طريقة إنشاء حساب و تسجيل دخول تويتر Twitter

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

تعرف على كيفية إنشاء حساب وتسجيل دخول تويتر:

سنتعرف في هذا المقال على طريقة إنشاء حساب وتسجيل دخول تويتر Twitter. الذي يعد واحد من اروع مواقع التواصل الاجتماعي. الموقع الذي استطع الكثير تسخيره لانجاح مشاريعهم الخاصة. وترويج لموهبهم وطموحتهم.

حيث منصة تويتر للتواصل الاجتماعي أحد أفضل مواقع التواصل. التي يمكن من خلالها التواصل مع الاصدقاء ومشاركت أجمل اللحظات. كما توجد الكثير من الاستخدمات لهذا الموقع منها السياسية والتجارية وكذالك الفنية وغيرها.

ماهو تويتر Twitter ؟

إنشاء حساب و تسجيل دخول تويتر Twitter

تويتر Twitter هو واحد من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم. حيث يسمح لك هذا الموقع بأنشاء تدوينات مصغره أو مشاركات تعرف با التغريدات. حيث يمكنك القيام بكتابة تغريدة باطول 280 حرف كحد اقصى. والقيام بمشاركتها على حسابك الخاص في تويتر. Twitter أو يمكنك القيام بعمل اعدت تغريد لأي تغريده قد تعجبك على منصة تويتر. فا اعدت التغريد اشبه بعمل مشاركة لأي منشور على فيس بوك مثلًا. كما توجد العديد من المميزات الأخرى لهذا الموقع والتي ستتعرف عليها فورا إنشاء حساب وتسجيل دخول تويتر.

وقد تم تأسيس منصة تويتر Twitter في مارس سنة 2006. حيث قم جاك دورسي، ونوح غلاس، وبيز ستون، وايفان ويليامز، مؤسسو موقع تويتر باطلقه بشكل فعلي والبداء بتشغيله في شهر يوليو من نفس العام. ليحظا الموقع على اهتمام كبير من قبل الكثير من مستخدمي شبكات التوصل الاجتماعي. حيث تعدى عدد المستخدمين الذين قاموا ب إنشاء حساب وتسجيل دخول تويتر، ال 100 مليون مستخدم بحلول عام 2012. وقد بلغ عدد المسجلين في هذا الموقع بحلول العام 2018 1.3 مليار. من بينهم 550 مستخدم نشط يوميا. الأمر الذي جعل من موقع تويتر Twitter واحد من أفضل 10 مواقع في العالم.

خطوات إنشاء حساب وتسجيل دخول تويتر:

كيفية إنشاء حساب و تسجيل دخول تويتر Twitter

اولا: قم بزيارة الموقع الرسمي لتويتر Twitter اضغط هنا.
ثانيا: قم بضغط على ” sign up” لفتح صفحة التسجيل.
ثالثا: قم بتعبات البينات المطلوبة منك مثل الاسم ورقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.
رابعا: قم بضط على زر ” sign up”.

والان قم بتأكيد ايميل تويتر أو رقم الهاتف الذي ادخلته عن طريق ادخل الكود الذي تم ارساله اليك في الخانة المخصصة لذألك. والضغط على زر “next”. والان عليك القيام بإدخال كلمة المرور الذي تريد بشرط ان لا تقل عن 6 احرف. حيث يجب عليك إدخال كلمة مرور قويه تحتوي على أرقام ورموز وحروف لجعلها صعبت الاختراق. ولان أصبح لديك حساب تويتر Twitter.

ولان قم بدخول إلى الموقع مرة أخرى. والضغط على زر “sign in” ثم قم بإدخال ايميل تويتر أو رقم هاتفك وكلمة المرور لتسجيل الدخول لحسابك في تويتر. وبعد الانتهاء من تسجيل دخول تويتر يجب عليك القيام با اضفت صوره شخصية وكذألك cover لحسابك الشخصي. والبداء با تغريد واعدت التغريد وعمل الاعجاب وغير ذألك من الأشياء التي يمكن فعلها على حسابك.

وفي الأخير أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم  ولا تنسون مشاركته مع أصدقائكم بالضغط على زر المشاركة أسفل أو التعلق وطرح آرائكم لنا.

يعرف عالم التقنية، أو ما يسمى التكنولوجيا Technology  على أنها برنامج  تطبيقي للمهارات والمعرفة؛ لتجهيز وإنتاج التكنولوجيا الحديثة، أو تقديم جديد التكنولوجيا والخدمات الحديثة ، حيث تشمل كافة الآلات، وأدوات تقنية ، و حواسيب أو الأساليب التي يتم استخدامها؛ لتحويل الموارد إلى عناصر يحتاجها الناس، وبالتالي تعد التكنولوجيا واحدة من أقوى عوامل التغيير في المجتمع، حيث نحتاج دوما إلى متابعة أخر اخبار التقنية لمعرفة كل ما هو جديد في هذا المجال الرائع وتستطيع ذلك عن طريق موقع تقنية جيد.