أفضل 11 برنامج قص الصور وتركيبها لخلفية جديدة

  • 9 أشهر منذ أن تم تعديل المقال

هل تبحث عن برنامج قص صور احترافي؟ أنت في المقال السليم، لأننا سنتعرف على قائمة أفضل 11 برنامج قص الصور وتركيبها لخلفية جديدة.

برامج قص الصور وتركيبها

التعديل على الصور أو تصميم الصور يعد من الأمور المهمة في الوقت الحالي، كون الكثير من الأشخاص حول العالم يستخدم منصات مشاركة الصور مثل انستقرام وفيسبوك ومنصة أكس وغيرها. هذا يجعلهم بحاجة إلى تعديل الصور او تصميمها بحيث يتناسب مع منشوراتهم وجعل الصور تبدوا أكثر جابية. لذا دائماً ما يلجاً البعض للبحث عن برنامج قص الصور وتركيبها لخلفية جديدة، ولا يحصل على ما يبحث عنه بالتحديد. وهذه هي مهتما لتوصيلك بأفضل برامج قص الصور وتركيبها للايفون والاندرويد.

أفضل 11 برنامج قص الصور وتركيبها

  1. AI Cut Paste
  2. Cut Cut
  3. Cut Paste Photos
  4. PhotoLayers
  5. Seamless Edit
  6. Photoshop Cutout
  7. Auto Photo Cut
  8. Picsart
  9. Background Eraser
  10. Retouch Pics
  11. Photoshop Express

AI Cut Paste

AI Cut Paste هو برنامج قص الصور وتركيبها بالذكاء الاصطناعي

AI Cut Paste من أسم الموقع يمكن أن تعرف أن الموقع يعمل على شكل برنامج قص الصور وتركيبها بالذكاء الاصطناعي. حيث يمكنك وأولاً قص العنصر الرئيسي والذي تريد تركيبه في خلفية جديدة بشكل تلقائي بواسطة الذكاء الاصطناعي. بعدها اختيار خلفية جميلة ووضع العنصر الرئيسي المفرغ على الخلفية الجديدة. مع بعض اللمسات وإضافة التأثيرات، ستمتلك صورة رائعة.

Cut Cut

Cut Cut هو واحد من أشهر برامج قص الصور وتعديلها للاندرويد

Cut Cut هو واحد من أشهر برامج قص الصور وتعديلها للاندرويد، حيث تستطيع قص خلفية أي صورة لديك وتركيبها على صورة أخرى. لأ تنسى أنه بمقدورك إعادة تصميم الصورة بالكامل، وذلك من خلال أدوات التعديل والتصميم القوية التي يوفرها التطبيق. مثل الفلاتر القديمة الكلاسيكية، والملصقات الرائعة، وإمكانية الكتابة على الصورة، وغيرها الكثير من الأمور الرائعة والمتوفرة بشكل مجاني.

Cut Paste Photos

Cut Paste Photos هو أفضل برنامج قص الصور وتركيبها لخلفية جديدة للايفون

Cut Paste Photos هو أفضل برنامج قص الصور وتركيبها لخلفية جديدة للايفون. حيث يسمح لك الأخير بالوصول إلى مجموعة خلفيات مميزة بجودة عالية. لتتمكن من إضافة العناصر التي قم بإزالتها على هذه الخلفيات والحصول على تصميم جميل. المميز في هذا البرنامج هو إمكانية إضافة العديد من الطبقات، وذلك للحصول على تصاميم خرافية جداً من خلال جوالك فقط. 

PhotoLayers

PhotoLayers هو تطبيق متخصص في قص وتركيب الصور

PhotoLayers هو تطبيق متخصص في قص وتركيب الصور على جوالات الايفون والاندرويد. يمتلك التطبيق العديد من أدوات تعديل الصور الأساسية منها أدوات معالجة الصور مثل التحكم بالشفافية، الإضاءة، درجة حرارة الألوان، التشبع، الضبابية، وغيرها من الأمور. بكل بساطة تستطيع استخراج الجسم الرئيسي من الصورة وبعدها دمجها وتركيبها على صورة أخرى. 

Seamless Edit

Seamless Edit هو تطبيق مميز ويمتلك شهرة واسعة على هواتف الأندرويد

Seamless Edit هو تطبيق مميز ويمتلك شهرة واسعة على هواتف الأندرويد، حيث يوفر للمستخدمين أداة قص أجزاء من الصورة ليتم تركيبها معا صورة أخرى والخروج بنتيجة نهائية مبهرة جداً. التطبيق بسيط جداً ولا يمتلك أي مميزات أو أدوات أخرى يمكن من خلالها التعديل على الصورة بعد قصها وتركيبها.

