أفضل 11 برنامج قص ولصق الصور للايفون والاندرويد مجاناً

  • 12 شهر منذ أن تم تعديل المقال

أذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تقطيع الصور فهذه القائمة الرائعة لأفضل 11 برنامج قص ولصق الصور للايفون والاندرويد مجاناً، ستساعدك حقاً في الحصول على ما تبحث عنه.

برامج تقطيع الصور

أن القص الصور في الوقت الحالي يعد شيء مهم جداً، خصوصاً مع استخدامنا للجوالات بشكل كبير جداً. كما أننا نعتمد على الصور للتعبير عن بعض ما في داخلنا، ومشاركة أجمل اللحظات والأخبار والأحداث التي تحصل في يومناً. 

برامج تقطيع الصور التي سنتحدث عنها في هذا المقال قادرة على قص جزء معين من الصورة وإعادة لصقها في صورة أخرى أو تركيبها في صورة أخرى. وكل ذلك للحصول على صور فنية رائعة بأشكال جميلة ورائعة. دعنا نتوجه الآن إلى قائمة أفضل 11 برنامج قص ولصق الصور للايفون والاندرويد مجاناً.

أفضل برامج قص ولصق الصور مجاناً

  1. Picsart
  2. YouCam Perfect
  3. piZap
  4. PhotoDirector
  5. Photoshop Express
  6. PicWish
  7. PicCutout
  8. PhotoRoom
  9. Cut Paste Photos
  10. PhotoLayers
  11. Cut Cut

Picsart

Picsart هو من أفضل برامج قص ولصق الصور مجاناً على الإطلاق

Picsart هو من أفضل برامج قص ولصق الصور مجاناً على الإطلاق، حيث يسمح لك بقص أي جسم من أي صورة وتركيبها على صورة أخرى بكل سهولة، أو إضافتها إلى صفحة جديدة بأي لون تختاره. الرائع أن التطبيق يعد من أفضل برامج تعديل الصور للهواتف الذكية. لذا يمكنك الاستفادة من البرنامج في عدة أمور مختلفة.

YouCam Perfect

YouCam Perfect هو برنامج تقطيع الصور المميز والمتوفر على أجهزة الايفون

YouCam Perfect هو برنامج تقطيع الصور المميز والمتوفر على أجهزة الايفون والاندرويد بشكل مجاني. البرنامج يسمح لك بتقطيع أجزاء أو أجسام محدده من الصورة وحفظها بخلفية شفافة بصيغة PNG. بعدها يمكن إضافتها خلفية للصورة سواء خلفية ثابتة أو متحركة. كما تتيح لك دمجها وتركيبها على صورة أخرى والتعديل عليها بشكل رائع وجميل. 

piZap

piZap هو واحد من أفضل برامج تصميم الصور والكتابة عليها

piZap هو واحد من أفضل برامج تصميم الصور والكتابة عليها للايفون والاندرويد، حيث يشتهر برنامج قص الصور وتركيبها هذا بتوفيره لأداة عالية الجودة تسمح لك بقص أجزاء من الصورة وتعديل وتركيبها على صورة أخرى أو حفظهة كصورة بخلفية شفافة على جهازك. يفضل البعض استخدام هذا التطبيق لقص أجزاء من الصور واستخدامها في صناعة الميمز (الصور الساخرة أو المضحكة). 

PhotoDirector

PhotoDirector هو برنامج تعديل صور رائعة

PhotoDirector هو برنامج تعديل صور رائعة، حيث يعد من ضمن أفضل برامج قص ولصق الصور المجانية للايفون والاندرويد. بخلاف باقي البرامج الأخرى، حيث يعمل هذا التطبيق على حذف خلفية العنصر الرئيسي من الصورة والاحتفاظ بالصورة بخلفية شفافة. يمكن تعديل الصورة وإضافة العديد من الخلفيات والتأثيرات الجاهزة للصورة بكل سهولة.

Photoshop Express

Photoshop Express هو واحد من أقوى برامج تعديل الصور للايفون

Photoshop Express هو واحد من أقوى برامج تعديل الصور للايفون والاندرويد، حيث يعد هذا التطبيق نسخة مصغرة لبرنامج الفوتوشوب المشهور. الرائع أن هذا التطبيق يقدم لك أداة تسمى Smart cut أو القص الذكي، حيث تستطيع أن تقتص خلفية الصورة مع إبقاء العنصر الأساسي بالصورة موجود وحفظ الصورة بخلفية شفافة. التطبيق رائع واحترافي يمكن الاعتماد عليه كثيراً في عدة أمور مختلفة.

