أفضل 13 متجر ألعاب مهكرة للاندرويد مجاناً

  • أسبوعين منذ أن تم تعديل المقال

هل تبحث عن متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد؟ أنت في المقال السليم، لأننا سنتعرف على قائمة أفضل 13 متجر ألعاب مهكرة للاندرويد مجاناً.

أفضل 12 متجر ألعاب مهكرة للاندرويد مجاناً

المتجرالوصف
Android Giveawayهو متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد والايفون والويندوز
appvnهو موقع العاب مهكرة روسي مميز جداً ويقدم العديد من الألعاب المشهورة
RevDLهو موقع تحميل برامج APK مهكرة بواجهة مستخدم بسيطة
Rexdlهو موقع تحميل تطبيقات وألعاب مهكرة يقدم ألاف البرامج والألعاب المكركة
APK Modهو متجر تطبيقات وألعاب مهكرة يمتاز بواجهة مستخدم بسيطة وعصرية
AN1هو أفضل موقع لتنزيل الألعاب مهكرة بعدد كبير من التطبيقات والألعاب المتميزة
APK doneهو المتجر رقم واحد في تنزيل ألعاب الاندرويد المهكرة من وجهة نظري الشخصية
APK Modyهو واحد من أقوى متجر ألعاب مهكرة لعام 2022
Moddroidهو متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد يقدم الكثير من البرامج والألعاب بشكل دائم
Getmodsapkهو متجر الألعاب المهكرة المفضل لدى كونه يأتي بواجهة مستخدم خرافية
TechBigsهو موقع لتنزيل الألعاب مهكرة المشهور بتقديمه أقوى البرامج والألعاب المهكرة
KingmodAPKهو موقع سريع لتحميل الألعاب والتطبيقات المهكرة 2022
Techylistهي بوابة آمنة تمنحك الفرصة لتحميل ملفات APK مهكرة
متاجر ألعاب مهكرة

أقرأ أيضاً: متاجر للايفون

متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد

أذا كنت تحب لعبة محددة أو تطبيق معين ولست قادراً على الوصول إلى جميع مميزاته، ألا عن طريق شراء هذا التطبيق، فمن الطبيعي أن يكون الأمر محبط جداً بالنسبة لك. خصوصاً في بلداننا العربية الأمر معقد بعض الشيء، حيث لم تنتشر فكرة الشراء عبر الإنترنت بعد بشكل واسع كما هو الحال في بعض دول العالم. 

لذا يلجأ العديد من الأشخاص إلى البحث عن أفضل متاجر ألعاب مهكرة أو بديل قوقل بلاي للوصول إلى مبتغاهم. قد يفكر البعض في تجربة هذا التطبيق أو اللعبة قبل شرائها لكيلا يتم خداعة، لذا يذهب إلى متجر الألعاب المهكرة لتجربة اللعبة، ليتأكد من أنها ممتازة وبعدها يقوم بشرائها.

فكرة هذا المقال هو تقديم مجموعة من أقوى متاجر تنزيل البرامج والألعاب المدفوعة بشكل رسمي للاندرويد. لكن لن تكون جميع هذه المتاجر رسمية بل البعض منها سيكون غير رسمي. بالنسبة للمتاجر الرسمية، فهي تقدم برامج وألعاب مدفوعة بشكل رسمي ومجاني لمستخدمين متجرها. أما المتاجر الغير رسمية، فهي تقوم بتكريك هذه البرامج والألعاب لتتمكن من الوصول إلى جميع مميزاتها. لن نطيل عليكم، ونتوجه مباشرة إلى قائمة أفضل 13 متجر ألعاب مهكرة للاندرويد مجاناً.

أقرأ أيضاً: العاب كرة قدم

متاجر ألعاب مهكرة

Android Giveaway

لقطة شاشة لواجهة موقع Android Giveaway

Android Giveaway هو متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد، حيث يتيح لك المتجر تحميل الألعاب والبرامج المدفوعة بشكل مجاني وقانوني من خلال إعطاء هدايا لزوار الموقع بشكل مستمر. الجميل أنه يوجد قسم خاص أيضاً بتطبيقات وألعاب الايفون، يمكنك الحصول عليها مجاناً.

ستجد مجموعة كبيرة من الألعاب والبرامج المدفوعة متاحة مجاناً، حيث يقوم مطورين هذه الألعاب والبرامج بعرض ألعابهم المدفوعة بشكل مجاني في الموقع بالتعاون مع هذا المتجر. تابع الموقع بشكل مستمر لأنه يقدم عروض برامج وألعاب رائعة في الكثير من الأوقات.

appvn

سكرين شوت لواجهة متجر appvn

appvn هو متجر العاب مهكرة للاندرويد 2023، حيث يمنحك الموقع الفرصة لتنزيل أقوى الألعاب والبرامج المهكرة على صيغة APK. الجميل في هذا المتجر أنه يدعم حتى الألعاب كبيرة الحجم. ستجد الآلاف من الألعاب والبرامج المجانية المهكرة والعادية.