Photoshop Cutout

Photoshop Cutout هو نسخة مخصصة من تطبيق الفوتوشوب المشهور

Photoshop Cutout هو نسخة مخصصة من تطبيق الفوتوشوب المشهور والمخصصة لتطبيقات الجوال للاندرويد. حيث يتخصص هذا التطبيق في قص الصور وتركيبها وتعديلها بشكل احترافي. بعد قص الصور يمكنك معالجة ألوانها والتعديل عليها من خلال مجموعة أدوات قوية. أخيرا يمكنك مشاركة أعمالك على مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة.

Auto Photo Cut

Auto Photo Cut هو تطبيق رائع متوفر على أجهزة الاندرويد

Auto Photo Cut هو تطبيق رائع متوفر على أجهزة الاندرويد، حيث يعمل على قص خلفية الصورة بشكل تلقائي. ليتم بعدها دمجها في صورة أخرى. مع إمكانية اقتصاص الأجسام أو اقتصاص الوجوه بكل سلاسة. التطبيق رائع، لكنه لا يوفر أي أدوات أخرى مميزة تساعدك على إنشاء تصاميم احترافية مميزة.

Picsart

Picsart هو تطبيق قص الصور وتركيبها احترافي 100%

Picsart هو برنامج قص ولصق الصور وتركيبها بشكل احترافي 100%. حيث يتوفر التطبيق على أجهزة الايفون والاندرويد بشكل مجاني بالكامل. المميز في هذا التطبيق هو قدراته العالية في قص الصور وتصميم الصور على عدة طبقات مختلفة. استخدمت التطبيق لفترة طويلة في عملية تعديل وتصميم الصور بجوة عالية. المميز أن التطبيق يمتلك على مئات الشروحات باللغة العربية على منصة يوتيوب. 

Background Eraser

Background Eraser هو تطبيق قص صور بشكل تلقائي

Background Eraser هو تطبيق قص صور بشكل تلقائي، معي إتاحة أدوات تسمح لك بلصق بتركيب الصورة المقصوصة على صور أخرى بطريقة رائعة. مع إتاحة بعض المميزات القوية مثل ميزة استبدال السماء، إزالة العناصر الغير مرغوبة في الصورة، تحويل الصور إلى كرتون، تجميع الصور، وإضافة الفلاتر، وغيرها العديد من الأدوات الرائعة كلها في تطبيق واحد.

Retouch Pics

Retouch Pics هو برنامج قص الصور وتغيير خلفية الصورة

Retouch Pics هو برنامج قص الصور وتركيبها لخلفية جديدة، حيث يركز هذا التطبيق على تغيير خلفية الصور. مع تركيزه على إزالة العناصر والأشخاص الغير مرغوبة من الصورة بكل سهولة. كما يمتلك بعض الأدوات الجيدة مثل أداة الكتابة على الصور، وإضافة الإطارات الجميلة على الصور، اقتصاص الرأس من الصورة. تطبيق جيد يستحق التجربة كونه متوفر على أجهزة الايفون والاندرويد

Photoshop Express

Photoshop Express هو تطبيق قص الصور وتركيبها وتعديلها

Photoshop Express هو تطبيق آخر يتبع شركة أدوبي، ولكن هذا متخصص بشكل أكبر في تعديل الصور، كونه يعد من أفضل برامج تعديل الصور للايفون والاندرويد. التطبيق يقدم أداة إزالة خلفية الصورة من العنصر الرئيسي. مع وجود إمكانية لتركيب الصورة على صورة أخرى بخلفية جديدة. لا ننسى إمكانيات التطبيق القوية التي يقدمها، مثل معالجة الصور، والكتابة على الصور، وتحسين جودة الصور، وغيرها الكثير.

الخلاصة

أن التطبيقات التي تعمل على قص الصور وتركيبها متعددة، ومعظمها تطبيقات تعديل صور أعتيادية. لكن البعض الأخر متخصص في هذا المجال بالتحديد. لكن لا يمكن من خلاله إنشاء صور مصممة بشكل رائع وجميل. على عكس باقي التطبيقات التي توفر مجموعة من أدوات تحرير الصور. كانت هذه هي نهاية قائمة أفضل 11  برنامج قص الصور وتركيبها لخلفية جديدة. أتمنى أن تنال رضاكم. نراكم في قائمة برامج قريباً جداً.