أفضل موقع اختصار الروابط 2019

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

أفضل موقع اختصار الروابط 2019

سأتحدث اليوم عن أفضل موقع اختصار الروابط لهذا العام. فاذا اكنت أحد الأشخاص الذين يبحثون عن موقع صادق للربح من الإنترنت عن طريق اختصار الروابط. وتستطيع من خلاله استلام ارباحك بكل سهول ومن أي دولة في العالم. حتى ولو كنت لا تملك حساب بيبال يدعم استلام الأموال من الإنترنت. فانت في المكان الصحيح.


حينما نتحدث عن الربح من الإنترنت عن طريق اختصار الروابط. يجب علينا ان نتأكد من الموقع الذي سنشترك به. لكي لا تضيع اربحنا هبًا. حيث انه توجد الكثير من موقع اختصار الروابط الغير صادق. وذألك لأنه أصبح من الممكن إنشاء هذا النوع من المواقع بكل سهوله.

 

وبعد تجربة العديد من مواقع اختصار الروابط ، تواصلت إلى ان هذا الموقع المتميز. والذي يمكن من خلاله تحقيق أرباح جيده. كما يحتوي على العديد من طرق الدفع التي يمكن استعمالها لكي نستلم الأرباح بطريقة التي تناسبنا. لنتعرف على اهم المميزات التي تميز هذا الموقع.

أولا: نسبة الربح لكل ألف زائر cpm:

تختلف نسبة الربح لكل 1000 أو ما يعرف ب CPMزائر بحسب البلد التي يأتي منها الزائر. فكل دولة تملك ال CPM الخاص بها. ومن خلال الجدول التي يمكن الاطلاع على نسبة الربح لكل 1000 زائر لبعض الدوال العربية. فأهدا الموقع يعطي نسبت ربح أفضل لدول العربية.

البلدCPMالبلدCPM
اليمن3.5$قطر8$
مصر6$فلسطين2.5$
السعودية7$العراق4$
الامارات9$تونس4$
عمان8$المغرب4$
البحرين8$الجزائر4$
الكويت8$السودان3$

ثانيا: الحد الأدنى لدفع من أفضل موقع لاختصار الروابط 2019:

يختلف الحد الأدنى لسحب الأرباح من الموقع بحسب طريقة الدفع التي قمت باختيارها. فاذا قمت باختيار بيبال PAYPAL على سبيل المثال. يمكن عمل طلب لسحب ارباحك إلى حسبك في PAYPALفور وصلها إلى 5$ وما فوق. وهذا يعني انه لا يتطلب منك تحقيق أرباح طائلة لكي تستطيع سبحها. فاسوًا كانت تحقق أرباح كبيره أو لا فان هذ الموقع سوف يقوم بدفع لك.

ثالثا: طرق الدفع المتاحة في الموقع ل أفضل موقع لاختصار الروابط 2019:

يتميز هذا الموقع بوجود الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها سحب ارباحك من الموقع. وهذه الطرق تناسب الجميع. فا أكثر مواقع اختصار الروابط تدعم طرق سحب قليله مثل البيبال Paypal وغيرها من الطرق. التي قد لا تكون متاحه في بعض الدول مثل اليمن. فاذا كنت تعيش في دولة مثل اليمن فانه يمكنك سحب اموالك عن طريق حولات. western union لذألك يعد هذا الموقع أفضل موقع لاختصار الروابط لعام 2019. كما انه يدعم طرق اخرا لدفع. يمكنك الطلاع على باقي طرق الدفع مع الحد الأدنى لدفع من خلال الصوره.

أفضل موقع لاختصار الروابط 2019
فكما سبق وقلنا ان الموقع صادق ولا يوجد به أي تلاعب كغيره من المواقع. كما انه يمكنك الاشتراك بالموقع والبداء بتحقيق الرابح. عن طريق استخدامك لاحد استراتيجيات الربح من مواقع اختصار الروابط.

اضغط هنا لتسجيل بالموقع.