أفضل برنامج ارقام امريكية مجاني لتفعيل الواتس اب

  • سنتين منذ أن تم تعديل المقال

أذا كنت تبحث عن برنامج رقم أمريكي مجاني لتفعيل الواتس اب، فهذه المقالة ستساعدك في ذلك من خلال عرض مقال بعنوان أفضل برنامج ارقام امريكية مجاني لتفعيل الواتس اب.

أفضل برامج ارقام امريكية

إن إمكانية الحصول على رقم جوال آخر بعيدا عن الرقم الأساسي لديك، يعد شيء رائع جداً، خصوصاً أذا كنت لا تحتاج إلى بطاقة SIM حقيقية للحصول على رقم جديد. في الحقيقة نحن اليوم بصدد عرض بعض البرامج والمواقع التي تتيح لك إمكانية الحصول على أرقام أجنبية من دول متعددة، مثل رقم أمريكي ورقم بريطاني والكثير من الأرقام الأجنبية مختلفة الجنسية.

حسب علمي أن الكثير من الناس تبحث وتسأل عن كيفية الحصول على رقم أمريكي للواتس اب أو بالأصح برنامج رقم أمريكي يتيح لك إمكانية تفعيل الواتس اب على هاتفك المحمول مباشرة باستخدام التطبيق دون أي مشاكل. طبعا إمكانية الحصول على أرقام امريكية أمر ليس بالهين ولكن مع هذه البرامج ستتمكن من الحصول على رقم أمريكي وتفعيل الواتس اب وغيرها من التطبيقات الأخرى بشكل مضمون.

برنامج ارقام امريكية

  • Numero eSIM
  • Hushed
  • TextNow
  • 2ndLine

ملاحظة: قد يكون هناك الكثير من ممن شرحوا هذه التطبيقات مسبقاً لكن معنا سنقوم بشرح طريقة أخرى يمكنك الحصول على رقم أمريكي فقط تابع القراءة حتى النهاية.

ملاحظة أخرى مهمة: عزيزي القارئ قبل الذهاب وتنزيل أي تطبيق من التطبيقات المتاحة في القائمة، يجب عليك أولا عمل شيء مهم لكي يتم تفعيل الخدمة بشكل صحيح والاستمتاع في برنامج تفعيل رقم أمريكي وتفعيل الواتس اب أو فيسبوك أو غيره من البرامج والمواقع. وهذا الشيء هو تفعيل أحد برامج الـ VPN. ستقوم بتنزيل هذا البرنامج سايفون برو وبعد تنزيله تقوم بتثبيته على جهازك وبعدها أقوم بالاتصال وتغيير موقع اتصالك بالإنترنت ومن ثم تباشر تنزيل برنامج ارقام امريكية وتثبيته ومن ثم العمل عليه.

الفكرة من تطبيق VPN: هي أن الاتصال فيه سيغير من موقع اتصالك بالأنترنت وتغير عنوان IP الخاص في بلدك لأن هذه التطبيقات الرقم الأمريكي تعمل أغلبها في أمريكا وكندا والبلدان الأوروبية لذلك عند تثبيتها لا تعمل معك بشكل صحيح لأنه لا تدعم البلدان العربية وهذا هي الطريقة الصحيحة لكيفية الحصول على رقم أمريكي.

Numero eSIM

Numero eSIM هو تطبيق أرقام وهمية مجاني يقدم لك العديد المميزات الرائعة والمثيرة للاهتمام

Numero eSIM هو تطبيق أرقام وهمية مجاني يقدم لك العديد من المميزات الرائعة والمثيرة، منها المجاني ومنها المدفوع. من بين هذه المميزات هي إمكانية الحصول على أرقام وهمية من أكثر من 80 دولة حول العالم، وذلك للمكالمات والرسائل الدولية بأسعار منافسة ومغرية جداً.

ليس هذا وحسب، بل أن التطبيق يمنحك القدرة للحصول على حزم إنترنت لتصفح الإنترنت في أي مكان وأي وقت، وذلك في حال كان جهازك يدعم تقنية الـ eSIM. الشيء الذي أعجبني في هذا التطبيق المتاح على جوالات الايفون والاندرويد، هو أنه يمنحك رقم أمريكي وهمي مجاني، فقط تحتاج إلى جمع النقاط للحصول على رقم آخر على جهازك وتفعل به العديد من برامج المراسلة المختلفة مثل الواتس اب وغيره من البرامج والمنصات. الجيد أيضاً، أن هذا التطبيق لا يحتاج إلى VPN ليعمل كما هو الحال مع بعض التطبيقات في القائمة.