هو في الحقيقة متجر ألعاب وتطبيقات عادي، لكنه يقدم مجموعة لا بأس بها من الألعاب والبرامج المهكرة على صيغة APK. الموقع يمتلك واجهة مستخدم جيدة إلى حداً ما، كما أنه يدعم استكمال تنزيل الملفات إذا قمت بتنزيل المتجر الخاص بهم على جوالك.

RevDL

صورة لواجهة موقع RevDL الرائع

RevDL هو أفضل متجر لتحميل الألعاب مهكرة 2023، حيث يقدم لك الموقع أو المتجر العديد من الألعاب والتطبيقات منها العادية ومنها المهكرة. يمتاز الموقع بسهولة استخدامه، والقدرة على تنزيل الألعاب من خلاله بكل سهولة.

يقوم المتجر برفع من 5 إلى 10 ألعاب وبرامج جديدة على المنصة بشكل أسبوعي. بكل صراحة أحببت واجهة المستخدم الخاصة بهذا المتجر، كونها نظيفة جداً ومرتبة بشكل رائع. المميز أيضاً أنه يوجد قسم خاص لطلب لعبة معينة أو تطبيق معين من إدارة الموقع.

Rexdl

صورة لواجهة موقع Rexdl المتخصص في التطبيقات

Rexdl هو أقوى متجر تطبيقات مهكرة للاندرويد 2023، حيث من خلاله تستطيع الوصول إلى عدد كبير جداً من الألعاب والتطبيقات المهكرة والعادية بكل سهولة. يقدم لك المتجر مجموعة كبيرة من الألعاب المشهورة، من ضمن هذه الألعاب هي لعبة ماينكرافت، فرى فاير، ببجي موبايل، GTA، وغيرها الكثير.

أيضاً الموقع يهتم بالتطبيقات، حيث يمكنك الحصول على أحدث وأشهر التطبيقات المهكرة لتنزيلها على هاتفك مباشرة. الجيد في هذا المتجر أنه يقوم بتقسيم الألعاب والبرامج لسهولة الوصول إليها بشكل سريع عبر تصنيفات مفصلة. متجر مميز جداً يستحق التجربة.

APK Mod

واجهة موقع APK Mod حيث يظهر فيها بعض التطبيقات

APK Mod هو موقع تحميل برامج APK مهكرة يمتاز بواجهة مستخدم بسيطة وعصرية في نفس الوقت، حيث يمكنك تحميل الألعاب المهكرة بدون أي مشاكل مع هذا المتجر السلس والسريع. للأسف الموقع لا يدعم الكثير من التطبيقات المهكرة كما هو الحال مع الألعاب. لكن ما زال جيداً.

جميع معلومات اللعبة أو التطبيق الذي تريد تنزيله ستظهر على صفحة التحميل، لتتأكد بذلك من حجم الملف ونوعه وإصدار نظام الاندرويد المطلوب على جهازك. بالعادة جميع التطبيقات والألعاب تأتي بصيغة APK. موقع رائع وخفيف ومتجدد بشكل مستمر.

AN1

لقطة شاشة لواجهة موقع AN1

AN1 هو موقع ألعاب مهكرة متميز جداً، حيث يقدم لك المتجر مجموعة كبيرة جداً من الألعاب والبرامج المهكرة بشكل مستمر وشبه يومي. واجهة الموقع رائعة بكل صراحة ولا غبار عليها، مع وجود نظام تقييم للألعاب والتطبيقات فهذا يعد شيء منطقي.

أما بالنسبة للتحميل من داخل الموقع أو المتجر، فهو مميز جداً، حيث يقوم الموقع بتوجيهك إلى صفحة تحميل التطبيق أو اللعبة ليعرض فيها أهم المعلومات، وبعد ذلك يوفر لك رابط تحميل مباشر.

APK done

سكرين شوت لواجهة موقع APK done

APK done هو متجر تنزيل العاب مهكرة ضخم مخصص لأجهزة الاندرويد فقط، حيث يمكنك الوصول إلى عدد كبير جداً من التطبيق والألعاب المهكرة بشكل دائم ومستمر. كل شيء منظم ومرتب داخل الموقع بشكل جميل، وذلك ليسهل عليك الوصول إلى ما تبحث عنه. 

يوجد ثلاث أقسام رئيسية داخل المتجر، القسم الأول للألعاب المهكرة، والثاني للبرامج المهكرة، والثالث مخصص لأكثر التطبيقات والألعاب تنزيلاً من على المتجر. متجر مميز ومتجدد بشكل مستمر.

APK Mody

صورة شاشة لواجهة متجر APK Mody

APK Mody هو أفضل متجر لتحميل التطبيقات والألعاب مهكرة لعام 2023، حيث يمنحك الموقع الفرصة للوصول إلى عدد كبير من البرامج والألعاب المهكرة والعادية. 

