أفضل تطبيقات ايفون واندرويد 2021

  • 3 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

أذا كنت تبحث عن تطبيقات ايفون واندرويد جديدة فأنت في المقال السليم، حيث سنتعرف على قائمة أفضل تطبيقات ايفون واندرويد 2021.


 

تطبيقات ايفون واندرويد 2021

بعد انتهاء النصف الأول من عام 2021 ظهرت الكثير من التطبيقات والبرامج الرائعة والمفيدة في العديد من المجالات، لذا قررنا نحن فريق موقع منارة عدن التقنية القيام بجمع واختيار أفضل تطبيقات أندرويد وايفون لعام للنصف الأول من عام 2021.

 

في هذه المقال لن نركز على نوع معين من أنواع التطبيقات، بل اخترنا لكم هذه المجموعة من التطبيقات حسب انتشار وشهرة هذه التطبيقات والبرامج بشكل واسع وما تقدمة هذه البرامج من فائدة للمستخدم. 

 

معظم التطبيقات أيضاًَ التي تم اختيارها في هذه القائمة ستكون متاحة بشكل مجاني بالكامل، ومتوفره على اجهزة ايفون واندرويد. تابع قراءة المقال لتعرف أكثر يا صديقي هيا بنا.

أطلع أيضاً على: برامج ايفون مجانية

 

أفضل تطبيقات ايفون واندرويد 2021

  • Opera GX
  • PhotoRoom
  • Organic Maps
  • Clubhouse
  • Splice
  • ToonMe

 

Opera GX

أفضل تطبيقات ايفون واندرويد 2021

متصفح Opera GX ليس مجرد متصفح عادي بل أنه عبارة عن متصفح أنترنت مخصص بشكل كامل لعشاق ومحبي الألعاب في جميع أنحاء العالم. حيث يقدم لك التطبيق تجربة تصفح مختلفة من خلال لون المتصفح وتصميمه. كما أنه يقدم واجهة رائعة مخصصة لعشاق الألعاب.

 

من خصائص المتصفح أن يوجد فيه شريط خاص بأخبار الألعاب وشريط آخر يظهر لك أوقات اصدار الألعاب الجديدة للعديد من المنصات. كما يوجد العديد من المميزات الاخرى مثل ميزة حجب الاعلانات والتصفح الخفي، أيضاً يمكنك مزامنة متصفح الجوال مع متصفح سطح المكتب من خلال رمز الاستجابة السريعة الـ QR. يمتاز بالسرعة والسلاسة

 

تحميل Opera GX للايفون

تحميل Opera GX للاندرويد

 

PhotoRoom

PhotoRoom تطبيق تعديل الصور للايفون والاندرويد

PhotoRoom هو التطبيق الشامل لتعديل وتحرير وانتاج الصور بطريقة احترافية. أهم ميزة في تطبيق فوتو روم هو أمكانية أزالة خلفية الصورة بشكل دقيق جداً. يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق بشكل أساسي لتعديل صورك الشخصية بشكل يومي كونه يقدم العديد من الادوات والمميزات القوية.  

 

ومن أهم هذه الادوات والمميزات في تطبيق PhotoRoom هي أداة القوالب الجاهزة، حيث يوجد الكثير من القوالب الجاهزة لوضع صورك الشخصية فيها ونشرها على مواقع التواصل كصورة شخصية. ايضاً يعمل التطبيق بشكل جيد جداً أثناء محاولتك القيام بمسح الصور الفوتوجرافية مثل جواز السفر وصورة الهوية.

 

تحميل PhotoRoom للايفون

تحميل PhotoRoom للاندرويد

 

Organic Maps

Organic Maps تطبيق خرائط بدون أنترنت للاندرويد والايفون

Organic Maps هو أحد أفضل تطبيقات ايفون واندرويد لعام 2021 لما يقدمه من خدمات مميزة ومفيدة جداً. حيث يمكنك الوصول الى خريطة العالم بشكل مجاني ودون الحاجة الى أنترنت. يتيح لك تطبيق الخرائط هذا الوصول الى خريطة أي دولة في العالم بشكل سلس وكما قلنا بدون أنترنت. 