Hushed

برنامج ارقام امريكيه : الحصول على رقم امريكي للواتس اب بالطريقة الصحيحة


Hushed هو أفضل برنامج ارقام امريكية عن تجربة يعمل البرنامج في أمريكا وكندا وبعض البلدان الأوروبية بشكل مجاني لذا كما قلنا يجب عليك أولا تفعيل الـ VPN قبل تثبيت البرنامج لا تنسى هذه الخطوة ابدأ. البرنامج يوفر لك ميزة الحصول على رقم أمريكي مجاني لمدة تتراوح إلى ثلاث أيام فقط واستقبال من 20 رسالة نصية فقط وهذا باعتقادي كافي لاستقبال رسالة تفعيل برنامج الواتس اب برقم أمريكي أو برنامج آخر تريد أو حتى موقع معين مثل الفيس بوك وتويتر.

يمكنك أيضا شراء رقم معين واستعماله بشكل طبيعي لكن لا أنصحك بفعل ذلك لأنه مثل ما قلنا أن التطبيق يعمل فقط في أمريكا وكندا. أتمنى أن تشاركنا تجربتك في التطبيق بعد الانتهاء من تجربته في التعليقات لنرى كم من الأشخاص عملت معهم الطريقة. يمكنك الآن زيارة الموقع الرسمي وتنزيل التطبيق لكلا النظامين الاندرويد و iOS.

TextNow

برنامج ارقام امريكيه : الحصول على رقم امريكي للواتس اب بالطريقة الصحيحة


TextNow هو برنامج رقم أمريكي رائع قام بشرحه العديد من المواقع والمدونات، لكن حقيقة بعض الأشخاص لم يعمل معهم بشكل صحيح لكن عزيزي مرة أخرى هذه البرامج تعمل فقط مع الدول الأخرى ولست الدول العربية لذا إذا لم يعمل معك التطبيق بشكل جيد قم بتشغيل VPN وبعدها قم بتجربته.

البرنامج يتيح لك الحصول على رقم أمريكي للواتس اب فمن خلاله يمكنك استقبال وإرسال الرسائل النصية والمصورة والاتصال (شراء رصيد) والكثير من الأمور الرائعة لكن ما يهمنا هنا هو إمكانية الحصول على رقم أجنبي وتفعيل الواتس اب والفيسبوك وفي الحقيقة نعم يمكنك طالما يمكنك استقبال رسائل نصية لتفعيل برامج الدردشة. يمكنك الآن زيارة الموقع الرسمي وتنزيل التطبيق لكلا النظامين الاندرويد و iOS.

2ndLine

برنامج ارقام امريكيه : الحصول على رقم امريكي للواتس اب بالطريقة الصحيحة


2ndLine هو برنامج رقم أمريكي متميز ومشهور جداً، حيث يسمح لك بإنشاء رقم أمريكي أو كندي والأخير يمكن من استخدام العديد من المميزات الرائعة مثل استقبال وإرسال الرسائل بشكل مجاني. وهذه ما يمنحك فرصة الحصول على رقم أمريكي أو الحصول على رقم كندي يمكنك من تفعيل الواتس اب أو غيرة من البرامج. كما لاحظتم أن البرنامج يمكنكم من الحصول على رقم هاتف أمريكي رقم هاتف كندي وهنا يجب عليك استخدام الـ VPN لتفعيل الخدمة بشكل سلس ودون مشاكل. يمكنك الآن زيارة الموقع الرسمي وتنزيل التطبيق لكلا النظامين الاندرويد و iOS.

كانت هذه هي نهاية قائمة أفضل برامج ارقام امريكية مجانية لتفعيل الواتس اب، أتمنى أن تنال أعجابكم ورضاكم. نراكم في قائمة برامج ومواضيع جديدة قريباً جداً. كونوا على اتصال دائم معنا. 

6 رأي حول “أفضل برنامج ارقام امريكية مجاني لتفعيل الواتس اب”

التعليقات مغلقة.