أفضل 10 مواقع رفع الصور والملفات برابط مباشر

  • 4 أيام منذ أن تم تعديل المقال

أذا كنت تبحث عن موقع رفع الصور برابط مباشرة فأنت في المكان السليم، لأننا ستعرف على قائمة أفضل 10 مواقع رفع الصور والملفات برابط مباشر.

أفضل مواقع لرفع الصور

تحدثنا مسبقاً عن أفضل خدمات التخزين السحابي المجانية والمدفوعة، أما اليوم سنحاول أن نتطرق إلى قائمة جديدة من مواقع رفع الصور والملفات مع وجود إمكانية لمشاركة هذه الملفات أو الصور برابط مباشر لمجموعة من الأشخاص في إي مكان، سواء على مواقع التواصل إلى الاجتماعي أو على يوتيوب أو موقعك الشخصي وما إلى ذلك. 

الغرض من إمكانية الحصول على رابط مباشر لملفاتك أو صورك هو القدرة على مشاركتها مع أصدقائك أو جمهورك، ليتمكن الأخير من الوصول إليها وتنزيلها على جهازه الشخصي. هذه الخاصية ليست متوفرة في جميع مواقع الخدمات السحابية المنتشرة، لذا في هذا المقال سنتعرف إلى قائمة أفضل مواقع لرفع الصور والملفات مجاناً.

شاهد أيضاً: أفضل 10 مواقع تحسين جودة الصور اون لاين مجاناً

أفضل 10 مواقع رفع الصور والملفات برابط مباشر

  • Files
  • Transfernow
  • Filemail
  • Ufile
  • NoFile
  • GoogleDrive
  • 4sync
  • GoFile
  • Mega
  • pCloud

شاهد أيضاً: أفضل 10 مواقع الصور عالية الجودة وبشكل مجاني

Files

File هو موقع رفع الصور والملفات مع إمكانية الحصول على رابط مباشر لمشارك ملفاتك مع أشخاص أخرين يتم تحديدهم من قبلك. كما أنه بمقدورك تعيين كلمة مرور خاصة لحجب الوصول وزيادة الأمان على ملفاتك الشخصية. مع وجود نظام حماية من الفيروسات.  

يتيح لك الموقع الحصول على مساحة تخزين سحابي بمقدار 5 جيجابايت فقط بالنسبة للحساب المجاني، مع إمكانية الحصول على 1000 تيرابايت بالنسبة للحسابات المدفوعة، مع وجود إمكانية غير محدودة لرفع وتنزيل الملفات.

Transfernow

Transfernow هو واحد من أفضل مواقع رفع الصور والملفات ومشاركتها برابط مباشرة. الموقع يوفر لك العديد من المميزات الرائعة، كما يوفر لك الموقع حجم نقل ملفات أقصاه 5 جيجابايت للحساب المجاني، مع إمكانية حفظ الملفات على المنصة لمدة 7 أيام فقط.

بالنسبة للحسابات المدفوعة، فأنها تقدم لك الكثير من المميزات القوية لإدارة ملفاتك ومتابعة روابط المشاركة من عدد التحميلات وما إلى ذلك، كما يمكنك تخصيص الروابط وبرمجة الوقت وتخصص عدد التنزيلات مع مساحات تخزين وحجم نقل ملفات ما لا نهاية، وغيرها العديد من المميزات الأخرى.

Filemail

Filemail هو موقع رفع الصور برابط مباشر ذات مميزات رائعة، حيث يشتهر الموقع بقدرته على مشاركة الملفات بأحجام كبيرة. توفر لك النسخة المجانية القدرة على إرسال ملف بحجم أقصاه 5 جيجابايت، مع إمكانية الاحتفاظ بالرابط لمدة 7 أيام فقط. كما تقدم لك الشركة نظام حماية من الفيروسات.

يوجد 3 خطط مدفوعة تبدأ أسعارها من 12 دولار للشهر وتنتهي بالخطة الأخيرة التي تأتي بسعر 48 دولار شهرياً. أقوى خطة في الموقع تقدم لك مميزات قوية أهمها إمكانية رفع ملفات بأحجام ما لا نهاية، مع إمكانية وصول غير محددة، وسعة التخزين 5 تيرابايت لكل مستخدم.

Ufile

Ufile هو موقع رفع الصور والملفات والموسيقى ومقاطع الفيديو برابط مباشر، حيث يمنحك الموقع في الحساب المجانية 30 يوم للاحتفاظ بملفاتك، كما يقدم لك 10 جيجابايت من التخزين السحابي، وإمكانية رفع ملفات بحجم 5 جيجابايت. أما بالنسبة لسرعة التنزيل فتقدر بـ 1MB/s.

يقدم الموقع خطتين مدفوعتين بمميزات أكثر بكثير من الخطة المجانية، حيث أن الخطة الأولى ستكلفك 6.99 دولار والثانية ستكلفك 12 دولار للشهر. بالنسبة للخطة الثانية فهي تمنحك مساحة تخزين بحجم 3 تيرابايت، وقدرة رفع ملفات غير محدودة، وسرعة تنزيل ملفات غير محدودة أيضاً. كما توجد العديد من مميزات الحماية والإدارة المختلفة.

NoFile

NoFile هو موقع لرفع الصور والملفات برابط مباشر. أذا كنت تبحث عن موقع سريع وبواجهة مستخدم نظيفة جداً، ولا يهمك أمان وخصوصية الملف الذي قمت برفعة، فهذا الموقع هو أنسب موقع تستطيع من خلاله رفع ملفاتك ومشاركتها بكل سهولة مع من تريد.

