أفضل تطبيقات آيفون مجانية لعام 2021

  • 3 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

مجموعة جديدة ورائعة من تطبيقات ايفون المفيدة والمجانية بعنوان أفضل تطبيقات آيفون مجانية لعام 2021، يمكنك تنزيلها من الابل ستور مباشرة.


 

نعود لكم احبابي بمجموعة جديدة من افضل برامج ايفون المجانية لعام 2021. البرامج تم انتقائها بحيث تواكب الوقت والزمان الي نحن فيه حالياً. نحن الآن في شهر رمضان المبارك لذا ستجد مجموعة من التطبيقات المخصصة لهذا الشهر الكريم. هذا ليس كل شيء بل أنه يوجد مجمة من تطبيقات ايفون المفيدة والمجانية التي من الممكن أن تساعدنا في حياتنا اليومية بشكل عام. دعنا لا نطيل عليكم ونتوج مباشرة الى قائمة أفضل تطبيقات آيفون مجانية لعام 2021.

 

تطبيقات آيفون مجانية لعام 2021

  • StrymTV 
  • Daily Wallpaper
  • Make a Call 
  • Samsung. Test
  • BeatSync
  • Action Countdowns
  • Plant Identifier
  • مؤذني
  • حقيبة المؤمن

 

تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة 

أفضل تطبيقات آيفون مجانية لعام 2021

تطبيق StrymTV الرائع والذي يقدم لك مجموعة كبيرة من القنوات المشفرة والعادية لمتابعتها بشكل مباشر وحصري. التطبيق يمتلك مجموعة كبيرة من القنوات المتنوعة، منها قنوات الافلام و قنوات الرياضة و قنوات الاطفال والكثير الكثير من القنوات. التطبيق يعمل بشكل طبيعي ولا يحتاج منك سوى أن تقوم بإدخال هذا الكود في المكان المطلوب داخل التطبيق ( strymtv.app/playlist.m3u ) وسيعمل بصورة طبيعية. 

تحميل تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة للايفون

اطلع ايضاً: احسن تطبيق لمشاهدة القنوات للايفون

تطبيق خلفيات شاشة قفل رائعة

أفضل تطبيقات آيفون مجانية لعام 2021

تطبيق خلفيات قفل شاشة رائع يدعى Daily Wallpaper. يمنحك هذا التطبيق اربعة اشكال مختلفة أساسية لشاشة القفل، حيث يمكنك اختيار أحد هذه الأربعة الأشكال ومن ثم التعديل عليها من خلال مجموعة من الأدوات سهلة الاستخدام. كما يمكنك اضافة خلفية معينة أو صورة محددة موجودة على جهازك الايفون. 

تحميل تطبيق خلفيات شاشة قفل للايفون

 

تطبيق اتصال مزيف للايفون

أفضل تطبيقات آيفون مجانية لعام 2021

تطبيق Make a Call الذي يمكنك من عمل اتصال مزيف بطريقة احترافية وبسيطة. التطبيق يدعم اللغة العربية وهذا الشيء مهم للكثير من الأصدقاء. لكن الأهم هو المميزات التي يمتلكها، يمكنك تحديد اسم معين أو اختيارة من قائمة الاسماء الخاصة بك. كما يمكن تحديد نغمة الرنين من جهازك أو تسجيل نغمة رنين خاصة بك. أيضا يمكنك تحديد المدة الزمنية الخاصة بالاتصال وهذا شيء رائع في رأيي الشخصي. 

تحميل تطبيق اتصال مزيف للايفون

 

تطبيق اختبار نظام اندرويد على هواتف آيفون

أفضل تطبيقات آيفون مجانية لعام 2021

أذا كنت تمتلك جوال ايفون وتريد تجربة نظام أندرويد من خلال تطبيق بسيط من أنتاج شركة سامسونج أي أنه تطبيق رسمي من شركة سامسونج فعليك القيام بتجربة تطبيق Samsung. Test. التطبيق غير موجود على أبل ستور لكن يمكنك تنزيله بشكل عادي وتثبيته وتجربة نظام أندرويد بشكل طبيعي. لكن للأسف لا يمكنك تثبيت أ تطبيقات أو ألعاب عليه، بل أنه يمنحك تجربة بسيطة لما يقدمه نظام اندرويد وواجهة سامسونج بالتحديد. 

