افضل 5 العاب الغاز رائعة لمحبي العاب تنشيط العقل للاندرويد

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

افضل 5 العاب الغاز رائعة لمحبي ألعاب تنشيط العقل للاندرويد

البعض منا يحب أن يقضي وقته بلعب بعض العاب الغاز أو ما تسمى ايضا العاب تنشيط العقل الممتعة والقوية بجرافك رائع ولكن البعض يفضل الألعاب البسيطة والتي تأتي بتحديات وألغاز فيقوم من خلاله ضرب عصفورين بحجر وهو أن يلعب ويستمتع وفي نفس الوقت يقوم بتدريب وتنشيط عقله من خلال هذه الألعاب البسيطة والجميل في الأمر انك الأن تستطيع أن تحصل على مثل هذه الألعاب على منصة الأندرويد بشكل مجاني لذلك اذا كنت من محبي هذه الألعاب تابعنا قراءة المقال كاملا.

 

Shadowmatic‏

 

العاب تنشيط العقل

 

عبارة عن لعبة من العاب الغازلعبناها كثيرا ونحن أطفال عند انقطاع الكهرباء ويكون هنالك ضوء الشموع مما يتيح لنا عمل أشكال متعارف عليها بالظل على الحائط حيث من خلال هذه اللعبة تستطيع تنشيط وتوسيع خيلك عن طريق تدوير بعض القطع وصنع أشكال بالظل على الحائط بحيث يتزامن مع الأشكال المتعارف عليها في الواقع.

شاهد ايضا: أفضل ألعاب أندرويد


Mekorama‏

العاب تنشيط العقل


 

تعتبر من أفضل العاب تنشيط العقل حيث وصل تحميلها على متجر جوجل بلاي إلى أزيد من 10 مليون عملية تثبيت لعبة فكرتها بسيطة لكنها ممتعة جدا حيث تقوم بالتحكم بالرجل الألي وتساعده للوصول إلى بيته سالما بالتغلب على بعض الألغاز والأحاجي.

شاهد ايضا: أفضل ألعاب سيارات السباق للاندرويد 2019


Cut the Rope

ألعاب الألغاز

 


تعتبر  واحدة من أشهرالعاب الغاز وأكثرها تحميلا حيث وصل تحميلها على متجر جوجل بلاي إلى أزيد من 100 مليون عملية تثبيت وهي تعتبر لعبة ممتعة جدا ولديها جرافيك وتأثير صوتي اكثر من رائع حيث أن فكرة اللعبة هو إطعام الحيوان الجائع عن طريق قطع الحبال لإيصال الطعام لفمه، والجدير بالذكر أيضا أن اللعبة حاصلة على العديد من الجوائز مما يجعلها الأفضل للبعض.

شاهد ايضا: افضل خمس العاب الاندرويد بجرافيك خرافي


Roll the Ball

العاب تنشيط العقل

 

لعبة جميلة ورائعة من العاب الغاز تستطيع من خلالها قضاء وقت ممتع عن طريق فك الأحاجي وحل الألغاز، اللعبة تحتوي على جرافيك جيد وفكرتها هو أن تقوم بترتيب المربعات لصنع مسار صحيح للكرة لكي تستطيع المرور عبره.


Escape The Prison

العاب تنشيط العقل

 


لعبة أخرى من ألعاب العاب تنشيط العقل الرائعة تدور فكرتها حول انك مسجون في سجن شديد الحراسة وكل ما عليك هو التفكير وحل بعض الألغاز وفك الأحاجي و الهروب من زنزانة السجن فهيا مشابه للواقع نوعا ما مما تساعدك على التفكير وتنشيط عقلك .


 وفي الأخير أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم  ولا تنسون مشاركته مع أصدقائكم بالضغط على زر المشاركة أسفل أو التعلق وطرح آرائكم لنا.