الجيد والرائع أن الموقع قام بترتيب كل شيء بشكل جيد، وذلك ليسهل على المستخدم عملية البحث عن التطبيقات والألعاب داخل المتجر. المتجر مميز ويقوم بتنزيل ألعاب وبرامج جديدة بشكل أسبوعي.

Moddroid

لقطة شاشة لواجهة متجر الألعاب Moddroid

Moddroid هو موقع تحميل برامج APK مهكرة للاندرويد، حيث يمتلك الموقع الآلاف من البرامج والألعاب المهكرة، حيث يمتاز بترتيبه للبرامج والألعاب عن طريق تصنيفات يتم عرضها على جانب المتجر بطريقة مميزة.

الجميل في هذا المتجر، أنه يقدم لك مجموعة من التطبيقات والألعاب الرائعة، كما يقوم بعرض صفحة تفصيلية لكل لعبة أو برنامج فيها جميع التفاصيل. بالنسبة للتحميل من المتجر فهو أيضاً ممتاز وسريع.

Getmodsapk

لقطة شاشة لواجهة متجر GetModApk المميز

GetModApk هو متجر الألعاب المهكرة المفضل لدى الكثير من الأشخاص في الوطن العربي، حيث يوجد في هذا الموقع الأف البرامج والألعاب المهكرة يمكن الحصول عليها بنقرة زر واحدة فقط.

المتجر سريع وسلس ويمتلك واجهة مستخدم بسيطة وعصرية وغير معقدة إطلاقاً. في صفحة تنزيل اللعبة أو التطبيق توجد فيها جميع تفاصيل ملف التحميل، من حجم الملف ونظام الاندرويد المطلوب على جهازك.

TechBigs

TechBigs هو متجر تنزيل العاب مهكرة مجاني يحتوي على الآلاف من الألعاب والبرامج المهكرة

TechBigs هو متجر تنزيل العاب مهكرة مجاني يحتوي على الآلاف من الألعاب والبرامج المهكرة والمميزة. الموقع أو المتجر أمن ، كما أنه منظم بشكل جيد. الجدير بالذكر أن المتجر يوفر قسم خاص إضافي يحتوي على نغمات جميلة ومميزة. 

بالنسبة لتنزيل التطبيقات والألعاب من داخل الموقع، فهي سلسة ولا تحتاج إلى خطوات كثيرة لبدء التحميل المباشر على هاتفك الاندرويد.

KingmodAPK

شورت سكرين لواجهة متجر KingmodAPK

KingmodAPK هو موقع لتحميل الألعاب والتطبيقات المهكرة 2023، حيث يمتاز المتجر بتقديمه لمجموعة لا بأس بها من الألعاب والبرامج المدفوعة مجاناً. كل شيء في المتجر سلس وسهل التعامل في هذا الموقع. 

الكثير من الألعاب العادية والمشهورة ستجدها في هذا الموقع، وأن لم تجدها سجدها في أحد المتاجر الأخرى والموجدة في هذه المقالة المميزة جداً.

Techylist

صور شاشة لواجهة متجر Techylist

Techylist هي بوابة إلكترونية آمنة تقدم لك فرصة العثور على ملفات APK لأحدث وأشهر التطبيقات والألعاب، حيث يمتاز الموقع بواجهة مستخدم بسيطة وسرعة إلى حداً ما.

الجيد أن الموقع يوفر لك أحدث وأشهر الألعاب والتطبيقات المهكرة أول بأول لتنزيلها على جهازك والاستمتاع بوقتك معها. بالنسبة لتنزيل الملفات من الموقع فهو بسيط وسريع نوعا ما. كما يمكنك الوصول إلى جميع معلومات الملف قبل تنزيله على جوالك.

أقرأ أيضاً: فحص الروابط

الخلاصة:

بكل تأكيد لا أنصحك بالتعامل مع هذه المتاجر بشكل مستمر ألا في حال كنت تمتلك هاتف خاص لا يوجد به بياناتك الشخصية من صور وفيديوهات وغيرها من الملفات الخاصة. كون هذه المتاجر غير موثوقة 100% على غرار الموقع الأول المتاح في القائمة، لأنه لا يقدم برامج وألعاب مهكرة وإنما مجانية وبشكل رسمي بالكامل.

مع التطور الكبير لنظام أندرويد، قد يكون الأمر صعب بعض الشيء لبعض التطبيقات في التجسس عليك بشكل كامل، لكن من الممكن أن تقوم هذه التطبيقات بسرقة بياناتك الشخصية في حال منحتها الإذن بالوصول إلى ملفاتك. كانت هذه هي قائمة أفضل 13 متجر ألعاب مهكرة للاندرويد مجاناً، نراكم في قائمة مواقع جديدة قريباً.

رأيان حول “أفضل 13 متجر ألعاب مهكرة للاندرويد مجاناً”

التعليقات مغلقة.