افضل برنامج تسجيل المكالمات للايفون لعام 2020

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

افضل 3 برامج لـ تسجيل المكالمات للايفون 2020

سواء كانت مناقشة مهمة مع زملائك أو جلسة عصف ذهني مع شريك عملك لتبادل الافكار ، فهناك أوقات قد ترغب فيها في الاحتفاظ بسجل لمحادثتك بحيث يمكنك الرجوع إليها لاحقًا. ومع ذلك ، نظرًا لأن تسجيل المكالمات غير قانوني في العديد من البلدان ، فإن Apple لا تتضمن برنامج تسجيل المكالمات مع أجهزة iPhone الخاصة به. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى مثل هذه الوظيفة ، فهناك الكثير من التطبيقات في متجر التطبيقات والتي يمكن أن تساعدك في تسجيل المكالمات الصوتية على iPhone. ومع ذلك ، فان اختيار برنامج ما أمرًا صعبًا لأن معظمهم يدعي أنه يفعل الشيء نفسه. حسنًا ، لا تقلق ، لأننا اختبرنا قائمة من أفضل  برنامج تسجيل المكالمات للايفون التي يمكنك استخدامها على جهاز الـ iPhone الخاص بك:

 

ملاحظة: تشترك العديد من تطبيقات تسجيل المكالمات على اسم مشابه لذلك تأكد من تنزيل التطبيقات من الروابط المتوفرة فقط. و نظرًا لأن تسجيل المكالمات غير قانوني في العديد من البلدان ، فالرجاء التحقق من لوائح بلدك قبل تجربة هذه التطبيقات. يجب أن تكون جميع هذه التطبيقات متوافقة مع أحدث إصدار من iOS.

 


التطبيق الاول: تطبيق TapeACall Pro

افضل برنامج تسجيل المكالمات للايفون لعام 2019

 

TapeACall Pro هو افضل برنامج تسجيل المكالمات للايفون يمكنك استخدامه. تطبيق يمكنك من تسجيل المكالمات بكل سهولة. فبمجرد إجراء مكالمة ، ما عليك سوى النقر على زر التسجيل وسيقوم التطبيق بإنشاء مكالمة جماعية ثلاثية الاتجاه حيث يتم استخدام الخط الثالث لتسجيل المكالمة. في الاختبار الذي أجريته ، كان التطبيق يعمل في كل مرة وكانت التسجيلات واضحة لكلا الجانبين. يتيح لك التطبيق أيضًا مشاركة التسجيل عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني. كما يمكنك من اختيار تحميل التسجيلات على وحدة تخزين سحابية مثل (Google Drive و Dropbox)  إذا كنت تريد حفظ التخزين على جهازالـ iPhone الخاص بك.

تحميل البرنامج

 


التطبيق الثاني: تطبيق Call Recorder – Int Call

تطبيق Call Recorder – Int Call

Call Recorder – Int Call هو تطبيق تسجيل مكالمات رائع آخر لأجهزة iPhone. تمامًا مثل TapeACall Pro. يعمل التطبيق جيدًا على جميع الأجهزة التي اختبرتها. ومع ذلك يتعامل التطبيق مع التسجيل بشكل مختلف تمامًا عن TapeACall Pro. أولاً ، لكي يتمكن التطبيق من تسجيل المكالمات الهاتفية ، ستحتاج إلى طلب الرقم باستخدام لوحة الطلب المدمجة في التطبيق.

ولتسجيل المكالمات الواردة ، ستحتاج أولاً إلى فتح التطبيق ثم اتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة ، مما يجعل تسجيل المكالمات الواردة أصعب قليلاً. ومع ذلك ، فإن الميزة تعمل بشكل جيد للغاية. يتيح لك التطبيق حفظ التسجيلات على هاتفك أو تحميلها على Google Drive أو Dropbox. كما يمكنك أيضًا إرسال المحادثة المسجلة بالبريد الإلكتروني إلى نفسك إذا اخترت القيام بذلك.

تحميل البرنامج

 


التطبيق الثالث: تطبيق Call Recorder for iPhone

تطبيق Call Recorder for iPhone

 

Call Recorder for iPhone هو تطبيق آخر يعمل بشكل رائع لتسجيل المكالمات الواردة والصادرة. يمنحك التطبيق تسجيلات عالية الجودة ، بأصوات واضحة من جانبي المحادثات. تمامًا مثل TapeACall Pro ، يستخدم التطبيق نظام مكالمات جماعية لتسجيل مكالماتك. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بشخص من داخل التطبيق لتسجيل المكالمات.

بمجرد الاتصال بشخص يستخدم التطبيق ، يجب عليك الانتظار لبضع ثوان حتى يصبح خيار دمج المكالمات جاهزًا لتمكينه. و بمجرد تفعيل الخيار ، يمكنك النقر على زر دمج المكالمات وسيتم تسجيل المكالمة. كما يمنحك التطبيق إشارة مرئية واضحة من خلال عرض وقت التسجيل حتى تعرف أن المكالمة ، في الواقع ، يتم تسجيلها. وهذا ما يجعله واحد من افضل برنامج تسجيل المكالمات للايفون.

تحميل البرنامج

 


لقد قدمنا لكم أفضل 3 تطبيقات لتسجيل المكا لمات والتي يمكن أن تساعدك في تسجيل المكالمات الصوتية على جهاز الـ iPhone الخاص بك. والان كل ما عليك هو اختيار البرنامج الذي يناسبك من بين هذه البرامج. وقم بمشاركة تجربتك معه في التعليقات.