة وصف الصفحة الخاصة في المجتمع الذي تقوم بإنشائه. شيء أساسي لجذب المستخدمين للانضمام إلى منتداك الخاص من خلال شرح تطلعات عات المجتمع بتفاصيل دقيقة.

 

إذا كنت استباقيًا ولديك وصف جاهز بالفعل، فاستخدم صفحة وصف مجتمعك للتحدث عن ذلك. الحد الأقصى لعدد الحروف هو 500 حرف. لذلك أوصيك بأخذ بعض الوقت أثناء كتابة الوصف لجذب أكبر قدر ممكن من المستخدمين. بعد كتابة الوصف قم بالنقر على التالي من الزاوية اليمنى العليا.

طريقة إنشاء مجتمع رديت Reddit وما هي الشروط الأساسية المطلوبة

  1. يوفر رديت ثلاثة مستويات للخصوصية لأي منتدى فرعي وهم منتدى عام و مقيد او مندى خاص. في حال أن المجتمع الخاص بك يحتوي على أشياء غير مناسب للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، فيمكنك أيضًا تحفيز خيار مجتمع 18+.

 

  • عام: يمكن لأي شخص النشر أو المشاهدة أو التعليق.
  • مقيد: يمكن لأي شخص مشاهدته ولكن يمكن للمستخدمين المعتمدين فقط النشر.
  • خاص: يمكن للمستخدمين المعتمدين فقط العرض أو النشر.

طريقة إنشاء مجتمع رديت Reddit وما هي الشروط الأساسية المطلوبة

  1. الخطوة الأخيرة اختيارية (يمكنك تخطيها من الجزء العلوي الأيمن) ولكن توصي بفعلها، حيث تقوم بتعيين صورة تعريفية لمجتمعك. أو اختيار افيتار جاهز، هناك الكثير من التصاميم الجاهزة (صور رمزية) يمكنك الاختيار من بينها. يمكنك ايضاً تحميل صورة من جهازك.

 

 في الصفحة التالية ، انقر فوق إنشاء مجتمع. يمنحك هذا أيضًا معاينة للاسم والوصف والصورة الرمزية الخاصة بمجتمعك.

كيفية إنشاء مجتمع ريديت؟

  1. هذه ليست بخطوة يجب أن تعملها، لذلك كل ما عليك فعله هو الاسترخاء. سيستغرق رديت بضع ثوانٍ بعدها يعيد توجيهك إلى الصفحة الرئيسية لمجتمعك.

كيفية إنشاء مجتمع ريديت؟

4. كيفية تحسين وتقوية مجتمعك في ريديت

 

الآن بعد أن قمت بإنشاء مجتمع ريديت خاص بك، هناك العديد من الأشياء التي يجب عليك الاهتمام بها لجعل المجتمع نشيط وناجح. إليك بعض النصائح التي يمكنك البدء بها. إذا واجهتك مشكلة في أي وقت، فلا تتردد في النشر إلى مجتمع  المساعدة المعدّل الخاص بهم ريديت.

 

  • حافظ على معدل نشر جيد وقم بالرد على المستخدمين في المنشورات (شارك بشكل يومي)
  • إضافة أدوات الشريط الجانبي لـ Redditلريدت مثل (التقويم ، الصور ، قواعد المجتمع ، إلخ).
  • قم بإنشاء حساب تويتر تلقائي للمجتمع الخاص بك.
  • قم بتعريف المجتمع الخاص بك في قسم المجتمعات الجديدة.
  • قم بمشاركة مجتمع الى مجتمعات أكبر ذات صلة.
  • قم بعمل حملات مدفوعة لنشر مجتمع بشكل أوسع.

 

خاتمة كيفية انشاء مجتمع ريديت بشكل صحيح

آمل أن تكون بعد كل هذا الشرح قادرًا على إنشاء مجتمع ريديت بسهولة. ضع في اعتبارك دائمًا أنه لا يمكنك تغيير اسم المجتمع بعد انشائة لذا تأكد جيدًا قبل تسميته. أيضًا، إذا كنت لا ترى خيار “إنشاء مجتمع” ، هذا يعني أنك لم تستوفي الشرطين المذكورين في الاعلى، مزيد من الوقت والتفاعل في مجتمعات اخرى والمشاركات لتحسين نقاط الكارما الخاصة بك.

 

[web_stories_embed url=”https://mnartaden.com/web-stories/%d8%b7%d8%b1%d9%8a%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%95%d9%86%d8%b4%d8%a7%d8%a1-%d9%85%d8%ac%d8%aa%d9%85%d8%b9-%d8%b1%d8%af%d9%8a%d8%aa-reddit-%d9%88%d9%83%d9%8a%d9%81%d9%8a%d8%a9-%d8%b9%d9%85%d9%84%d8%a9/” title=”طريقة إنشاء مجتمع رديت Reddit وكيفية عملة” poster=”” width=”360″ height=”600″ align=”none”]