نحميل 3 اضافات متصفح كروم رائعة لجوجل كروم لا غنى عنها

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

يعتبر جوجل كروم و اضافات متصفح كروم من أكثر المتصفحات شهرة في جميع أنحاء العالم بلا منازع. حيث يعد واحد من أفضل المتصفحات وأسرعها, إذ أن نسبة استخدامه وصلت إلى أزيد من 85% من الاستخدام العالمي لجميع المتصفحات المنافسة له مثل موزيلا فايرفوكس و مايكروسوفت ايدج وأبيرا وغيرهم الكثير.


 

تحميل 3 اضافات متصفح كروم رائعة ( الجزء الأول)

سوف نقوم اليوم بالتركيز على المتصفح الأفضل والأكثر شهرة بين الجميع ونقوم بعرض أفضل إضافات جوجل كروم وأكثرها روعة من بين الكثير من الإضافات المتوفرة بشكل مجاني, والتي حتما سوف تستفيد منها بشكل أو باخر في نهاية هذه المقالة.

 

1-Video Downloader PLUS


تعتبر واحدة من أجمل اضافات متصفح كروم على المتصفح الشهير جوجل كروم. حيث تسمح لك هذه الإضافة من تحميل أي فيديو يصادفك على الأنترنت سواء كان على الفيس بوك أو الفيميو, الديلي موشن, الاستريمس, اليوتيوب أو أي موقع أخر تصادفه على الأنترنت وأحببت أن تقوم بتنزيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. والجدير بالذكر أيضا انك تستطيع أن تختار دقة الفيديو المناسبة لك وتنزيل الفيديو بكل سهولة.
تستطيع تحميل الإضافة من هنا.

 3 اضافات جوجل كروم رائعة لمتصفح جوجل كروم لا غنى عنها

2-Grammarly

 

هي أيضا تعتبر واحدة من اجمل وأروع واهم اضافات متصفح كروم التي لا غنى عنها, أقوم أنا شخصيا باستخدام هذه الأداة أو الإضافة على حاسوبي الشخصي. حيث تستطيع من خلالها أن تقوم بتصحيح الأخطاء الإملائية والنحوية للغة الإنجليزية فقط للأسف. تقوم بإظهار الأخطاء بشكل أوتوماتيكي أثناء الكتابة  لرسالة أو شيء أخر باللغة الإنجليزية. تساعد كثيرا جدا بتجنب الوقوع في الأخطاء الإملائية أو النحوية حيث تعتبر مشكلة كبيره اذا ما قمت بمراسلة  شركة اجنبيه في العمل أو مراسلة أحدى الجامعات الأجنبية للحصول على منحة خارجية, بكل تأكيد لا تريد أن تقوم بكتابة رسالة خاطئة قد تتسبب في عدم قبولك في الجامعة أو فشل صفقة عمل أو شيء من هذا القبيل. قم بتثبيتها الآن وكن واحد من العشرة ملايين مستخدم لهذه الإضافة من هنا.

 

 3 اضافات جوجل كروم رائعة لمتصفح جوجل كروم لا غنى عنها

3-Black Menu     

اضافات جوجل كروم أخرى رائعة مفيدة جدا لاختصار الوقت المبذول في التنقل بين جميع خدمات جوجل. تقوم هذه الإضافة بعرض جميع خدمات جوجل في مكان واحد مثل جيميل ويوتيوب, جوجل بلاس, وترجمة جوجل وغيرها الكثير. تستطيع من خلالها أن تخصص خدمات معينة على زر الماوس الأيمن. بضغطة زر واحدة تستطيع الوصول أي خدمة تريدها دون عناء يذكر. 

تستطيع تحميل الإضافة من هنا.

 3 اضافات جوجل كروم رائعة لمتصفح جوجل كروم لا غنى عنها

 

شاهد المزيد: اضافات جوجل كروم رائعة لمتصفح جوجل لا غنى عنها ( الجزء الثاني)

 

وفي الأخير أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم  ولا تنسون مشاركته مع أصدقائكم بالضغط على زر المشاركة اسفل أو التعلق وطرح آرائكم لنا.