 

كل ما عليك فعلة هو تحميل التطبيق ومن ثم تنزيل خريطة البلد التي تريده، وذلك للوصول الى العديد من التفاصيل الخاصة بهذا البلد مثل، مسارات ركوب الدراجات والقطارات، وملامح المرتفعات والمنحدرات وغيرها العديد من المسارات المتاحة. ايضاً يمكنك من البحث عن أي مكان تريده بشكل سلس جداً. برنامج سلس و خفيف ولا يستهلك البطارية كما يقول مطوروه، أيضاً لا يحتوي على أعلانات.

تحميل Organic Maps للايفون

تحميل Organic Maps للاندرويد

 

Clubhouse

Clubhouse برنامج دردشة بالصوت للايفون والاندرويد

Clubhouse هو منصة تواصل اجتماعي تعتمد على الدردشة بالصوت من خلال غرف خاصة يمكنك الدخول إليها والبدء بالتحدث مع اشخاص من جميع أنحاء العالم. قامت الكثير من المنصات اليوم باضافة هذه الميزة الى منصاتها لمواكبة هذه الميزة الرائعة.

 

فكرة البرنامج ليست جديدة لكنها نقلت فكرة التواصل الصوتي الى بعد آخر. Clubhouse عبارة عن مساحة للمحادثات الصوتية غير الرسمية مع الأصدقاء. كل ما عليك هو تسجيل الدخول في البرنامج والانضمام إلى غرف الدردشة. التطبيق مجاني بالكامل ومتاح على كلا المنصتين، أندرويد و iOS.

 

تحميل Clubhouse للايفون

تحميل Clubhouse للاندرويد

 

Splice

تطبيق مونتاج وتحرير مقاطع الفيديو للايفون والاندرويد

Splice هو تطبيق مونتاج وتحرير مقاطع الفيديو بطريقة بسيطة. التطبيق تم إطلاقه قبل شهرين تقريباً، وهو يقدم تجربة مختلفة ومميزة، حيث يقدم لك التطبيق تجربة تحرير فيديو بسيطة وسهلة الاستخدام وخالية من الإعلانات عبر واجهة نظيفة ومحسنة. يسمح لك التطبيق بإنشاء مقاطع فيديو بـ احجام مخصصة وذات مظهر احترافي على هاتفك. 

 

يسمح لك تطبيق Splice بصنع مقاطع فيديو رائعة من خلال الادوات المتاحة مثل أداة القطع والدمج ، واضافة الموسيقى وضبط سرعة الفيديو، واضافة النصوص وغيرها من الأدوات المجانية التي تمكنك من صنع افلام احترافية. التطبيق مجاني ومتوفر على كلا من أندرويد و iOS.

 

تحميل Splice للايفون

تحميل Splice للاندرويد

 

ToonMe

تطبيق تحويل الصور الى كرتون مجانا للايفون والاندرويد

ToonMe هو أحد أفضل تطبيقات ايفون واندرويد لعام 2021، حيث يسمح لك هذا التطبيق بتحويل صورك الى صور كرتونية بطريقة خرافية، وذلك اعتمادا على الذكاء الاصطناعي في تحويل الصورة بنقرة زر واحدة الى صور كرتونية عالية الجودة. 

 

ما كان يستغرق عدة أيام لإنجازه من قبل فنانين محترفين أصبح متاحاً الآن بنقرة زر واحدة، والفضل في ذلك يعود للذكاء الاصطناعي. ToonMe يقدم ميزتين أساسيتين، الأولى هي صناعة رسوم متحركة من خلال الصور، والثانية هي السماح باختيار تصميم أو نمط جاهز ووضع صورتك عليه. التطبيق مجاني ويعتمد على الانترنت بشكل أساسي.

 

تحميل ToonMe للايفون

تحميل ToonMe للاندرويد


الى هنا اصدقائي نكون قد أنهينا قائمة أفضل تطبيقات ايفون واندرويد 2021. نراكم في قائمة برامج جديدة ومجانية قريباً جداً.