تحميل تطبيق اختبار نظام اندرويد على هواتف آيفون

 

تطبيق صناعة فيديو من الصور للايفون

أفضل تطبيقات آيفون مجانية لعام 2021

إذا كنت صانع محتوى وتحتاج الى برنامج تجميع صور سهل الاستخدام ويقدم لك مميزات رائعة وقوية فإن برنامج BeatSync يقدم لك مجموعة من المميزات القوية وأهمها، هي إمكانية وضع أكثر من 30 صورة ومن ثم أختيار قالب معين من القوالب المتوفرة لعرض الصور بطريقة احترافية. بعدها ستحتاج الى اختيار مقال الفيديو حيث يتناسب مع المنصة التي تريد مشاركة الفيديو الخاص بك فيها. أيضاً يمكنك تحديد الموسيقى التي تريدة وحفظ الفيديو بالدقة التي تريدها.

تحميل تطبيق صناعة فيديو من الصور للايفون

 

تطبيق عد تنازلي للمناسبات والمواعيد

أفضل تطبيقات آيفون مجانية لعام 2021

تطبيق ذات فكرة مختلفة ورائعة يمكنك من عمل عد تنازلي لأي مناسبة سواء كانت عيدميلاد شخص أو رمضان أو العيد أو غيرها من المناسبات. التطبيق يمنحك القدرة على عمل ويدجيت على شاشة هاتفك لمراقبة العد التنازلي للمناسبة التي قمت بتحديدها. ايضاً يمكنك الاستفادة من التطبيق لتذكيرك في أي موعد من خلال عرض تنازلي للايام المتبقة للموعد الخاص بك. 

تحميل تطبيق عد تنازلي للمناسبات والمواعيد

 

تطبيق التعرف على النباتات للايفون

أفضل تطبيقات آيفون مجانية لعام 2021

أذا كنت مهتم بالنباتات أو تمتلك نبته في المنزل وتريد التعرف على كيفية العناية بها والحصول على مجموعة كبيرة من النصائح حول أي نبتة تريدها، فهذا التطبيق سيساعدك كثيراً من خلال التقاط صورة لأي نبتة تراها ومنه سيقوم التطبيق بعرض جميع التفاصيل والنصائح الخاصة بهذه النبتة باللغة العربية. 

تحميل تطبيق التعرف على النباتات للايفون

 

تطبيق مؤذني للايفون

أفضل تطبيقات آيفون مجانية لعام 2021

 

من أسم التطبيق يمكن التعرف على أن التطبيق لتنبيه المسلم لأوقات الصلوات الخمس والإقامة في أي منطقة كنت. ايضاً يمتلك التطبيق مجموعة من الادوات الاخرى مثل البوصلة واذكار الصباح والمساء كما يمكنك التطبيق من معرفة المساجد القريبة منك وغيرها من الأدوات المفيدة لأي مسلم. 

تحميل تطبيق مؤذني للايفون

 

تطبيق حقيبة المؤمن للايفون

أفضل تطبيقات آيفون مجانية لعام 2021

أذا كنت تبحث عن تطبيق شامل كامل وافي وكافي فإن تطبيق حقيبة المؤمن هو أفضل حل بالنسبة لك، حيث يمتلك هذا التطبيق مجموعة من الادوات الرائعة مثل القرآن الكريم كاملاً، وتنبيهات الصلوات والأذان ، كما يمتلك تقويم ومجموعة من الخلفيات الاسلامية الرائعة وغيرها الكثير الكثير من الأدوات التي من المؤكد أنها ستفيدك كونها موجودة في تطبيق واحد فقط. 

تحميل تطبيق حقيبة المؤمن للايفون

 

كانت هذه نهاية قائمة أفضل تطبيقات آيفون مجانية لعام 2021، نراكم في قائمة برامج آيفون  جديدة قريباً.

 

[web_stories_embed url=”https://mnartaden.com/web-stories/%d8%aa%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d9%82%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%93%d9%8a%d9%81%d9%88%d9%86-%d9%85%d8%ac%d8%a7%d9%86%d9%8a%d8%a9/” title=”تطبيقات آيفون مجانية” poster=”” width=”360″ height=”600″ align=”none”]