أداة تصغير حجم الصور اون لاين دون فقدان جودتها

  • 11 شهر منذ أن تم تعديل المقال

أداة ضغط الصور


استخدم أداة تصغير حجم الصور الآمنة والسريعة والسهلة والمجانية عبر الإنترنت لضغط أي صورة دون خسارة جودتها.



قم بسحب الصورة هنا أو انقر لتحديدها

أداة ضغط صور رائعة قادرة على تصغير حجم الصور بنسبة عالية تصل إلى اكثر من 100% دون فقدان جودة الصورة ومجانية بالكامل.

كيفية استخدام الأداة

الخطوة الأولى: القيام برفع الصورة الخاص بك أما بالضغط على مربع الرفع أو من خلال خاصية سحب وإفلات الصورة. تقبل الأداة جميع صيغ الصور المختلفة بدون مشاكل. 

الخطوة الثانية: التحكم بمؤشر ضغط الصور، يكون بالعادة على نسبة تصغير حجم الصور 50%، وعند تحريكه إلى جهة يمين الشاشة تزيد نسبة ضغط الصورة، والعكس صحيح. تأكد أن زيادة المؤشر بشكل كبير قد يؤدي إلى انخفاض جودة الصورة ويمكنك ملاحظة ذلك في صورة العرض.

الخطوة الثالثة: النقر على زر “ضغط الصورة”  لتيم تطبيق أمر تقليل حجم الصورة بالنسبة التي قم بتحديدها من المؤشر. ستظهر لك صورة العرض وأسفلها بعض المعلومات عن الصورة قبل وبعد عملية تقليل حجم الصورة لمعرفة الفرق.

الخطوة الأخيرة: هي الضغط على زر “تحميل الصورة المضغوطة” ليتم تنزيلها على جهازك بكل سلاسة.

أداة تصغير حجم الصور اون لاين

هل ترغب في تصغير حجم الصور الخاصة بك بسرعة وسهولة؟ إذا كان الجواب نعم، فإن أداة ضغط الصور عبر الإنترنت هذه هي الحل المثالي بالنسبة لك. حيث تعتبر هذه الأداة مفيدة للمصممين والمطورين وأي شخص يحتاج إلى تقليل حجم الصور دون التأثير على جودتها بشكل كبير.

تتميز هذه الأداة بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبسيطة. كل ما عليك فعله هو رفع الصور التي ترغب في ضغطها وتحديد نسبة ضغط الصورة، لتقوم الأداة بتنفيذ عملية ضغط الصورة. سيتم تحويل الصورة إلى حجم مضغوط يستهلك مساحة أقل، مما يؤدي إلى تحسين سرعة تحميل الصفحات التي تحتوي على الصور.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك هذه الأداة التحكم في مستوى ضغط الصور دون التأثير على وضوح الصور. يمكنك اختيار المستوى المناسب لضغط الصورة لتحقيق التوازن بين حجم الملف وجودة الصورة. باستخدام هذه الأداة، يمكنك تحسين أداء الموقع الخاص بك أو توفير مساحة تخزين على جهازك سواء الجوال أو الكمبيوتر.

أفضل جزء في هذه الأداة هي أنها مجانية للاستخدام الشخصي والتجاري، ولا يلزم تثبيت أي برامج إضافية. يمكنك الوصول إلى هذه الأداة من خلال المتصفح الخاص بك والبدء في التعامل مع صور عالية الدقة وتقليل حجمها بسهولة ودقة.

مميزات أداة تصغير حجم الصور

مميزات أداة تصغير حجم الصور
  • إمكانية تقليل حجم الصورة بنسبة كبيرة دون التأثير على جودة الصورة.
  • أمان عالي جداً، بحيث لا يتم حفظ صورك على خوادمنا على الإطلاق.
  • خصوصية مطلقة، كونه لا يتم الوصول إلى ملفات الصور الخاصة بك.
  • سهولة التعامل مع الواجهة كونها سهلة الاستخدام وبواجهة عصرية.
  • سلسة وتعمل على جميع الأجهزة الجوالة واللوحية والكمبيوتر.
  • مجانية 100% ومهيئة للاستخدام الشخصي والتجاري.