الموقع يوفر لك إمكانية رفع ملف بحجم أقصاه 100 ميجابايت فقط، وهذا أمر جيد جداً، خصوصاً أذا كان لديك ملف صغير وتريد مشاركته م مجموعة من الأشخاص بشكل سريع ودون الحاجة إلى عمل حساب في الموقع. تأكد أنه لا توجد خصوصية في هذا الموقع، أي شخص بمقدوره تنزيل الملف الذي قمت برفعه على هذا الموقع.

GoogleDrive

GoogleDrive هو واحد من أفضل مواقع لرفع الصور والملفات ومشاركتها عن طريق روابط مباشرة في كل مكان. جميعنا يعرف جوجل درايف أنه يقدم لك حساب مجاني بمساحة تخزين سحابية بحجم 15 جيجابات. بعد رفع الملف يمكنك الحصول على رابط خاص بهذا الملف لمشاركته في أي مكان لمدة زمنية غير محدودة.

بالنسبة للخطط المدفوعة، بمقدورك فإن جوجل تقدم لك ثلاث خطط مدفوعة الأولى بقيمة 1.99 دولار للشهر، والثانية بقيمة 2.99 دولار للشهر، والثالثة بقيمة 9.99 دولار للشهر. مع إمكانية الحصول على سعات تخزين أكبر ومميزات إضافية لمشاركة الملفات مع العائلة وفريق العمل وما إلى ذلك.

4sync

4sync هو موقع لاستضافة الملفات والصور من خلال عدة حسابات مختلفة، بالنسبة للحساب المجاني فإنه يقدم لك 10 جيجابايت من سعة التخزين، مع إمكانية الحصول على 5 جيجابايت إضافية في حال قمت بتوثيق حسابك. قم برفع الملفات واحصل على رابط مباشر دائم غير محدود الصلاحية.

في حال كنت تبحث عن مميزات إضافة وسعة تخزين سحابية أكبر، يمكنك ترقية حسابك بأحد الخطط المدفوعة المختلفة.كما يمكنك مزامنة ومشاركة ملفاتك بشكل آمن جداً. الموقع يمتاز بالأمان والخصوصية وسهولة الاستخدام.

GoFile

GoFile هو موقع رفع الصور برابط مباشر مجاناً، حيث تستطيع رفع جميع أنواع الملفات بشتى أنواعها وأشكالها إلى هذه الخدمة السحابة دون أي حدود في التخزين، وحجم الملفات، وعدد الأشخاص المستقبلين، وعدد التنزيلات، وكل شيء تقريباً مجاني في هذا الموقع الرائع.

الملفات التي ستقوم برفعها على هذا المواقع ستظل موجودة مدى الحياة ولن يتم حذفها إلا في حالة وحدة فقط وهي أن الملفات التي قمت برفعها غير نشطة لمدة 10 أيام. بعد 10 أيام بالتحديد من عدم نشاط ملفاتك، سيتم حذفها مباشرة.

Mega

Mega واحد من أقوى مواقع رفع الصور والملفات مع توفير رابط تنزيل مباشر للملفات التي تقوم برفعها على السحابة. الموقع يقدم لك حساب مجاني مع سعة تخزين سحابية بحجم 20 جيجابايت آمن ومشفرة. الموقع يدعم اللغة العربية بشكل جيد لذا لن تواجه مشاكل في حال كانت لغتك الانجليزية ضعيفة.

الموقع يوفر لك العديد من المميزات القوية، حيث يمكنك رفع أي ملف ومشاركة رابط التحميل بمدة زمنية غير محددة. كما يوجد حد تنزيل يبلغ 5 جيجابايت في اليوم، و حد رفع ملفات يبلغ 1 جيجابايت كل 6 ساعات. كما يمكنك الاشتراك في الخطط المدفوعة للحصول على مميزات أكثر ومساحة أكبر.

pCloud

pCloud موقع مميز لرفع الصور والملفات والحصول على رابط مباشر لمشاركته مع من تحب وفي أي مكان بكل سهولة. الموقع يوفر خدمة تخزين سحابي موثوقة ومؤمنة. ستحصل على 10 جيجابايت مساحة تخزين مجانية يمكنك رفع الملفات عليها والحصول على روابط مباشرة لتحميل هذه الملفات.

أكثر شيء مميز في هذا الموقع أنه لا توجد قيود لمرات التنزيل أو ملفات الرفع. كما يوفر لك الموقع خطط مدفوعة، الأولى بقيمة 49.99 دولار للسنة، والثانية بقيمة 99.99 دولار للسنة. ستحصل على مساحة تخزين أكبر ومميزات أخرى مثل إمكانية مشاركة الروابط مع القدرة على وضع أسم الشركة الخاصة بك عليه.

الخلاصة:

كانت هذه هي أفضل مواقع لرفع الصور والملفات والحصول على روابط مباشرة لمشاركتها. أعلم أنه يوجد غيرها الكثير لكن قائمتنا لا تسع أكثر من ذلك. حاولنا قدر الإمكان التنويع بين المواقع بين المواقع المشهورة والموثوقة من الشركات العملاقة، و المواقع الغير مشهورة كثيراً.

أتمنى أن تنال قائمة أفضل 10 مواقع رفع الصور والملفات برابط مباشر. نراكم في قائمة برامج جديدة ومفيدة قريباً جداً.