PicWish

PicWish هو أفضل برنامج قص ولصق الصور مجاني متخصص في هذا المجال

PicWish هو أفضل برنامج قص ولصق الصور مجاني متخصص في هذا المجال بالتحديد، حيث يعمل هذا التطبيق على مساعدة الأشخاص الذين يمتلكون منصات بيع منتجات على تصوير منتجاتهم ومن ثم قص خلفية هذه الصور بخاصية Cutout المشهورة بكل سلاسة. مع إمكانية إضافة خلفية ملونة مناسبة للمنتج الخاص بك بضغط زر واحدة. برامج تقطيع صور رائع يستحق التجربة.

PicCutout

PicCutout هو واحد من أشهر برامج تقطيع الصور

PicCutout هو واحد من أشهر برامج تقطيع الصور المتوفرة للايفون والاندرويد، حيث يسمح لك هذا التطبيق بحذف خلفية أي نوع من أنواع الصور بنقرة زر واحدة والإبقاء على الجسم الرئيسي أو العنصر الرئيسي في الصورة بخلفية شفافة. بعد قص خلفية الصورة يمكنك تغيير حجمها وتعديلها لما يتناسب مع منصات التواصل الاجتماعي المشهورة.

PhotoRoom

PhotoRoom هو تقريباً من أشهر برنامج قص الصور وتركيبها

PhotoRoom هو تقريباً من أشهر برنامج قص الصور وتركيبها والتعديل عليها على أجهزة الايفون والاندرويد، حيث يمنحك هذا التطبيق الرائعة واجهة مستخدم عصرية بمميزات قوية تساعدك على تقطيع الصور وحذف خلفيتها بكل سلاسة. مع إمكانية إضافة خلفية ميزة للصورة. التطبيق يركز بشكل كبير جداً على قص خلفيات صور المنتجات المعروضة لبيع في منصات البيع المختلفة. ولا يركز على صنع الميمز وهذه الأمور المختلفة.

Cut Paste Photos

Cut Paste Photos هو أقوى برنامج لقص ولصق الصور مجاناً

Cut Paste Photos هو أقوى برنامج لقص ولصق الصور مجاناً على أجهزة الايفون والاندرويد. التطبيق يركز بشكل أساسي على قص الصور وإضافة تأثيرات مذهلة عليها بطريقة سهلة. بالإضافة إلى إمكانية قص الوجوه بجودة عالية ودمجها في أجسام مختلفة لتعطي شكل مضحك نوعاً ما. أيضاً توجد أداة تغيير خلفية الصورة بعد أقتصاص العنصر الرئيسي منها بكل سهولة.

PhotoLayers

PhotoLayers هو واحد من أفضل برامج قص ولصق الصور

PhotoLayers هو واحد من أفضل برامج قص ولصق الصور، حيث يسمح لك بجعل المنطقة غير المرغوب فيها في الصورة شفافة بطريقة بسيطة جداً. لك المميز أكثر في هذا التطبيق البسيط هو إمكانية إضافة 11 صورة في صورة واحدة. هذا بكل بساطة ما يميز هذا التطبيق البسيط والغير معقد على الإطلاق. تطبيق رائع متوفر على أجهزة الايفون والاندرويد بشكل مجاني. 

Cut Cut

Cut Cut هو أفضل برنامج قص ولصق الصور بالنسبة لجوالات الاندرويد

Cut Cut هو أفضل برنامج قص ولصق الصور بالنسبة لجوالات الاندرويد، حيث يمنحك هذا التطبيق الرائع والمتخصص في تعديل الصور مجموعة أدوات قوية أهمها أداة قص خلفية الصورة. لتتمكن بعد ذلك من لصقها على صورة أخرى وإنشاء تصميم رائع. إضافة إلى ذلك يمكنك الكتابة على الصور بخطوط رائعة، وإضافة العناصر والتحويلات القوية على صورك. لا ننسى الفلاتر الكلاسيكية الرائعة التي يمكن وضعها على صورك أيضاً. 

الخلاصة

برامج تقطيع الصور كثيرة جداً ولها أغراض مختلفة ومتعددة، فالبعض منها يركز على أمور صناعة الميمز، والبعض الأخر يركز على تسويق المنتجات الرقمية بطريقة احترافية، وبعضها يركز على تصميم الصور بطريقة احترافية، وغيرها الكثير من الأغراض. لذا حاولت أن أجمع بين هذه الأنواع المختلفة من التطبيقيات. ليتسنى للجميع الحصول على ما يبحثون عنه. كانت هذه هي نهاية قائمة أفضل 11 برنامج قص ولصق الصور للايفون والاندرويد مجاناً. نراكم في قائمة برامج أخرى مفيدة وقيمة.